اكبر رجل بالعالم

الكاتب: رامي -
اكبر رجل بالعالم
"كم عمر أكبر رجل في العالم بين الحين والآخر نسمع عن شخص دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ولكن هل تساءل أي شخص من قبل من هو أكبر رجل في العالم وكم عمره في هذا المقال سنتعرف على اسمه وعمره واهم المعلومات المتنوعة.

اقدم رجل في العالم كم عمره
أقدم مائة عام
من هو أكبر شخص في العالم
اقدم رجل في العالم كم عمره

يبلغ عمر أكبر رجل معمرًا في العالم 112 عامًا، حيث توفي الياباني تشيتيتسو واتانابي بعد حوالي أسبوعين من دخوله كتاب غينيس للأرقام القياسية باعتباره “أكبر معمر في العالم”. قبل وفاته، كشف واتانابي عن “سر” طول عمره، حيث أعلن لوسائل الإعلام اليابانية اليوم الثلاثاء 25 فبراير، وفاة الياباني تشيتتسو واتانابي عن عمر يناهز 112 عامًا، وكان واتانابي على شهادة رسمية من كتاب غينيس للأرقام القياسية يشير إلى أنه أكبرشخص على قيد الحياة. فى العالم.

وبحسب وسائل إعلام يابانية، فإن معمر الياباني هو أب لخمسة أبناء ولديه 12 حفيدا و 16 من أبناء الأحفاد. وقالت واتانابي، فور حصولها علىشهادة غينيس للأرقام القياسية، إن سر حياتها الطويلة هو “ابتسامتها الدائمة”، مشيرة إلى أنها تحب الحلويات، لكن يبدو أن ذلك لم يؤثر على صحتها.

أقدم مائة عام

قائمة الخمسة الأكبر من المعمرين الأحياء حاليًا، هذه القائمة لا تشمل الأشخاص الذين وافتهم المنية، وهذه القائمة بأكملها هي النساء حيث لا يوجد الرجال في قائمة أعظم المعمرين الخمسة وهم

الرقم الاسم الجنس تاريخ الميلاد العمر حتى 8 أغسطس 2022 البلد

1 كاني تاناكا المؤنث 2 يناير 1903 118 سنة و 218 يوما اليابان
2 ألعاب لوسيل المؤنث 11 فبراير 1904 117 سنة و 178 يوما فرنسا
3 فرانشيسكا سيلسا دوس سانتوس المؤنث 21 أكتوبر 1904 116 سنة 291 يوم البرازيل
4 جيني بوت المؤنث 14 يناير 1905 116 سنة و 206 يوم فرنسا
5 جوليا أميليا دا كونسيكاو المؤنث 5 مايو 1905 116 سنة و 95 يوما البرازيل

 

من هو أكبر شخص في العالم

أكبر معمر على وجه الأرض هي لوه ميزين، وهي امرأة توفيت في عام 2013، وفقًا لة أجراها صحفيون استقصائيون في إحدى الصحف الأجنبية. تشير الوثائق الصينية إلى أنها كانت تبلغ من العمر 127 عامًا وقت وفاتها، مما يجعلها ستصبح أكبر معمر في العالم لم يتم الاعتراف بالادعاء بشأن عمره دوليًا، حيث كان أكبر معمر وقت وفاته يبلغ 122 عامًا.

ذكرت الوثائق الرسمية أن لوه ولدت في عام 1885، مما جعلها تبلغ من العمر 127 عامًا عندما توفيت، لكن المطالبة بإعلانها أكبر شخص معمر لمتحظ باهتمام دولي، لأن الصين ليس لديها نظام موثوق لإصدار شهادات الميلاد. . حتى عقود بعد ولادة لو، الأمر الذي أثار الشكوك. وتحدثت معظم التقارير عن صغار أولادها، حيث ورد أن أحدهم أنجبته وهي تبلغ من العمر 61 عامًا.

هنا نصل إلى خاتمة مقالتنا التي حملت عنوان أكبر رجل في العالم كم عمره والذي شرحنا فيه بعض البيانات القيمة والمهمة، حيث تحدثنا عن أكبر المعمرين على قيد الحياة وأكبر شخص في العالم. أرض. ."
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook