اجازة راس السنة الهجرية 2022 في الامارات

الكاتب: رامي -
اجازة راس السنة الهجرية 2022 في الامارات
عطلة رأس السنة الهجرية 2022 في دولة الإمارات العربية المتحدة، يتطلع المسلمون من جميع الدول العربية والإسلامية إلى العيد الذي يوافقرأس السنة الهجرية، خاصة وأن مناسبة رأس السنة الهجرية من المناسبات المهمة للمسلمين التي تأتي بنهاية العام. من شهر ذي الحجة وبداية شهر محرم، وهي أيام السنة الهجرية في الوقت الذي تحدد فيه جميع المناسبات الدينية في الدين الإسلامي من خلال التقويم الهجري، بالإضافة إلى العديد من المناسبات الأخرى. هام، ولهذا سنتعرف في هذا المقال على موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2022 في دولة الإمارات العربيةالمتحدة.

عطلات رأس السنة الهجرية 2022
موعد إجازة رأس السنة الهجرية بدولة الإمارات 2022
الإجازات الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة 2022
عطلات رأس السنة الهجرية 2022

تدخلنا السنة الهجرية هذه الأيام، ويحتفل المسلمون بهذه المناسبة السعيدة من خلال العديد من المظاهر التي تختلف من شخص لآخر. القطاعات سواء كانت عامة أو خاصة بمناسبة رأس السنة الهجرية، وفي أغلب الأحوال يكون هذا العيد هو أول أيام العام الجديد وهو الأول من شهر محرم.

موعد إجازة رأس السنة الهجرية بدولة الإمارات 2022

تمت الموافقة على عطلة رأس السنة الهجرية في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 1443، والتي أجلتها الحكومة، لتكون يوم الخميس الموافق12 أغسطس إلى 2022 م، ويستأنف العمل يوم الأحد الموافق. حتى 15 أغسطس 2022 م، جاء ذلك وفقًا للتعميم الصادر عن الهيئة الاتحادية للموارد البشرية المعروفة بالحكومة، وذلك وفقًا لقرار مجلس الوزراء الإماراتي بشأن إجازات المسؤولين.

الإجازات الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة 2022

هناك العديد من الإجازات الرسمية التي يتم منحها للعاملين من مختلف القطاعات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة في السنوات الأخيرة، وهي في الغالب في المناسبات الوطنية التي يحتفل فيها المواطنون بوطنهم، أو تلك المتعلقة بالمناسبات الدينية المختلفة مثل عيد الفطر والعيد. . الأضحى، ومجلس الوزراء يقر في الإمارات، هناك عدد من أيام العطل الرسمية المدرجة على أجندة العطلات الرسمية داخل الدولة.

في نهاية هذا المقال سنتعرف على موعد عطلة رأس السنة الهجرية 2022 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحدثنا عن الإجازات الرسمية التيتُمنح للعاملين والموظفين في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى المناسبات التي يحصل فيها الضباط على إجازات.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook