اين تقع مدينة جربة التونسية

الكاتب: رامي -
اين تقع مدينة جربة التونسية
أين تقع مدينة جربة التونسية ولأن هذه الجزيرة تقع ضمن المنطقة التونسية المطلة على البحر الأبيض المتوسط ??في الجنوب الغربي، فقد كانت تُعرف سابقًا باسم الخليج الصغير في سرت، وهذه الجزيرة هي إحدى الجزر المفتوحة على البحر الأبيض. وراء الصحراء. تعبر واحدة من أكبر الجزر في شمال إفريقيا، بطول 125 كيلومترًا. في هذا المقال سنتحدث عن أهم الموضوعات التي تم تناولها في عنوان مقالتنا.

مدينة جربة التونسية
اقتصاد جربة، تونس
تضاريس مدينة جربة التونسية
مدينة جربة التونسية

هي جزيرة تابعة للتربة التونسية، يبلغ عدد سكانها حوالي 175.820 نسمة. يبدأ موقعها الجغرافي في الجزء الجنوبي الشرقي من تونس العاصمة في خليج قابس، وتبلغ مساحتها حوالي 514 كلم. الأحلام “، التي تمتد عبر القارة الأفريقية في شريط حدودي يبلغ طوله 7 أمتار عبر طريق بناهالرومان في عهدهم، وهو طريق يؤدي إلى مدينة جرجيس.

اقتصاد جربة، تونس

أصبحت هذه المدينة جزءًا مهمًا من اقتصادها ومراحل تطورها في العصر التكنولوجي الحديث، حيث تطورت بشكل ملحوظ في جميع معالمها السياحية والتجارية والزراعية والصناعية، على الرغم من الطبيعة والمناخ الصعبة التي يعيشها سكانها الآن . للاستفادة من كل شيء في هذه الجزيرة، ويتنوع النشاط الاقتصادي. تعتبر الزراعة في هذه الجزيرة من أقدم الحرف وقد تطورت من التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال والأدوات والأساليب الخاصة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الزراعية. لها طابع مختلف.

تضاريس مدينة جربة التونسية

وبحسب الدراسات العلمية لهذه المدينة فقد وجد أن هناك الكثير من التنوع الإقليمي والمناخ في كل هذه المنطقة التي تتميز بسواحلها الجذابة، والتي تكون دافئة صيفاً ومعتدلة شتاءً.

التضاريس البحرية.
التضاريس البرية.

من هذا المقال، تعلمنا أهم المعلومات الواردة في هذا المقال، والتي يريد الكثير من الناس معرفتها، أين تقع مدينة جربة التونسية.
شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook