السيرة الذاتية لهزاع المري

الكاتب: رامي -
السيرة الذاتية لهزاع المري
من هو هزاع المري المشاركة بناءً على هذا القرار، يعتبر هزاع بن علي قائد وأيقونة الاحتجاجات التي قادتها قبيلة المري في دولة قطر.

 السيرة الذاتية لهزاع المري
القبض على هزاع بن علي المري
هزاع المري أيقونة احتجاج المرة في قطر
 السيرة الذاتية لهزاع المري

ويعتبر المحامي الدكتور هزاع بن علي، وكما يعرّف عن نفسه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، محاميًا لمحكمة النقض ومتخصصًا في القانون الإداري وأحد أبرز أفراد قبيلة العرب القديمة. المرّة في دولة قطر، والذي لعب دورًا مهمًا في قيام الدولة ودعمها، ويعتبر في السنوات الأخيرة من المجنّسين القطريين الذين اعتبروا أن “قانون الانتخاب الجديد سلبهم حق الترشح”. للمكتب. المكتب “.

القبض على هزاع بن علي المري

اعتقلت السلطات الأمنية في دولة قطر زعيم احتجاجات المرة هزاع بن علي المري، بعد مشاركته في الاحتجاجات السلمية التي نظمتها قبيلة المرة على استبعادهم من الانتخابات التشريعية، والتي ألقى فيها كلمة. . وقال فيه “على الحكومة الإفراج عن المعتقلين خلال يوم واحد فقط”، في إشارة إلى عدد من المتظاهرين القطريين الذين اعتقلتهم الأجهزة الأمنية بتهمة “نشر أخبار كاذبة والتحريض على الصراع العرقي والقبلي”، فيما أعلن المحامي هزاع أنه تم استدعاؤه للتحقيقات الجنائية في قطر.

هزاع المري أيقونة احتجاج المرة في قطر

وجه المحامي القطري البارز هزاع بن علي المري رسالة جريئة إلى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تضمنت تهديدًا صريحًا برفض شروط الانتخابات البرلمانية الأولى في الدولة الخليجية المقرر إجراؤها في المستقبل. اكتوبر. وكان المحامي قد بعث برسالة إلى أمير البلاد مع مقطع فيديو (أ)، طالبه فيها بإلغاء قرار منع المجنسين من الترشح والتصويت، وقال “حرم الأعضاء من أن قبيلتهم لا ترشح، يعني. إنهم رومبير “، كما قال، و” سيرفضون القرار حتى لو ذهبوا إلى السجن “.

واعتقل هزاع بن علي المري، بناءً على هذه الرسائل المباشرة ومشاركته في احتجاجات قادتها قبيلة المري في دولة قطر، ويجري التحقيق معه من قبل المباحث الجنائية التابعة للسلطة القطرية.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook