بالتفصيل زوج يقتل زوجته في الطائف

الكاتب: رامي -
بالتفصيل زوج يقتل زوجته في الطائف
زوج يقتل زوجته في الطائف، التفاصيل كاملة، وما هي جنسية الزوج، إذ ظهر حديث مؤخراً عن خبر قتل الزوج زوجته في الطائف، وهذا ما دفع البعض إلى البحث عن تفاصيل ذلك. الأخبار وأسبابها، فمثل هذه الأخبار تثير ضجة كبيرة في المجتمع، خاصة أن المجتمع السعودي من المجتمعات المحافظة التي تعيش في حدود الله تعالى، لذلك سنعرف تفاصيل زوج يقتل زوجته في الطائف، تفاصيل كاملة.

زوج يقتل زوجته بالطائف بكل التفاصيل
تفاصيل اعتقال الزوج الذي قتل زوجته بالطائف
ردود الفعل على اغتيال الطائف
زوج يقتل زوجته بالطائف بكل التفاصيل

تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي تفاصيل حادثة قتل زوج لزوجته في محافظة الطائف، حيث قتل الشاب السعودي زوجته بعد خلاف بينهما أثناء سفرهما بالسيارة، وترك جثة على الطريق، حيث تزوج الزوجان قبل أسبوع، وأخذ الزوج زوجته لرؤية شقته وجلس هناك، ولأيام أثناء عودتهما نشب بينهما نزاع، فتقدم الزوج، ثم نزلت زوجته من السيارة. . ، وضربته بحجر كبير على رأسه وكسره، ثم دهسها بالسيارة، وتوفيت على الفور. بسيارته الخاصة،

قال صديق مقرب للزوجة في حديثه

“الفتاة تزوجت في اليوم الرابع قبل ذهابه واصطحبتها الى الطائف لتريها شقته وجلسوا كم عدد الايام وكان يعود الى الفناء ورفض بسبب ما تريده عائلة الفتاة وهو كذلك لأنه مدمن.

دار الحديث كثيرًا بينهما أثناء تواجدهما في السيارة وتوقف في مكان كان فيه سيل من السيول، وانزلقت الفتاة للفرار وألقت حجرًا كبيرًا على رأسه ومات بجانبها و اتصل. قالت والدتها إنه ضربها وماتت، فقالت له أن يهرب ويتركها ويتحدث إلى أهل الفتاة، وأقول إنك تعرضت لحادث.

اتصلت الأم بوالدة الفتاة وقالت تعرض أطفالنا لحادث، وابني المسؤول وتوفيت ابنتها. تم الحصول على جثة الفتاة من قبل أشخاص كانوا يسيرون في الجدول، وتم القبض على الصبي، على حد قولهم، وحوصر عند نقاط التفتيش، وكان هاربًا “.

تفاصيل اعتقال الزوج الذي قتل زوجته بالطائف

وبحسب الهلال الأحمر السعودي، تلقت السلطات الأمنية بلاغاً من أحد المارة عن وجود فتاة في بركة من الدماء بجوار الشارع. وتعقبت الأجهزة الأمنية بالطائف السيارة ومواصفاتها، وتمكنت من الوصول إلى مكان يتردد عليه زوج القاتل في منطقة زيما بمكة المكرمة.

في غضون ذلك، قال المتحدث الرسمي باسم شرطة مكة المكرمة، إن الجهات الأمنية بدأت في البحث والتحقيق بعد تلقي بلاغ عن قيام مواطن سعودي بسحب امرأة من سيارتها وضربها بحجر في رأسها وسحقها ثم مواطن في الثلاثينيات من عمره، تم القبض عليه واستكملت معه الإجراءات الأولية والعادية، وتم إحالته إلى النيابة السعودية.

ردود الفعل على اغتيال الطائف

حادثة مقتل زوجته على يد الزوج أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر، وتم إطلاق هاشتاغ بعنوان “عقاب روان القاتل”، ونُفذ التيار السعودي على تويتر، وطالب النشطاء بالقبض عليه. من الجاني. وتطبيق عقوبة القصاص عليه، وسنعرض بعض التغريدات التي كتبت عنه وهي كالتالي

قالت أريج عبد الله لبست له البياض فاستعملته كفن، وجهه يبكي بشدة، قلب مكسور، يا رب قلبي مكسور، ولا علاج له سواك.
فيما قال الناشط رشيد علي الزعابي “رسالة لجميع الآباء، بناتك، قرة عينك، لا ترميهم على أي رجل يسألهم ويحقق ويسأل الشاب قبل أن يتوب”.
قال الشهد “# عطاء_من_قاتل_ لرجولة روان حفاظا على بنات الناس والثقة التي هي لكم بأهلهم”.
وقال أبو خالد على تويتر “ربي يغفر لها ويرحمها، والله يسكنها فسيح جناتها يارب، والله يجربها عند سؤالها، ويعوضها الله بالجنة. هذه نهاية زوجته”.

هذه كلها تفاصيل ومعلومات عن زوج يقتل زوجته في الطائف. التفاصيل كاملة. كما نزودكم بتفاصيل اعتقال الزوج الذي قتل زوجته في الطائف، ونبين لكم ردود الفعل على مقتل زوجته على يد الزوج في الطائف وتفاصيل اعتقاله.
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook