الاستعلام عن المتصل بدون برنامج بأسرع الطرق

الكاتب: رامي -
الاستعلام عن المتصل بدون برنامج بأسرع الطرق
إذا كنت تعرف المتصل وترغب في العثور على اسم المتصل دون تنزيل برنامج، أو إذا كنت تريد تنزيل اسم المتصل وموقعه حتى بدون برنامج، فيمكنك متابعة هذا الموضوع الذي يتيح لك معرفة اسم المتصل المتصل بأسرع وقت ممكن وبدون استخدام برنامج.

وذلك من خلال أفضل المواقع التي تتيح لك معرفة كل المعلومات بكل سهولة ونعرض مجموعة من المواقع الآمنة التي تضمن لك هوية المتصل دون الرد عليها.

تعرف على هوية المتصل
تعرف على هوية المتصل بدون برنامج
تتبع رقم الهاتف الخليوي تتبع رقم الهاتف الخليوي
موقع Truecaller
تعرف على هوية المتصل

يواجه العديد من الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف الذكية مشكلة الاتصال بأحد الأرقام غير المعروفة التي يتعين عليهم إزعاجها يوميًا. وبالتالي، يبحث الكثير منهم عن أفضل الطرق والمواقع الإلكترونية لمعرفة المتصل وهويتهم.

فضلا عن بعض المعلومات الشخصية منه كالبريد الإلكتروني والصورة والاسم والموقع، فمن المعروف أن هناك العديد من المواقع التي لديها قواعد بيانات لجميع الأشخاص المرتبطين ببعض التطبيقات والمكالمات وعمليات البحث على حسابات مواقع الويب والعديد من المصادر الأخرى يمكنك من خلالها معرفة الاسم الدقيق لصاحب الرقم.

تعرف على هوية المتصل بدون برنامج

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لديهم مشكلة في الاتصال بالعديد من الأرقام الغريبة المزعجة التي لا تعرف المتصل ولا تعرف اسمها أو مصدرها، فسنساعدك في هذا الأمر حتى تتمكن من ذلك حل هذه المشكلة بشكل كامل من خلال مجموعة مواقع مجانية تعتمد على استخدام قاعدة. عدد كبير وبيانات الأسماء بالإضافة إلى أن مثل هذه المواقع تستخدم عدة مرات لمعرفة أسماء وأعداد الأشخاص ويتم تخزين هذه البيانات من قبل الموقع حتى يتمكن من توسيع قاعدة بياناته بهدف مساعدة المستخدمين على التعرف على برامج بدون تنزيل أصل غير معروف وسنقدم عددًا من المواقع الإلكترونية التي يمكنها مساعدتك في هذا الأمر.

تتبع رقم الهاتف الخليوي تتبع رقم الهاتف الخليوي

يعد Track Mobile Number من أفضل المواقع حيث يمكننا أن نبدأ بقائمة أهم المواقع التي ستتيح لك معرفة المتصل والأرقام المجهولة،وهذا الموقع معروف لدى بعض المستخدمين العرب.

على الرغم من أن هذا الموقع من أفضل المواقع لاكتشاف هوية المتصل بالإضافة إلى الكثير من البيانات الأخرى المتعلقة به مثل موقع الشخص دون الحاجة إلى تنزيل أي نوع من البرامج التي قد تضر بجهازك

يمكن لموقع رقم Track Mobile معرفة جميع المعلومات حول هذه الأرقام ويمكن استخدامه من خلال:

قم بزيارة موقع Mobile Track Number على الويب.
ثم نقوم بإدخال الرقم الذي تريد معرفة هوية صاحبه.
ثم نطلب رمز البلد الذي ينتمي إليه هذا الرقم.
يعرف الموقع تلقائيًا جميع المعلومات حول هذا الرقم، مثل: ب- الموقع الجغرافي ورمز الدولة التي يسكن فيها صاحب الرقم.
يمكن تغيير الرمز بالنقر فوق علم الدولة، واختيار دولة مختلفة، ثم النقر فوق مربع رقم الهاتف الخلوي وإدخال الرقم الذي تريد معرفة مالكه.
ثم سنقوم بإدخال الكود الذي تم تقديمه لك في المربع الفارغ وبعد ذلك سنقوم بالضغط على كلمة Track Now حتى يقوم الموقعبالبحث.
موقع Truecaller

يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع التي يستخدمها ملايين المستخدمين في الوطن العربي حيث يمتلك هذا الموقع أكبر قاعدة بيانات مقارنة بالمواقع الأخرى ويستخدم على نطاق واسع لتنزيل المتصل بالرقم وبدون معرفة ذلك البرنامج على الرغم من أن هذا الموقع يستخدم على نطاق واسع لبرامج الهواتف الذكية، إلا أنه يمكن استخدام موقعه الرسمي دون أي مشاكل سواء على الكمبيوتر أو الهاتف أو الكمبيوتر المحمول.

نتيجة لتكاثر هذا الموقع واستخدامه من قبل الكثيرين، فإنه يحتوي على قواعد بيانات كبيرة للأسماء والأرقام والتي تساعد للغاية في الحصول على نسبة كبيرة جدًا من نتائج العديد من الأرقام بشكل صحيح.

يمكن استخدام الموقع بواسطة

قم بزيارة الموقع الرسمي لـ Truecaller.
ثم يقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام حساب Google إذا كنت بحاجة إلى حفظ عمليات البحث، ولكن إذا كنت لا تريد حفظعمليات البحث، فيمكنك استخدام الموقع دون تسجيل الدخول.
ثم نعطي رمز البلد للرقم ونكتب رقم الهاتف.
انقر فوق حرف البحث.
يقوم البرنامج باسترداد جميع المعلومات الخاصة بصاحب الرقم بالإضافة إلى بريده الإلكتروني إن وجد وصورته.

وصلنا إلى نهاية المقال اليوم ونأمل أن تستمتع به. لمشاهدة جميع المنتجات الجديدة والحصرية، اتبع النشرة الإخبارية لدينا.
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook