إزالة بقع الحبر من الملابس البيضاء بعد غسلها

الكاتب: رامي -
إزالة بقع الحبر من الملابس البيضاء بعد غسلها
كيفية إزالة الحبر من الملابس البيضاء يمكننا القول أنه لا يوجد خزانة في العالم بدون ثوب أبيض لأن الملابس البيضاء تتناسب مع جميع الألوان ويمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة ويمكن استخدامها بشكل متكرر ومختلف في كل مرة عند ذلك يلبس، الأبيض يتناسب مع رسمي وغير رسمي، ليس محددًا بالوقت، سواء في الصباح أو في المساء، واللون الأبيض يلبس في المنزل سواء في البيجامة أو غيرها، لذلك يمكننا القول أنه الأهم لون الكل، واليوم نتحدث عن طرق لإزالة الحبر من جميع الملابس البيضاء.

كيفية إزالة الحبر من الملابس البيضاء
استخدم معجون الأسنان لإزالة الحبر من الملابس البيضاء
أزل الحبر من الملابس البيضاء باستخدام مثبت الشعر
استخدم الحليب لإزالة الحبر من الملابس البيضاء
استخدام الكحول الطبي لإزالة البقع
كيفية استخدام معقم اليدين لإزالة البقع البيضاء من الملابس
إزالة بقع الحبر من الملابس البيضاء بالخل
مزيل طلاء الاظافر وقدرته على ازالة البقع من الملابس
كيفية إزالة الحبر من الملابس البيضاء

رغم أننا تحدثنا عن الجزء الأبيض ومزايا استخدامه وتنسيقه مع الملابس إلا أنه من قطع الأوساخ العديدة ويكون تكوين البقع سريعًا جدًا لأن الأوساخ ظاهرة جدًا حيث أن اللون أفتح من اللازم، وتتعرض للغبار المفرط وتظهر عليها بقع صفراء، وتحدث من خلال العرق، حيث تهاجمها البقع على الطعام، والمكياج، وجميع أنواع المشروبات، والقهوة، والشاي، والزيوت.

لذلك يجب معالجة هذا الطلاء بعناية وحمايته من أي بقع قد تتعرض له، وفي حالة وجود مشكلة به يجب تنظيفه بسرعة كبيرة والتأمين عليه في المكان الذي يوجد فيه ويجب الحفاظ عليه في الأماكن التي تتعرض فيها للضرر.
إذا تعرض الأبيض للبقع، يعتقد البعض أنه تالف ولا يمكن استخدامه مرة أخرى. ومع ذلك، هذا غير صحيح على الإطلاق حيث أن هناك العديد من الطرق المختلفة التي ستساعد في إزالة البقع وتعتمد على النسيج وطبيعة البقع واليوم نتحدث عن إزالة الحبر من الملابس البيضاء باستخدام مثبتات الشعر ومعقم اليدين ومعجون الأسنان، والعديد من الأشياء الأخرى التي تساعد في تنظيف هذا الطلاء.
استخدم معجون الأسنان لإزالة الحبر من الملابس البيضاء

الآن يمكنك معرفة الفوائد العديدة لمعجون الأسنان، بجانب استخدامه لتنظيف أسنانك، حيث يتم استخدام الحبر لإزالة البقع من الملابس البيضاء وخاصة الحبر، وهذه الطريقة تبدو غريبة جدًا بالنسبة لك، لكنها مضمونة ومثبتة، وهي فعالة للغاية.

يتم وضع بعض معجون الأسنان حيث تظهر البقعة من الملابس البيضاء، ويترك معجون الأسنان في مكانه ويترك ليجف في مدة تقدر بنصف ساعة، ثم تشطف المنطقة بالماء الفاتر وتعاد القطعة مرة أخرى بدون أي شيء في هو – هي.
يجب أن يكون المعجون المستخدم في تنظيف البقعةأ وخاليًا من الحبوب متعددة الألوان حتى لا يترك أي علامات على الملابس.
أزل الحبر من الملابس البيضاء باستخدام مثبت الشعر

بالطبع، لا يمكن استخدام مثبتات الشعر إلا لإزالة بقع الحبر من الملابس البيضاء الحديثة.

يجب أن يكون مثبت الشعر الذي يرش في مكان البقعة شفافًا في اللون، وإذا كان لونًا معتمًا، فيمكن رش جزء منه على قطعة قطن ومسح المنطقة، ويجب ألا يزول في المرة الأولى يوصى بتكرار هذه العملية والمسح حتى تختفي البقعة تمامًا وتعود الملابس بيضاء ونقية.

استخدم الحليب لإزالة الحبر من الملابس البيضاء

هناك طرق عديدة يمكن من خلالها استخدام الحليب وفوائده العظيمة، بخلاف الطرق المعروفة لشربه أو استخدامه في الأطعمة والحلويات المختلفة، وإليكم فوائده.

يستخدم الحليب لإزالة البقع والآثار من الملابس البيضاء لأن الحليب يحتوي على دهون تعمل كمحفزات لإذابة البقع والأوساخ بسهولة شديدة، وغالبًا ما يسهل إزالة البقع عندما يكون الحبر سائلاً وكان بطريقة حديثة لم تدم لفترة، ستكون النتيجة مبهرة.
المكان الذي توجد فيه البقعة ينقع في الحليب لمدة 30-20 دقيقة، ثم ننتظر ونشاهد البقعة تختفي، هذه الطريقة مفيدة جدا وفعالة
ومع ذلك، إذا كانت البقعة كبيرة جدًا واستمرت لفترة طويلة، فستحتاج إلى تركها لفترة أطول من الوقت، والتي يمكن أن تستمر حتى طول الليل، للسماح للحليب بالتغلغل في البقعة وحلها. .
إذا كانت القطعة من قماش البوليستر، يفضل عدم تجربة هذه الوصفة عليها وإرسالها لمن يفهمها حتى لا تتعرض للتلف.
استخدام الكحول الطبي لإزالة البقع

يعتبر الكحول من أفضل الطرق للتخلص من البقع البيضاء على الملابس وله تأثير فعال عليها.

يتم وضع قطعة قماش تحت البقعة لمنع تسرب الكحول إلى أي طبقات لاحقة.
يأتي مع كرة قطنية ويتم رش الكثير من الكجال عليها ويتم تمريرها فوق المناطق المراد التخلص منها ويتكرر ذلك حتى يتم إزالة البقعة تمامًا.
ثم يتم وضع القطعة في الغسالة وتكرر هذه العملية إذا لزم الأمر.
كيفية استخدام معقم اليدين لإزالة البقع البيضاء من الملابس

استخدام مطهر اليدين لإزالة بقع الملابس البيضاء وتطهيرها، تمامًا كما يُستخدم للتنظيف والتعقيم والتعقيم.

هناك طريقة غير مسبوقة وفعالة للغاية يمكنها إزالة بقع الحبر تمامًا من الملابس وهذه الطريقة هي استخدام الكحول على الملابس البيضاء والخشنة حيث يعمل المعقم على إذابة كل الدهون وتفتيتها بشكل كبير.
يوضع المعقم في مكان البقعة وأين يمر القطن، ثم يُمسح بقطعة من ورق المطبخ لمعالجته وامتصاصه.
تتكرر هذه الخطوات لتحقيق النتيجة المرجوة ثم توضع في الغسالة.
إزالة بقع الحبر من الملابس البيضاء بالخل

الخل طريقة ممتازة لإزالة البقع البيضاء، ولا يضر اليدين أو البيئة، كما أنه آمن تمامًا لأي شيء قاتل مع البقع والأوساخ.

يمكنك إزالة البقعة بمحلول الخل، ويتكون هذا المحلول من كوب كبير من الماء مع شماعة كبيرة من صابون الأطباق، والتي تقوم بعد ذلك بوضعها على الثوب بدلاً من الحبر ووضع القليل من الخل الأبيض، اترك هذا الخليط على البقعة لمدة 15 دقيقة تقريبًا قطعة قماش للتنظيف وقمبتغييرها عندما تتسخ للتأكد من أن القطعة البيضاء نظيفة تمامًا.

يوضع الثوب الأبيض في ماء بارد، ثم، حسب نوع القماش، يغسل في درجة الحرارة المسموح بها ويترك ليجف.

مزيل طلاء الاظافر وقدرته على ازالة البقع من الملابس

سيساعد مزيل الطلاء في تفكيك بقع الحبر التي يمكن أن توجد على الملابس البيضاء. للقيام بذلك، استخدم قطعة قماش كبيرة توضع أسفل القطعة حتى لا يتسرب المزيل إلى الطبقة التالية من القماش ويتلف، وأي شيء يعزل المزيل يمكن استخدامه للوصول إلى الجزء التالي.

لا تضع الكثير أو القليل جدًا من الطلاء على البقعة لإزالة الحبر وتركه يجف.
بعد أن يجف تمامًا، افرك المنطقة التي أزيل منها الحبر واغسل هذه القطعة بالماء البارد.
من الأفضل إزالة البقعة عند حدوثها بحيث تتم معالجة القطعة ولا تصل إلى طبقات عديدة.

هنا انتهينا من الحديث عن كيفية إزالة الحبر من الملابس البيضاء، وكيفية استخدام أكثر من شيء لإزالة البقع، وكيفية استخدام الحليب، وطلاء الأظافر، والخل، ومعقم اليدين، ومتى يتم إزالة البقع من الملابس، لم نترك شيئًا لذا تابعونا باستمرار، من فضلك كن سعيدًا.
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook