بطل مسلسل كسرة ظهر

الكاتب: رامي -
بطل مسلسل كسرة ظهر
حكاية مسلسل كسرة الزهر عبدالله السدحان والقنوات المذاعة 2022، وهو مسلسل كويتي بطله الفنان الجديد عبدالله السدحان، ويحمل المسلسل على اسم كسرة زهر. ويعود تاريخ مسلسل “كسرة زهر عبدالله السدحان” والقنوات الناقلة 2022، حيث أن المجتمع الخليجي واحدوتدور أحداث هذا المسلسل في دولة الكويت، وتختلف اللهجات من منطقة إلى أخرى باللغة العربية. خليجي، لكنهما متعارضان بعض الشيء. نطاق السيناريو الدرامي للمسلسل، الذي يجعل المسلسل أقرب إلى المشاهدين.

بطل مسلسل كسرة ظهر
أبطال مسلسل كسرة ظهر
موعد طرح مسلسل كسرة ظهر.
بطل مسلسل كسرة ظهر

هو عبدالله السدحان، وفي المسلسل هو رجل أعمال ناجح، تحدث تغيرات تقلب حياته وشخصية هذا المسلسل رأساً على عقب، موضحة أن شخصيته في المسلسل لها إحساس مأساوي بعيداً عن الفكاهة والكوميديا ??، ولكن لا مانع من الرد على بعض المواقف الكوميدية في المسلسل.

أبطال مسلسل كسرة ظهر

لا شك أن كل عمل أدبي يحتاج إلى كادر فني ووكالة للقيام بالمهمة على أكمل وجه، وفريق مسلسل كسرة ظهر هم من النجوم الكبار وكان لهم دور كبير في إنهاء هذا المسلسل وهم أبطال المسلسل. (كسرة ظهر).

عبدالله السدحان
احمد العونان
هنادي الكندري
أميرة محمد
محمد العجمي
علي الحسيني
محمد الحداد
احمد العوضي
ناصر الدوسري
شيلة السبت
نعم
قتال روجيب
موعد طرح مسلسل كسرة ظهر.

ويعرض مسلسل كسرة زهر في رمضان 2022، وهو مسلسل كويتي من بطولة الفنان الجديد عبدالله السدحان الذي تخلى عن الكوميديا ??بسبب هذاالعمل الذي يجسد المعاناة والمأساة في أفعال المسلسل ويعتمد على المأساة. وشارك في المسرحية نخبة كبيرة من الفنانين الخليجيين المذكورين أعلاه، وأكد بطل المسرحية تخليه عن الكوميديا ??في أول تجربة درامية له في الكويت من خلال مسلسل “كسرة زهر”، وذكر أن جمال هذا النص غذى له. رغبتي كممثل بالإضافة إلى كونه مخرجاً “عرضت المسرحية لي أيضاً من الكويت التي اعتبرتها بلدي الثاني، وكان سعيداً بمشاركة فنانين كويتيين في هذه المسرحية.
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook