المنصة التعليمية الأردنية Noor Space

الكاتب: رامي -
المنصة التعليمية الأردنية Noor Space
يمكن استخدام عملية رابط تسجيل منصة نور سبيس الأردن التعليمية 2022 لمراقبة الدروس التعليمية عن بُعد وكيفية الوصول إليها. وجدنا أنالعديد من الطلاب يبحثون عن هذا الرابط، منصة نون التعليمية، لمراقبة الدروس التعليمية. والاستفادة منها قدر الإمكان، وبدأت هذه المنصة بالعمل بعد قرارات الدولة الأردنية بتعليق وعرقلة الدراسة في المدارس الحكومية والخاصة، بسبب الاستجابة لانتشار وتداول فيروس كورونا الشرق الأوسط.، والوباء، وهذا الوباء ينتشر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

نور سبيس الأردن 2022
سجل في منصة نور سبيس التعليمية في الأردن
رابط منصة نور سبيس الأردن
نور سبيس الأردن 2022

تعتبر منصة نور سبيس التعليمية من أبرز المنصات التعليمية التي يستفيد الطلاب من خلالها من هذه المنصة، بحيث يحصلون على دروس تعليمية تشمل جميع المواد الدراسية وغيرها من الشروحات المختلفة عبر المواقع الإلكترونية لهذه المنصة، ويمكن للطلاب التسجيل في هذه المنصة و احصل على شرح للدروس بطريقة سهلة.

من ناحية أخرى، يتم توفير المنصة للطلاب، مما يسمح لهم بالتواصل مع المعلمين ومحاولة سؤال الطلاب عن أي معلومات يريدون مناقشتها مع المعلمين من خلال هذه المنصة.

التسجيل في منصة التعلم الإلكتروني Noorspace في الأردن

يواصل العديد من الطلاب البحث في الأيام الأخيرة عن رابط المنصة التعليمية NoorSpace في الأردن للتدريس عبر الإنترنت ومن المنزل، خاصةبعد بيان وزارة التربية والتعليم الصادر عن دولة الأردن، حيث صادقت على أمر بوقف الدراسة في جميع مدارس وجامعات المملكة الأردنية لجميع مستويات التعليم كخطوة وقائية واحدة لمكافحة انتشار فيروس متلازمة الشرق الأوسط المستجد بين الطلاب والمعلمين والمجتمع ككل والعالم بأسره.

لهذا السبب سعت الوزارة إلى توفير بدائل عاجلة لإكمال العملية التعليمية بشكل طبيعي ولا تؤثر على مستوى وأداء الطلاب، وأكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن البيان الخاص بتعليم الطلاب عن بعد وخاصة عبر منصة NoorSpace ستساعد الطلاب كثيرًا ولن تضر بهم، على العكس من ذلك، ستكون ذات فائدة لهم، وفي هذا المقال سنوفر رابطًا لمنصة Noorspace التعليمية في الأردن.

وتجدر الإشارة إلى أن السلطات الأردنية استجابت على الفور وعلقت الدراسة في الجامعات والمدارس لبعض الوقت، بسبب ظهور فيروس كورونا المستجد لمتلازمة الشرق الأوسط، الأمر الذي أصاب العالم بالذعر وخرج عن السيطرة في عدة دول. ، مثل إيطاليا وإيران.

التسجيل في المنصة التعليمية نور سبيس الأردن برابط مباشر 2022 1 نور سبيس الأردن تهتم وزارة التربية والتعليم الأردنية بتفعيل نظام التعليمعن بعد أو كما يطلق عليها المدرسة الافتراضية وذلك بعد ساعات قليلة من تعليق الدراسة مؤقتا بسبب فيروس كورونا. حتى تتاح للجهات المختصة فرصة تطهير وتعقيم المدارس من أجل توفير الأمن للطلاب من انتشار الإصابة بالفيروس الجديد.

وبناءً على ذلك، أطلقت الوزارة منصة NoorSpace التعليمية والخطط الدراسية والدروس للطلاب من مختلف الرتب الأكاديمية، بإشراف وتقديمنخبة من أفضل المعلمين والمعلمين من المملكة الأردنية، وكشفت الوزارة أيضًا أن جميع البرامج التعليمية سيتم توفير الدروس على شاشة التلفزيون من خلال شاشة القناة التعليمية الأردنية، كإجراء بديل آخر قريب من منصة التعلم الإلكتروني الجديدة.

سجل في منصة نور سبيس التعليمية في الأردن

كشفت وزارة التربية والتعليم الأردنية، عن إجراءات التسجيل لمنصة نور سبيس التعليمية من خلال الإجراءات التالية.

أولاً تحتاج إلى تنزيل تطبيق NoorSpace Jordan من متجر Google Play ثم تثبيته.

ثانيًا قم بالتسجيل عن طريق إدخال رقم التسجيل وكلمة المرور.

ثالثًا انقر فوق تسجيل الدخول

رابعًا تحديد نموذج الإدخال حاليًا إذا كنت طالبًا أو مدرسًا

خامساً عليك تأكيد أنك أدخلت جميع المعلومات بشكل صحيح، ثم اضغط على تسجيل مرة أخرى.

أعلن المشرفون على التطبيق أن المنصة ستضع جدولًا يوميًا للطلاب، متضمنًا جميع المواد التي تم إبلاغهم بها، والتي ستوضحها المنصة بالإضافة إلى مواعيد الإرجاع.

رابط منصة نور سبيس الأردن

الدخول إلى منصة نور سبيس التعليمية بطريقة سهلة وسلسة، سيؤدي النقر هنا من الرابط إلى تنزيل وتثبيت تطبيق لمنصة Google Play، ثم كتابةرقم التسجيل وإدخال كلمة مرور الطالب والضغط على تسجيل الدخول. رابط منصة نور الفضاء الاردنية التي ذكرت وزارة التربية والتعليم في المملكة الاردنية للتعليم عن بعد والتي من خلالها يتابع الطلاب مع المعلمين ومعرفة شروحات الدروس التعليمية من خلال هذه المنصة.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook