بنك الرياض يوقّع اتفاقية شراء برج مكتبي في مركز الملك

الكاتب: رامي -
بنك الرياض يوقّع اتفاقية شراء برج مكتبي في مركز الملك
"أهمية نقل المقر الرئيسي لبنك الرياض إلى كافد .. شراء برج .. تم التوقيع على تعهد الولاء لأحد أبراج كفيد. يعتبر مركز كافد للملك عبد الله من أهم المشاريع التي يشرف عليها صندوق الاستثمارات العامة.

وبالتالي فهو مقر البنك وهذا إعلان الولاء تم التوقيع عليه من قبل رئيس مجلس إدارة كفيد. والرئيس التنفيذي لبنك الرياض واليوم سنقوم بمسح كل التفاصيل الخاصة بالموضوع والبرج من خلال نشطات.

أهمية نقل المقر الرئيسي لبنك الرياض إلى كافد
رفع معايير بنك الرياض
مركز كافد المالي
أهمية نقل المقر الرئيسي لبنك الرياض إلى كافد

كما ذكرنا سابقًا، فإن CAFED له أهمية كبيرة ؛ لأنها من أهم الوجهات المالية والاستثمارية في الرياض.

وذلك لوجودها في قلب العاصمة وأهم وأكبر الشركات في الشرق الأوسط والعالم.

وهذا سيجعل المقر الجديد للبنك موقعًا استثماريًا ناجحًا، لأنه وفقًا للتوقعات الخاصة لعام 2030، ستكون هذه المنطقة واحدة من أكبر وأهمالمدن الاقتصادية في العالم.

رفع معايير بنك الرياض

يعتبر شراء هذا البرج وتعيين المقر الرئيسي لبنك الرياض تطوراً هاماً للبنك من منظور تاريخي. لأنها تحسن كبير في معاييرها وبيئتها، مما يجعلها حالة استثنائية في عالم الأعمال والمال، ويدرك مجلس إدارتها أن جودة العمل ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالإبداع والإنتاجية في بيئة مناسبة وآمنة.

مركز كافد المالي

يعتبر مركز كافد وجهة السفر الرئيسية سواء كانت وجهة تجارية أو سكنية أو ترفيهية حيث أنه وجهة سفر متكاملة.

والآن مع تحول المقر الرئيسي لبنك الرياض إليه أصبح أهم مركز بتنوع كبير حيث يضم المركز أكبر الشركات والمؤسسات الاقتصادية وصناع القرار في الشرق الأوسط، كما يساهم الموقع الجغرافي للمركز بشكل كبير في تحقيق ذلك. تحسين المركز المالي في.

يتكون البرج الذي تم توقيع اتفاقية الشراء من أجله من 53 طابقًا مطلية على أهم مشروع تطوير عقاري في العالم، و 61 من الروائع الهندسية والفنية، وكان هذا سبب برنامج LEED الأمريكي، الكافد. . حصل المركز على الشهادة البلاتينية، وهي أهم شهادة جودة و ورق في العالم."
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook