احجز تذاكر الأفلام السينمائية الظهران مول

الكاتب: رامي -
احجز تذاكر الأفلام السينمائية الظهران مول
أصبح حجز سينما مول الظهران أمرًا سهلاً للغاية حيث تعد سينما الظهران واحدة من أكبر صالات العرض في المنطقة الشرقية وقد تم افتتاح بعض القاعات الأخرى من قبل في الدمام وقد تم افتتاح هذه القاعة الرائعة في الظهران مول وهذه القاعة رائعة في الصوت والتأثيرات، قراءة لدينا ستكون المقالة مفيدة للغاية بالنسبة لك. تابعنا لتتعلم كيف تحجز سينما الظهران وغيرها من المعلومات المفيدة.

حجز سينما بالظهران مول
مواعيد عمل سينما الظهران مول
مزايا سينما الظهران مول
افتتاح سينما مول الظهران
حجز سينما بالظهران مول

يمكنك الآن حجز سينما الظهران مول إلكترونيًا من خلال زيارة موقع السينما على الإنترنت. مكالمة هنافي الموعد المحدد مسبقًا، أو يتم حجز التذاكر عن طريق الحجز اليدوي من خلال شباك التذاكر، ومن المميزات الخاصة بهذه السينما زيارة وسماع أفلام جديدة تمامًا، وذلك في أكبر صالات العرض بالمنطقة الشرقية، و طويلا للجميع .

مواعيد عمل سينما الظهران مول

يعمل حجز السينما في الظهران مول طوال أيام الأسبوع، ولكن في عطلات نهاية الأسبوع لا توجد حجوزات، وفي أيام العطل الرسمية والعطلات المدرسية والعطلات الرسمية مثل عيد الفطر وعيد الأضحى وكذلك دول التعاون، لا توجد تذاكر يتم حجزها وفيها شوهدت أفلام البحرين ودبي وما إلى ذلك. من الدول التي كانت أقرب البلاد إلى السينما ومشاهدة الأفلام الجديدة.

مزايا سينما الظهران مول

تعد سينما مول الظهران من أرقى صالات العرض، وذلك لأنها لا تقدم فقط الأفضل من حيث العرض والصوت وغيرها، ولكن أيضًا لأنها تمنحك طريقة الحجز الإلكتروني والشاشة بها العديد من تأثيرات العرض المميزة الاول يتعلق بحجم الشاشة لان حجم الشاشة كبير جدا ولم يكن هناك دور سينما وكان المواطنون يتوجهون الى الدول المجاورة لهم من دول مجلس التعاون لمشاهدة الافلام.

كما يمكنك الاستمتاع بالجو الجميل والشاشات الضخمة والصوت المميز والمؤثرات الجميلة من خلال مكبرات الصوت السينمائية.

ومن مزايا السينما أيضًا التقرب من المواطنين حتى لا يضطروا للسفر بعيدًا لمشاهدة السينما سواء في الدمام أو الخبر.

ومزايا السينما لا تتوقف عند هذا الحد فحسب، بل توفر لك أيضًا أحدث الأفلام في جميع المواقع المتاحة، وقد تم بالفعل الإعلان عن افتتاح السينما ومن المتوقع زيارة جمهور كبير في المنطقة الشرقية

افتتاح سينما مول الظهران

لقد انتهت افتتاح افتتحت السينما في 19 أكتوبر 2022 م من قبل شركة Muvi Cinemas السعودية وافتتحت السينما كوجهة أولى لعشاق السينمافي المدينة الساحلية في شرق البلاد.

والصالة الجديدة موجودة في مول الظهران، لذا فإن المراكز التجارية المغلقة هي أفضل وجهة للمستثمرين في قطاع المسرح في المملكة العربية السعودية.

تم افتتاح هذا المنزل بحضور عدد كبير من الإعلاميين والمخرجين.

هناك توقع بتأثر مبيعات تذاكر السينما وذلك لظهور فيروس كورونا الذي أجبر المملكة على إغلاق سينما الظهران ودور السينما الأخرى لأكثر من 3أشهر وتمت إعادة الافتتاح وفق الإجراءات الوقائية الأساسية. من التباعد الاجتماعي وارتداء الأقنعة.

وتهدف المملكة العربية السعودية إلى امتلاك ما يقرب من 360 دار سينما، بما في ذلك أكثر من 2500 شاشة، وذلك بحلول عام 2030، وهو ماسيشكل نهاية مكاسب التغيير الاقتصادي الهائل في البلاد، وتأمل المملكة في بيع تذاكر لما يقرب من مليار دولار سنويا.

ونظراً لتزايد عدد دور السينما والطلب على هذه الأدوار، فإن صناعة السينما تنشط في جوانب أخرى خاصة فيما يتعلق بالإنتاج السينمائي، وقد حال فيروس كورونا دون تنظيم أول مهرجان سينمائي في التاريخ. المملكة العربية السعودية، الذي يقام في جدة تحت عنوان “مهرجان البحر. أحمر سينمائي “.
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook