أهم المعلومات عن كارتون توم وجيرى

الكاتب: رامي -
أهم المعلومات عن كارتون توم وجيرى
"هل توم وجيري صديقان مقربان السؤال الذي سنجيب عليه بطرح هذا السؤال، حيث سنتحدث عن تفاصيل قصة توم وجيري والصراع المستمر بين القط توم وجيري الفأر وأهم الحقائق. من هذه الرسوم المتحركة في معظم الحلقات هي محاولة القط توم الإمساك بالفأر جيري حتى يأكله. لكن جيري يركض دائمًا، ويراوغ، ويستفزه ويوقعه في ورطة.

هل توم وجيري صديقان حميمان
توم وجيري صانع الكرتون
أهم المعلومات عن كارتون توم وجيري.
شخصيات كرتونية توم وجيري
هل توم وجيري صديقان حميمان

الجواب على السؤال هم أصدقاء توم وجيري المقربين لا يعني ذلك أن كلاً من توم وجيري صديقان حميمان، ولكن في بعض الحلقات يحبون بعضهما البعض ويلتزمان بصداقة أبدية، لكنهما يتقاتلان مرة أخرى على الفور، وتوم وجيري هو امتياز أمريكي للرسوم المتحركة تم إنتاجه من عام1940 م إلى عام 1967 م. في مسارح، حاز هذا المسلسل الكرتوني على العديد من جوائز الأوسكار العالمية. من خلال هذا المسلسل الكرتوني يظهر الصراع الكبير بين الفأر توم وجيري حيث يحاول توم دائما القبض على جيري ليأكله بالخبز لكن محاولاته تفشل ويتعرض لمعضلات ومشاكل مع الكلب، أو تسبب في إتلاف وكسر الأثاث المنزلي والمطبخ والأطباق.

توم وجيري صانع الكرتون

مبتكر كارتون توم وجيري الشهير هو جوزيف باربيرا، وبالتعاون مع شريكه ويليام حنا، بدأ باربيرا وهانا تعاونهما منذ عام 1937 مع شركة Metro-Goldwyn-Mayer، وكانت وظيفتهما الأولى اختيار شخصية القط . توم والفأر جيري، ووظيفة حنا كانت الإنتاج، وكان باربيرا يرسم الشخصيات والحلقات، وقد فازت رسومهم المتحركة بسبع جوائز أوسكار دولية، وقد أنتجوا معًا أكثر من 300 فيلم رسوم متحركة على مدار 60 عامًا.

في عام 1957 بعد الميلاد، أسست هانا وباربيرا شركة الرسوم المتحركة “هانا باربيرا” المشهورة بشخصياتها مثل توم وجيري ويوغي بير وسكوبي دو بوليس كلاب وفلينستونز كافمان فاميلي. توفي الرسام جوزيف باربيرا في 18 ديسمبر. ، 2006 م، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا عن عمر يناهز95 عامًا، توفي صديقه ويليام هانا في عام 2001 عن عمر يناهز 90 عامًا.

أهم المعلومات عن كارتون توم وجيري.

أنتج ويليام حنا وجوزيف باربيرا ما يقرب من 114 شورت توم وجيري مع Metro-Goldwyn-Mayer من عام 1940 إلى 1958 م، كما فازوا بالمركز الأول مع Silly Symphony من والت ديزني، بالإضافة إلى معظم الجوائز في هذه الفئة.

بعد إغلاق Goldwyn Animation Studio، أعاد Metro Goldwyn إحياء سلسلة Jane Deitch التي أخرجتها، من خلال 13 Tom and Jerry shorts لأفلام Rembrandt، في عام 1961 م إلى 1962 م، وبالتالي أصبح توم وجيري الرسوم المتحركة القصيرة. المزيد من شباك التذاكر. سلسلة الأفلام في ذلك الوقت، مرت أيضًا Looney Tunes، أنتج Chuck Jones أيضًا 34 فيلمًا قصيرًا آخر مع Seb Tower، وتم إنتاج ثلاثة أفلام قصيرة أخرى، وكان أول فيلم روائي طويل مبني على المسلسل، Tom and Jerry، صدر. في عام 1992، ومنذ عام 2002، كان هناك 13 فيلمًا مباشرًا للفيديو، بما فيذلك فيلم رسوم متحركة.

تتضمن سلسلة توم وجيري مشاهد عنيفة يحاول فيها توم إيذاء جيري بكل أنواع الأسلحة مثل العصي والرصاص.

ومع ذلك، فإن تكتيكات جيري الانتقامية أكثر عنفًا، بما في ذلك محاولة قطع رأس توم، وقطعه إلى نصفين، وضرب نافذة على قدميه وأصابعه وذيله، ووضع ذيله في مجفف ومحمصة، وركله في الثلاجة وصعقه بالكهرباء. مع الكابلات. الكهرباء ورمي السهام ومحاولة حرقها بالكبريت، لما يوصف بالعنف المفرط، لكن دعاة المسلسل يقولون إنه لا توجد آثار عنف كالدم والطعن في أي من الرسوم الكرتونية. مشاهد.

شخصيات كرتونية توم وجيري

ومن أبرز شخصيات المسلسل الكرتوني الشهير توم وجيري ما يلي

كان توم كات يُطلق عليه سابقًا جاسبر، وهو قطة منزلية رمادية وبيضاء، ويبدو أحيانًا أنه يعيش حياة مدللة ومريحة، أحيانًا في الشارع، وأحيانًا تكون جيدة وفي الغالب شريرة.
الفأر جيري، المعروف سابقًا باسم جينكس، والذي يعني جينكس، هو فأر ذكي ومشاكسة على الرغم من صغر حجمه.
سبايك هو الكلب الذي يجب أن يتعامل معه توم، وهو كلب بولدوج شرير وغاضب، لا يسمح لأي شخص بإثارة غضب ابنه تايكي. يحاول سبايك عادة بناء منزل لنفسه أو النوم عندما يمنعه سلوك توم وجيري الصاخب من إكمال ذلك.
تايكي، الجرو اللطيف، محبوب ولطيف المظهر، ويتواصل مع والده بالنباح وهز ذيله والزمجرة، بينما يحاول والده إبعاده عن توم.
كات بوتش هو قط أسود يدخن السيجار ويريد أيضًا أن يأكل جيري خصم توم والعدو اللدود، يظهر بوتش أحيانًا كصديق توم ويتنافس معه على قطته المحبوبة، ويعتبر زعيم قطط الزقاق.
Mummy Two Shoes هي سيدة أفريقية سوداء ضخمة وعملاقة وثقيلة، قدمتها الممثلة الصوتية ليليان راندولف، وتظهر ملامح وجهها مرة واحدة فقط وغالبًا ما يظهر الجزء السفلي منها.
يأتي الفأر نيبلز، الفأر الرمادي الصغير وهو ابن شقيق جيري لزيارته، غير مبال وبريء بسبب سلوكه ولا يقدر خطورة الأمور، وهو يرتدي سروالًا أبيض أو أحمر.

إلى هنا؛ وصلنا إلى ختام هذا المقال حول هل توم وجيري صديقان مقربان والإجابة هي لا، إنهما ليسا أصدقاء مقربين، رغم أنهما في بعض الحلقات كانا أصدقاء ومتعاونين، لكنهما يعودان للقتال فورًا مثلنا. . تعرف على أهم المعلومات عن تاريخ توم وجيري وأهم الشخصيات في هذا المسلسل الكرتوني بالإضافة إلى تفاصيل منشئ توم وجيري."
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook