أشياء يجب أن تكون عند كل فتاة

الكاتب: رامي -
أشياء يجب أن تكون عند كل فتاة
مع عودة الدراسات، تتزايد حيرة الفتيات والمراهقات حول أساسيات تواليت الجامعة للعام الجديد، لذلك من الضروري الاستعداد جيدًا لهذه المرحلة واتباع بعض الأساسيات عند تجهيز غرفة المعاطف.

أساسيات خزانة الكلية
جينز
كارديجان
المش
البد الأبيض البد
قميص منقوش
فستان رجالي
نصائح حول اختيار ملابس الكلية
أساسيات حقيبة الكلية
مطابقة ألوان الملابس الأحادية
أساسيات خزانة الكلية
جينز

يجب أن يكون هناك بعض الجينز بألوان فاتحة وداكنة، وبعض الجاكيتات الجينز على الجيوب القطنية، وبعض الفانيلات والسراويل وبعض الجيوب الرفيعة.

كارديجان

بالإضافة إلى السترة التي يجب أن تنتمي لخزانة الملابس باللونين الأبيض والأسود، لأنها تتناسب مع كل فستان، سادة أو منقوش.

المش

يجب أن تحتوي غرفة المعاطف على نوعين من الأخشاب على الأقل بحجاب بسيط يناسبها، مع إمكانية تغيير لون الحجاب.

البد الأبيض البد

الجسم الأبيض من الأساسيات التي لا يجب أن تضيع في خزانة الملابس، لأنه يتمتع بالعديد من المزايا ويمكن ارتداؤه فوق بعض الملابس الأخرى.

قميص منقوش

من الضروري لملابس الكلية تي شيرت التسعينيات الذي تم فحصه مع تي شيرت أبيض وبنطلون صديقها.

فستان رجالي

هناك بعض الفتيات اللاتي لا يميلون لارتداء البنطلونات والبلوزات ويحبون ارتداء الفساتين، لذلك من الضروري الانتباه إلى جودة الفستان الذي يناسب يوم دراسي طويل – فهو ليس طويلاً نوعاً ما واسعة وبسيطة في التفاصيل.

نصائح حول اختيار ملابس الكلية
يفضل أن تكون الملابس مريحة وتجنب الملابس الضيقة أو الفضفاضة للغاية. من الأفضل اختيار القطع التي تشعر بالحرية واختيار الألوان من الملابس العملية مثل البلوزات القطنية والجينز.
يوصى بأن يكون القماش مصنوعًا من أقمشة عملية وخفيفة ومريحة وغير قابلة للتجعد بسهولة.
يفضل الابتعاد عن الملابس ذات الطبقات في الصيف أو الشتاء لأنها تعيق الحركة، ويفضل ارتداء قطعة من فوقها.
اختيار الحقيبة المناسبة ويفضل النوع الذي يتم حمله على الظهر والذي تلجأ إليه الكثير من الفتيات لأنها عملية ومريحة وحجمها مناسب ولكن إذا كانت الكلية لا تحتاج إلى الكثير من الأدوات يفضل حقيبة صغيرة. حقيبة بيد طويلة للاختيار من بينها.
إذا كنت محجبة احرصي على اختيار قطع غير شفافة أو قصيرة حتى لا تضطر إلى ارتداء قطع أخرى تحتها، ويفضل استخدام بكرات خفيفة وبسيطة.
يفضل ارتداء أحذية مسطحة مريحة أو أحذية كوتشي، ولا ينصح بارتداء الكعب العالي خلال يوم الكلية الطويل. لأنه من غير المريح ارتداء الجوارب القطنية التي تحمي قدميك من الاحتكاك بالحذاء حتى لا تؤذي نفسك.
يفضل شراء معظم فساتين الكليات في موسم التخفيضات. لأنه سيكون هناك تخفيض كبير في الأسعار.
اختر ما يناسب الجسم حتى لا تهز الثقة. لذلك من الضروري اختيار الملابس التي تناسب الشكل والجسم والعمر حتى لا تظهر الملابس أكبر من عمرك.
أساسيات حقيبة الكلية

يجب أن تكون هناك منشفة صغيرة بها بعض المناديل المبللة في الجيب، بجانب النظارات الشمسية، مع دفتر ملاحظات صغير لتدوين الملاحظات في المحاضرة، ويفضل أن يكون لديك بعض الدبابيس الإضافية إذا كنت محجبة أثناء استخدام واحدة صغيرة. زجاجة ماء ومحفظة نقود، ولا تنس أن تصطحب بعضها معك بالإضافة إلى مسكنات الألم والمكياج وواقي الشمس والوجبات الخفيفة بين المحاضرات.

مطابقة ألوان الملابس الأحادية

يفضل أن تكون ألوان الملابس الملونة متطابقة لأن الفستان يعبر عن الشخصية، فإذا كنت شخصًا هادئًا فأنت أكثر ميلًا إلى أسلوب الملابس الهادئة وإذا كنت من الشخصيات الصاخبة والصادرة فستكون في المنتجع إلى الملابس التي تعكس هذا.

وهكذا قمنا بتوفير جميع أساسيات تواليت الجامعة بطريقة بسيطة وسهلة، ويمكن استخدامها على الفور حسب نوع الملابس المفضل لكل شخص، حيث أن الأذواق مختلفة ولكن المعنى واحد في النهاية.

 
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook