أول رقم ارتداه ميسي مع برشلونة

الكاتب: رامي -
أول رقم ارتداه ميسي مع برشلونة
الرقم الأول الذي ارتداه ميسي مع برشلونة هو ليونيل أندريس ميسي لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير عالميًا. ولعب للمنتخب الأرجنتيني كمهاجم ورئيس للمنتخب الوطني، ومن عام 2000 م إلى 2022 م كان من أشهر وأهم لاعبي فريق برشلونة، ثم أعلن النادي رحيل ميسي عن الفريق. ، بسبب خلاف حول تجديد عقده مع النادي، رغم أنه قبل فترة وجيزة من رحيله وافق على خفض راتبه إلى 50 بالمئة، وأعلن رحيل ميسي عنبرشلونة في مؤتمر صحفي. خلال المؤتمر، وقف ميسي وظهرت عليه علامات الكآبة.

من هو اللاعب الشهير ميسي
الرقم الأول الذي ارتداه ميسي مع برشلونة
دين ميسي
من هو اللاعب الشهير ميسي

لاعب ميسي الشهير، اللاعب المهاجم السابق لفريق برشلونة، من مواليد 1987 في مدينة روزاريو في المنطقة الأرجنتينية. بدأ ميسي مسيرته الكروية في أحد الأندية المحلية عام 1995 م، ويعتبر ميسي أهم لاعب كرة قدم في العصر الحديث، وحقق اختراقات في كرة القدم لم يصل إليهاكثير من لاعبي جيله. حصل ميسي على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم.

الرقم الأول الذي ارتداه ميسي مع برشلونة

عندما انضم اللاعب الأرجنتيني ميسي إلى برشلونة، كان إضافة نوعية للنادي، وبدأ لاعب برشلونة برقم 30، ولعب ميسي أول مباراة في سن 16، مما جعله أصغر لاعب في العالم، خلفا لكارلوس. ريكاش يبلغ من العمر 18 عامًا. حقق ميسي عددًا كبيرًا من الأهداف في عام واحد. في عام2022، سجل 91 هدفا، ريال وريال، ولم يلعب ميسي مع أي فريق آخر غير برشلونة حتى وقت قريب قبل مغادرته برشلونة، بالإضافة إلى تسجيله العديد من الأهداف باللعب مع المنتخب الأرجنتيني، وفاز بها ميسي. جوائز عديدة، وجميعها سجلت 761 هدفًا خلال مسيرته الكروية الطويلة.

دين ميسي

تأثرت جدة ميسي بشدة بتعلقه، وكان اللاعب الأرجنتيني يبلغ من العمر 11 عامًا في ذلك الوقت وأصبح مسيحيًا كاثوليكيًا متدينًا منذ ذلك الحين. فريق برشلونة عام 1899 م، وضم مجموعة من الدول، منها سويسرا والإنجليزية والألمانية والإسبانية، وتبنى برشلونة هذه الكلمات كترنيمةرسمية له، “لا أحد يستطيع هزيمتنا” كتبها خاومي بيكاس وجوسيب. . ماريا اسبيناس. قام بتأليفه مانويل فالس، ويعتبر أغنى ناد في العالم.

في الختام نريد التحدث عن الرقم الأول الذي ارتداه ميسي مع برشلونة، وكذلك إنجازات ميسي خلال مسيرته الرياضية الطويلة، وتعلمنا الكثير عن حياته الشخصية ودينه.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook