القصة الحقيقية لتوم وجيري واسم مخترع تلك الشخصيات

الكاتب: رامي -
القصة الحقيقية لتوم وجيري واسم مخترع تلك الشخصيات
هل توم وجيري صديقان أم لا من الأسئلة الشائعة حول أشهر شخصيتين كارتون في العالم منذ بداية القرن الماضي وحتى يومنا هذا، حيث بدأ عرض كارتون “توم وجيري” على شاشات التليفزيون عام 1940 وحتى الآن، وهو المفضل من قبل العديد من الأطفال والكبار حول العالم، وهنانجيب على السؤال هل توم وجيري صديقان حقيقيان أم لا، كما نتعرف على القصة الحقيقية لتوم وجيري

قصة توم وجيري الحقيقية
هل توم وجيري صديقان
من هو مخترع شخصية توم وجيري
قصة توم وجيري الحقيقية

توم هو قطة منزلية من عائلة زوج وزوجة تم إحضارها لمطاردة الفئران والحشرات حول المنزل وحماية الطعام الذي يحتويه، وجيري هو فأر منزل بني ماكر يعيش في جحر صغير داخل المنزل. منزل يعيش فيه توم، ويحاول بكل قوته الحصول على الطعام والهرب من قط توم عندما يلاحقه، اسم جيري هو اختصار لكلمة “جينكس” ويعني التهجئة بالإنجليزية، لكن جيري يعوض عن سوء حظه. دهاء عظيم للتآمر ضد توم.

يعرض مسلسل توم وجيري بعض الميول السادية في بعض المشاهد، حيث يهاجم توم خصمه جيري لتخطيط مؤامرات عنيفة مثل محاولة الضرب أو المطاردة بعصا أو إطلاق النار، ويرد جيري على هذه المحاولات العنيفة بمحاولات أكثر عنفًا مثل الإغلاق. الباب.باب النافذة على رأسه أو قطع توم إلى نصفين أو الغراء أعواد الثقاب إلى قدميه وإشعالها أو تثبيتها في الألعاب النارية، على الرغم من أن السلسلة مصنفة صديقة للأطفال.

هل توم وجيري صديقان

توم وجيري ليسا صديقين حقيقيين، ولكن في إحدى الحلقات التي عُرضت عام 1975 ظهرت صداقة مؤقتة بين توم وجيري وتحالفًا ضدالشخصيات الأخرى في المسلسل وتمكنا من تشكيل فرقة ناجحة لبعض الوقت. ولكن في النهاية انتهى الحلف بخلاف كبير بينهم وعادوا إلى ما كانوا عليه قبل قتال بينهم.

من هو مخترع شخصية توم وجيري

مخترع شخصية توم وير هو الأمريكي ويليام هانا، منتج أفلام ومصور أيرلندي، وزميله الرسام والمنتج أيضًا جوزيف باربيرا، من أصل صقلي. المؤلفون 144 رسوم كاريكاتورية لتوم وجيري من عام 1940 إلى عام 1957، وتظل حلقات توم وجيري واحدة من أفضل مسلسلات الرسومالمتحركة حسب تصنيف مجلة تايم.

حتى هذه اللحظة عرفنا إجابة السؤال هل توم وجيري صديقان أم لا، لأننا نعرف القصة الحقيقية لتوم وجيري واسم مخترع تلك الشخصيات الكرتونية التي أصبحت من أشهر الشخصيات الكرتونية. الرسوم شخصيات من جميع أنحاء العالم من عام 1940 حتى الوقت الحاضر.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook