أسباب وفاة رانيا أبو زيد

الكاتب: رامي -
أسباب وفاة رانيا أبو زيد
ما السبب الحقيقي لوفاة رانيا أبو زيد أمس الصحافية المصرية التي ميزت نفسها في العديد من الإنجازات العظيمة في مسيرتها المهنية، كرست نفسها خلالها لعدد كبير من الأعمال المتنوعة على المستوى الإعلامي والجانبي، والتي كانت متباينة أيضًا. مع الفن معظم الوقت، تصدرت محركات البحث في مصر وبعض الدول العربية والناشطين. عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة متابعي وسائل الإعلام التي قدمتها في حياتها، والذين قدموا لها عبارات حزن وحداد مستمر، وطرحت بعض التساؤلات حول السبب الحقيقي لوفاة رانيا أبو زيد.

رانيا ابو زيد – ويكيبيديا
وفاة الإعلامية المصرية رانيا أبو زيد
أسباب وفاة رانيا أبو زيد
رانيا ابو زيد – ويكيبيديا

إعلامية مصرية من مواليد القاهرة، عرفت كيف تحقق سلسلة كبيرة من الإنجازات التاريخية في حياتها، خاصة في مجال الإعلام، مما ساهم في العمل على تطويره بشكل عام. تنوع فكري وتثقيفي كبير لها، خاصة على المستوى السياسي والاجتماعي المصري بشكل عام، عملت ضمن فريق الإذاعة المصرية، ثم انتقلت بين العديد من المؤسسات المحلية والدولية بشكل عام، وقد برعت في هذه الرحلة في العديد من الأعمال المتنوعة في الحياة.

وفاة الإعلامية المصرية رانيا أبو زيد

صُدم المجتمع الإعلامي المصري اليوم بوفاة المذيعة رانيا أبو زيد المفاجئة، بعد تعرضها لأزمة صحية ونقلها لاحقًا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لها، لكن هذا يحدث مع الصحة. المضاعفات الناجمة عن وفاته. فرقها التي تميزت بالعمل الذي تشرف عليه، غادرت عالم الإعلام بعد عامين من وفاة شقيقتها الصغرى الصحافية سميحة بعد إصابتها بسرطان شديد، واليوم يحزن المجتمع الإعلامي على وفاة رانيا أبو زيد.

أسباب وفاة رانيا أبو زيد

وبعد إعلان وفاتها، تواصلت تجاهها تعابير التعازي والنعي المستمرة في كثير من صفحات التواصل الاجتماعي من قبل النشطاء والإعلاميين، الذين عبروا عن حزنهم العميق لفقدها، وطرحت تساؤلات كثيرة لشرح سبب وفاتها. خاصة أنها تعرضت لها فجأة نتيجة الإرهاق الشديد والإرهاق خلال فترة وجودها على الراديو، وتم نقلها لاحقًا إلى المستشفى حدادًا على صديقاتها بخبر وفاتها نتيجة إصابتها بنوبة قلبية. .

 

جدير بالذكر أن وفاة أبو زيد من أفضل المذيعين الذين عملوا في هذا المجال في مصر وأشرفوا على تقديم عدة برامج إذاعية أبرزها صوت مصر وصباح الخير.
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook