الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: رامي -
الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة
ما هي المهن المرخصة المتاحة للأجانب في أبوظبي 2022 هناك العديد من المهن المتاحة للعمل في أبوظبي للأجانب، لا سيما في ظل الانفتاحالاقتصادي والثقافي الكبير الذي شهدته الإمارات في السنوات الأخيرة، وقد أعطتها هذه المسألة أهميتها ومزاياها على المهن الأخرى. دول عربية أخرى، في الوقت الذي تكون فيه أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ويوجد فيها عدد كبير من الأجانب سواء كانوا مستثمرين أو مقيمين، ولهذا سنفعل ذلك في هذا المقال اكتشف ما هي المرخصة المهن المتاحة للأجانب في أبوظبي 2022.

المهن المرخصة المتاحة للأجانب.
أنشطة ترخيص المهن الحرة في أبوظبي
تكلفة رخصة المهن الحرة أبوظبي
الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة
المهن المرخصة المتاحة للأجانب.

هناك مجموعة كبيرة من المهن المتاحة للأجانب في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ويهتم الكثير من الناس بالتعرف عليها، وخاصة أولئك الذين يرغبون في الذهاب إلى أبوظبي والاستثمار فيها. لهذا السبب، فيما يلي المهن المرخصة التي تم الإعلان عنها

في مجال تصميم الأزياء.
استوديوهات تصوير فوتوغرافي.
تنسيق الورد والزهور سواء كانت طبيعية أو صناعية.
تصوير الحفلات والمناسبات السعيدة.
مجال الارشاد الزراعى.
مجال تكنولوجيا المعلومات.
استشارات للصالات الرياضية.
في مقاومة الآفات.
المصنفات الفنية وكذلك المصنوعات اليدوية المعروفة بمستحضرات التجميل.
تصميم السلع والفنون الجميلة.
ترجمة للطباعة والرسم والخط.
خدمات التصميم وإدارة المشاريع.
تصميم مواقع الويب الموجودة في شبكة المعلومات.
هناك العديد من المهن الأخرى التي يصعب سردها.
أنشطة ترخيص المهن الحرة في أبوظبي

هناك العديد من الأنشطة المتعلقة بترخيص المهن الحرة في إمارة أبوظبي، حيث تشمل الاستثمارات التي تتم في مجال تطوير أسلوب حياة خاص، بالإضافة إلى الدراسات التسويقية وكذلك الدراسات البرلمانية، بالإضافة إلى الخدمات. وهي التسويق والخدمات المصرفية في مجال الطاقة، ومجال الفضاء، وتلك الاستشارات المتميزة في مجال الخدمات اللوجستية، فضلاً عن استشارات الصحة واللياقة البدنية، والعديد من الأعمال الأخرى.

تكلفة رخصة المهن الحرة أبوظبي

من المهم الحصول على ترخيص للمهن المجانية في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في ضوء القوانين التي تم تطبيقها في الإمارات خلال السنوات الماضية والتي يجب الالتزام بها من قبل جميع الحاضرين في دولة الإمارات العربية المتحدة. الإمارات وبذلك تبلغ تكلفة إصدار رخصة مجانية في أبوظبي خمسمائة درهم فقط، وهذا بحسب مركز خدمة العملاء التابع لدائرة التنمية الاقتصادية في إمارة أبوظبي.

الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة

الإقامة في الإمارات من الأشياء التي يريدها شريحة كبيرة من الناس حول العالم، خاصة في ظل كثرة الخدمات التي يتم تقديمها في دولة الإمارات لجميع المواطنين والمقيمين في الإمارات، وفي الآونة الأخيرة ما هو معروف. باعتبارها الإقامة الذهبية التي تُمنح للشخصيات الموهوبة التي لها مكانة اجتماعية وعالمية سواء في مجتمعاتهم أو في الخارج، وذلك في ظل الحرص الكبير على تواجد جميع الشخصيات المهمة داخل الإمارات.

في نهاية هذا المقال سنعرف ما هي المهن المرخصة المتاحة للأجانب في أبوظبي 2022، كما تحدثنا عن الإقامة في الإمارات بالإضافة إلى رخصةالمهن الحرة بالإضافة إلى تكلفتها وأنشطتها والعديد من معلومات أخرى تهم كل من يرغب في التواجد في إمارة أبوظبي.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook