اسماء بنات دلال عبدالعزيز وسمير غانم

الكاتب: رامي -
اسماء بنات دلال عبدالعزيز وسمير غانم
تعتبر أسماء بنات دلال عبد العزيز وسمير غانم، ودلال عبد العزيز أشهر ممثلة في الدراما المصرية، حيث تعتبر من الممثلات في النغمة الخفيفة وسهولة الضحك والبصمة التي أثرت في المشهد. دراماتيكي. . أصيبت العزيز بالفيروس قبل عدة أشهر بعد إصابتها بالفيروس مع زوجها، وسنراجع أسماء بنات دلال عبد العزيز وسمير غانم في مقالنا وسنتحدث عن حياتهما، وبناءً على خبر بعد وفاتهم، يبحث عدد كبير من مواقع الإنترنت عن أسماء بنات دلال عبدالعزيز وسمير غانم.

الفنانة دلال عبد العزيز
الفنان سمير غانم
بنات دلال عبد العزيز وسمير غانم
وفاة دلال عبد العزيز
الفنانة دلال عبد العزيز

الفنانة المصرية الشهيرة دلال عبد العزيز من مواليد 17 يناير 1960، من مواليد قرية مصرية بمحافظة الشرقية. دخلت الفنون في أوائل عام 1977.حصلت على البكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على بكالوريوس في اللغة الإنجليزية ودبلوم في العلوم السياسية والاقتصاد، حيث تعتبر من أكثر الشخصيات صعوبة. في شخصيات شهيرة وممثلين مشهورين، وكان من جانبه زواج الفنان الكوميدي الشهير سمير غانم الذي وافته المنية في الأشهر السابقة.

الفنان سمير غانم

ولد الفنان سمير غانم في 15 يناير 1937 وتوفي في 20 مايو 2022 إثر إصابته بفيروس كورونا. قدم العديد من الأفلام والمسرحيات التي أبهجتالجماهير، وأشرق اسم النجمة في ثمانينيات القرن الماضي على برنامج فوازير رمضان، وعاد في التسعينيات ليقدم له برنامجًا مشابهًا، وتزوج دلال عبد العزيز عام 1984 م. . .

بنات دلال عبد العزيز وسمير غانم

دلال عبد العزيز وتزوج سمير غانم عام 1984 ميلادية ولديهما ابنتان دنيا سمير غانم والشهيرة أمل إيمي سمير غانم التي تعتبر من أشهر الشخصيات النسائية الشابة في التمثيل عندما اشتهرت بالدراما والكوميديا. التمثيل. وأجداد دلال عبد العزيز وسمير غانم. ولأول مرة عام 2014،أنجبت الفنانة والممثلة الشهيرة كايلا. يعتبر الفنان حسن الرداد صهر سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وفاة دلال عبد العزيز

توفيت الفنانة دلال عبد العزيز، اليوم السبت 7 أغسطس 2022، إثر إصابتها بفيروس كورونا، اعتبارًا من أبريل الماضي، ووفاة زوجها سمير غانمللسبب ذاته. رآها وانحنى عليها بعد إصابته من أبريل الماضي حتى وفاته اليوم السبت، رحمها الله.

في ختام مقالنا حيث نتحدث عن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز رحمها الله التي توفيت يوم السبت 7 أغسطس بعد إصابتها بفيروس كورونا منذأبريل من العام الماضي، وتناقشنا معها. لها. الحياة وأولادها في مقالتنا رحمها الله.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook