الخدمات التي يقدمها معهد الادارة العامة السعودية

الكاتب: رامي -
الخدمات التي يقدمها معهد الادارة العامة السعودية
يحتوي معهد الإدارة، بوابة المتعلمين، على العديد من الأدوات والدورات التدريبية التي يحتاجها المتدربون المرتبطون بالتدريب عبر الإنترنت، حيث تساعد هذه الأدوات في رفع المستوى المعرفي والعقلي للمتدربين ومستوى أدائهم، ولأجل هذا من المهم جدًا معرفة معهد الإدارة وبوابة الطلاب والتفاصيل المهمة الأخرى التي نراجعها في مقالتنا

متى تم تأسيس معهد الإدارة العامة؟
بوابة الطالب لمعهد الإدارة
معهد إدارة المتعلم بوابة تسجيل الدخول
كيف يمكنني الحصول على حساب في معهد الإدارة العامة؟
رابط لبوابة الطالب معهد الإدارة
متى تم تأسيس معهد الإدارة العامة؟

تم إنشاؤه معهد الإدارة العامة بعد اعتماد المرسوم السلطاني رقم 93 بتاريخ 24/10 /. عام 1380 هـ، وكان يُنظر إلى هذه الإدارة على أنها سلطةعامة مستقلة ولها شخصية اعتبارية. علمية، حتى تتمكن من تحمل المسؤولية والصلاحيات الكاملة، بحيث يتم رفع المستوى الإداري للجهات الحكومية ورفع مستواها، بحيث تكون قواعد يتم دعم التنمية الاقتصادية ويساهم معهد الإدارة في إدارة الإدارة ويقدم أيضًا المشورة للوكالات بشأن جميع المشكلات الإدارية التي تتعرض لها الحكومة[1].

بوابة الطالب لمعهد الإدارة

معهد الإدارة بوابة المتعلم بوابة إلكترونية يستطيع الطالب من خلالها متابعة التدريبات والتقارير والسجلات الصادرة بحقه من قبل المعهد. يُطلب من المتدرب تقديم بعض المعلومات التي يجب إدخالها في سجلات المعهد من خلال صاحب العمل، كما يتم ترشيح المتدرب من خلال صاحب العمل لبرنامج ضمن برامج المعهد. البيانات المطلوبة منه هي رقم الملف وتاريخ ميلاده وهذه البيانات يجب أن تكون صحيحة.

كما تقدم بوابة المتدرب العديد من البرامج التدريبية المختلفة، حيث أن هذه البرامج مخصصة للعاملين في القطاعين العام والخاص وهذه البرامج التدريبية لجميع العاملين في جميع الدول العربية، ولكل حاملي شهادة الثانوية العامة وأيضاً لخريجي الجامعات.

تقدم البوابة برامج متعلقة باللغة الإنجليزية مثل برامج اللغة العامة وبرامج اللغة مقابل رسوم.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم بوابة التعلم المزيد من البرامج للإعداد والتطوير الإداري، والتي تتمثل في الندوات العملية وورش العمل واجتماعات المائدة المستديرة.

معهد إدارة المتعلم بوابة تسجيل الدخول

ولكي يتعرف المتدرب على البرامج المختلفة في بوابة المتدرب يجب عليه الاشتراك فيها وتسجيل الدخول هناك وتسجيل الدخول باسم مستخدم وكلمة مرور حتى يعرف جميع الدورات التدريبية والدورات التدريبية المتوفرة فيها، ويمكنه تسجيل الدخول باتباع الخطوات التالية:

انقر فوق الإدارة العامة للموقع
اضغط على زر “الخدمات الإلكترونية”.
الضغط على “بوابة المتدرب الإلكترونية”.
انقر فوق زر بدء الخدمة الموجود في القائمة الجانبية.
انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول، وأدخل رقم مكتب التسجيل وكلمة المرور واضغط على Enter.
كيف يمكنني الحصول على حساب في معهد الإدارة العامة؟

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم حساب خاص بهم مع معهد الإدارة العامة، إليك كيفية الحصول على حساب ويتم تلخيص الخطوات على النحو التالي:

قم بزيارة الموقع الإلكتروني لمعهد
حدد رمز النشاط وانقر فوقه.
حدد لتسجيل مرشح للتدريب.
أدخل جميع البيانات اللازمة منك في المساحة المتوفرة.
زر إرسال اضغط عليه.
رابط لبوابة الطالب معهد الإدارة

يمكن لجميع المتدربين التسجيل والاستفادة من جميع خدمات الإدارة العامة من خلال تسجيل الدخول باستخدام الخطوات السابقة ويمكن للمتدرب الوصول بسهولة إلى رابط الإدارة
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook