اسباب التعامل مع عملة Dogecoin الرقمية بدلاً من البيتكوين

الكاتب: رامي -
اسباب التعامل مع عملة Dogecoin الرقمية بدلاً من البيتكوين
عملة Dogecoin الرقمية هي من العملات التي لها مزايا مختلفة ويمكن للجميع الاستثمار فيها والاستفادة منها من خلال الشركات التي يتمتداولها على الإنترنت. في السطور التالية سوف نعرض لك كل ما يتعلق بهذه العملة.

عملة معماة دوجكوين
أسباب استخدام Dogecoin بدلاً من Bitcoin البيت
ما مدى ربحية من عملة دوجكوين المشفرة
كيفية جمع Dogecoin (XDG)
مزايا العملة الرقمية Dogecoin على Bitcoin
القدرة على تحويل عملة Dogecoin الرقمية إلى حقيقة واقعة
عملة معماة دوجكوين

تعتبر عملة Dogecoin الرقمية من العملات التي حققت نجاحًا كبيرًا مثل Bitcoin وبعض العملات الأخرى، وظهرت عملة Dogecoin في أسواق العملات الرقمية مؤخرًا نسبيًا وتم كتابة رمزها على هذا النحو (XDC)، وهي عملة رقمية تم الإعلان عنها في نهاية عام 2013. في عام 2013، حمل شعار هذه العملة نوعًا معينًا من الكلاب، لذلك تم تسمية Dogecoin بعملة الكلب الإلكترونية، وهي عملة رقمية مثل أي عملة رقمية أخرى،وهذه العملة ليس لها وجود فعلي على الأرض، مما يعني أننا نستطيع لا تلمسها أو نستخدمها في المناطق العادية فهي عملة افتراضية ولامركزية، وكذلك مفتوحة المصدر، وتتميز بسرعة إنتاج عالية، وتتفوق على جميع العملات الأخرى، ولا يوجد منشأة خاصة أو شركة خاصة. التي تنتج هذه العملة.

أسباب استخدام Dogecoin بدلاً من Bitcoin البيت

كانت عملة “دوجكوين” ناجحة واحتفظت بمكانة كبيرة بين العملات الرقمية الكبرى والرائدة الأخرى بسبب عدة نقاط على النحو التالي:[1]:

أصبح من الممكن استخدامه مثل أي عملة رقمية أخرى يمكن استخدامها لإجراء عمليات الشراء والبيع عبر الإنترنت.
يمكن تحويل Dogecoin إلى عملة تقليدية يمكن أن تعمل محليًا.
يعد جمع عملات البيتكوين أمرًا صعبًا بعض الشيء في الوقت الحالي.
البيتكوين في ارتفاع مستمر، حيث يصل حاليًا إلى عشرة آلاف دولار، وقد يكون أكثر من ذلك.
من الصعب استخراج “بيتكوين” في ظل هذه الظروف الحالية.
تعتبر العملة الافتراضية “Dogecoin” رخيصة جدًا مقارنة بالعملات الأخرى، حيث يمكن أن يصل سعرها إلى حوالي دولارين ونصف دولار لكل ألف “Dogecoin”.
تعادل Bitcoin الواحد أكثر من أربعة ملايين قطعة Dogecoin، مما يشير إلى أنه من الممكن الاستثمار في هذه العملة دون الحاجة إلى رأسمال كبير جدًا.
عملية تعدين العملة الرقمية “دوجكوين” متاحة وسهلة مقارنة بعملات أخرى مماثلة.

كل هذا يشير إلى أن العملة الرقمية Dogecoin قد حلت محل “Bitcoin”، على الرغم من أن التحليلات والمؤشرات تشير إلى أن سعر العملة “Dogecoin” سيرتفع في غضون عام، يمكن أن تصل هذه العملة إلى دولار لكل Dogecoin، وذلك بناءً على بعض المؤشرات تداول سوق رأس المال.

ما مدى ربحية من عملة دوجكوين المشفرة

بعد الاطلاع على جميع الأرقام السابقة، يمكننا جمع هذه العملة الرقمية في الرغبة في تحقيق أرباح مستقبلية، خاصة بعد زيادة السعر، فمثلاً إذا قمت بشراء مائة ألف قطعة من Dogecoin، فأنت تدفع فقط مائتين وخمسين دولارًا، و إذا قمت ببيع هذه العملة بعد ذلك، أي إذا وصلتالدوجكوين إلى الدولار، فقد ربحت في هذه الحالة مائة ألف دولار وهذا رقم وهمي وهو طريقة سهلة للحصول عليه ويمكن جمع هذه العملات المعدنية بشرائها أو يمكن الحصول عليها أيضًا من خلال الحظ

كيفية جمع Dogecoin (XDG)

من أجل جمع عملة الدوجكوين، هناك بعض الخطوات التي يجب اتخاذها للوصول إلى هذه العملة أو حتى تعدينها:

أولاً، افتح محفظة لجمع عملة “Dogecoin”. تعتبر محفظة Dogechain واحدة من أفضل المقاطعات.
انسخ عنوان محفظتك لبدء التعدين وجمع Dogecoin.
يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Dogecoin المجاني حيث ستحصل على Dogecoin واحد كل ساعة إذا دخلت إلى هذا الموقع ثم اتبعتالخطوات المطلوبة.
هناك العديد من المواقع الأخرى المتخصصة في عملة Dogecoin ويمكنك العمل من خلالها أيضًا، ويمكنك أيضًا البحث عن وسيط يهتمهذا الوسيط بالترويج للعملة والاستفادة منها.
مزايا العملة الرقمية Dogecoin على Bitcoin

هناك العديد من المزايا التي تميز Dogecoin عن Bitcoin، مثل:

تتميز Dogecoin (XDG) بسرعتها في عملية الإنتاج، خاصة في المراحل الأولى من الإنتاج، حيث إنها عملة لا تتطلب إنتاج خوادم خاصة.
ليس لديها الحد الأقصى لعملية الإنتاج حيث يوجد حاليًا حوالي 80 مليار Doge Coin في السوق، ولكن يتم تحديد إنتاجها حاليًا بما يعادل 5مليارات وحدة سنويًا.
هناك العديد من المحافظ الرقمية التي يتم استخدامها لتلقي العملات والاستثمار فيها وأفضلها موجود على الموقع الرسمي.
ما يميز هذه العملة عن Bitcoin هو أنها تعتمد على طرق بسيطة لسياسة التعدين وأن خوارزميات حل الكتلة أبسط من العملات الأخرى، وخاصة Bitcoin.
لا تحتاج هذه العملة إلى أي مراكز تنظيمية محددة، تمامًا مثل عملة “البيتكوين”.
من السهل جدًا مقارنة الـ Dogecoin بـ “Bitcoin” لأنها رخيصة جدًا من “Bitcoin”.
تستغرق معالجة كتلة Dogecoin دقيقة واحدة وثلاث ثوانٍ، وهو ما يقرب من ثماني دقائق أسرع من Bitcoin.
القدرة على تحويل عملة Dogecoin الرقمية إلى حقيقة واقعة

من خلال كل هذا نجد أنه يمكن لأي شخص الحصول على عملة Dogecoin الرقمية، ولكن من الصعب الحصول على Dogecoin كعملة حقيقيةلتحويل هذه العملة إلى الدولار الأمريكي أو حتى بعض العملات المصرفية الأخرى، وهذا شيء مثير جدًا للاهتمام، مثل الحكومة المحددة يتم تنفيذ عملية الدعم لعملة رقمية مثل هذه العملة، وعملية إصدار تلك العملة التي حققت أكبر قدر من النجاح، تحظى باهتمام كبير من المستثمر، ومعها يرتفع سعر هذه العملة بشكل سريع وملحوظ.

عملة Dogecoin الرقمية هي مصدر ربح سهل وسريع وغير مكلف، خاصة للمبتدئين، على غرار العملات الرقمية الأخرى، وفي النهاية نأمل أن نكونقد ساعدتك.
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook