بالتفاصيل قصة روان اللي قتلها زوجها

الكاتب: رامي -
بالتفاصيل قصة روان اللي قتلها زوجها
ما قصة روان التي قتلها زوجها تصدّر اسم روان دوائر البحث على تويتر في المملكة العربية السعودية، ومن خلال هذا المقال سيظهر لكم موقع المحتوى ما هي قصة روان التي قتلت على يد زوجها ومن هي روان، والقصة كاملة. . وراء مقتله، وسنشرح تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ دماء روان الغامدي.

من هي روان التي قتلها زوجها
قصة روان التي قتلها زوجها
رواية مقتل روان الغامدي
القبض على قاتل روان الغامدي
وفاة روان الغامدي على تويتر
من هي روان التي قتلها زوجها

روان شابة سعودية اسمها روان الغامدي، تزوجت في 28 يوليو 2022 وخانها زوجها بعد أسبوع من الزواج، وقتلها زوجها يوم الأربعاء 4 أغسطس 2022 عندما قتل زوجها. ثم دهسها في سيارة وهرب، واشتعلت فيه النيران. تويتر في المملكة العربية السعودية باسم روان الغامدي بعد اغتيالها، ونشرت هاشتاغ “دم روان الغامدي” على تويتر، داعية الشرطة السعودية إلى معاقبة القاتل.

قصة روان التي قتلها زوجها

ترددت روايات كثيرة عن مقتل الشابة السعودية روان الغامدي، لكن الرواية الصحيحة نشرتها الصفحة الرسمية لشرطة مكة المكرمة، بينما كانت تسير مع زوجها في السيارة. من جريمته المروعة.

رواية مقتل روان الغامدي

وهناك قصص أخرى انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر انتشرت بعد أن وصل اسم روان الغامدي إلى دوائر التحقيق، وهي قيام زوج روان الغامدي بضربها بآلة حادة، ورماها أمامها. في مستشفى الحرس الوطني بالطائف، ثم هربت، لكن هذه القصة كاذبة تمامًا، حيث لم ترد تعليقات رسمية من الجهات المعنية لتأكيد هذه القصة، لكن الحقيقة هي أن زوجها أخذها في سيارته. أنزلها وضربها بحجر على رأسها، ثم دهسها بالسيارة وهرب.

القبض على قاتل روان الغامدي

ألقت الشرطة السعودية القبض على زوج الشابة روان الغامدي الذي قتلها، وأكد الحساب الرسمي لإمارة مكة المكرمة على تويتر الخبر، وكتب “اعتقال رجل ضرب زوجته ودهسها”. بسيارة أدت إلى وفاتها. تم اعتقاله وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه. وجاء بيان اعتقاله يوم السبت 7 آب 2022 “استعدادًا لإحالته للنيابة العامة”.

وفاة روان الغامدي على تويتر

تصدّر اسم الضحية روان الغامدي خدمة البحث على تويتر في المملكة العربية السعودية بعد الإعلان عن مقتله، عبر هاشتاغ باسم “دماء روان الغامدي”. وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالانتقام منها. وكانت بعض التغريدات على النحو التالي[1]

وقالت جمانة “المرأة ليست مراكز تأهيل للرجال الذين نشأوا بشكل سيء. فليس من مسؤوليتهم إصلاحه أو تغييره أو تربيته. المرأة تريد شريكًا وليس مشروعًا”. وأضاف “لم ينصحونا جيدًا”. يا رسول الله كسروا الزجاجات والقلوب ».
قالت هديل “أوقفوا قتل النساء”.
كتب وئام “تموت امرأة في البلد، فجميعنا نموت”.
وكتب حساب باسم المحامية سارة بنت خالد عسيري “الرجل المصاب بمرض نفسي يحتاج للعلاج وليس الزواج”.[2]
وكتبت سما على تويتر “نطالب بجهاز ووحدة في الشرطة لمراقبة الجرائم ضد المرأة في منازلهن وبين من يفترض ان تكون عائلات وعائلات، واتخاذ اجراءات صارمة ضد المعتدي. نطالب بقانون صارم”. التي تراقب حالات العنف المنزلي وتتعامل معها على محمل الجد وتحيي المعتدى عليه “.
وانتشر على تويتر، عبر حسابات مختلفة، رسم كاريكاتوري يندد بالعائلات التي تلجأ إلى زواج الابن المريض عقليا بدلا من الاعتناء به، وبذلك تصبح زوجته الضحية التي تعاني.

وها نحن نصل إلى خاتمة مقالنا الذي نشرح فيه قصة روان التي قتلت على يد زوجها ومن هي روان الغامدي التي قتلها زوجها وما هي القصة الحقيقية وراء مقتله. .. ، وما هي القصة الخاطئة، وقد أوضحنا حقيقة أن قاتلك قد تم اعتقاله.
شارك المقالة:
14 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook