بيان من الداخلية بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً في يمني قتل مواطناً في خميس مشيط

الكاتب: رامي -
بيان من الداخلية بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً في يمني قتل مواطناً في خميس مشيط
بيان لوزارة الداخلية حول تنفيذ عقوبة الإعدام انتقاما لليمني قتل مواطنا في خميس مشيط، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجاني المذكور، واتهم التحقيق بارتكاب جريمته. الجرم وإحالته إلى المحكمة المختصة. الحق والادعاء بأنهم مع بقية الورثة يسممون الجاني بشكل كامل، وهذا ما أكدته المحكمة والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بشأن ما حكمت به قانونًا ومدعومًا بمرجعكم. . . ضد الجناة المعينين.

بيان من وزارة الداخلية بشأن تنفيذ عقوبة الاعدام انتقاما لقتل مواطن يمني في خميس مشيط.
بيان من وزارة الداخلية بشأن تنفيذ عقوبة الاعدام انتقاما لقتل مواطن يمني في خميس مشيط.

جريدة المرصد – واس أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانا بشأن تنفيذ عقوبة الإعدام انتقاما لأحد الجناة في بلدة خميس مشيط بمنطقة عسير، نصه كالتالي

قتل المواطن اليمني نبيل حسين يحيى الفقيه المواطن السعودي علي بن صويع بن ظافر القحطاني برصاصة أدت إلى وفاته.

وتمكنت الجهات الأمنية ـ بحمد الله ـ من القبض على المؤلف المذكور، وأسفر التحقيق معه عن اتهامه بارتكاب الجريمة وإحالته إلى القضاء المختص. ينفذ من قبل الورثة، ويؤكد الحكم من مرجعهم، ثم يرفق صك الحكم بأن القاصر بلغ سن الرشد، ويطالب مع بقية الورثة بإكمال تعويض الجاني، ويؤيده. ذلك. محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بتنفيذ ما تمت إدانته قانونًا ومدعومًا بإحالته على الجاني المذكور.

ونفذ حكم الإعدام بحق الجاني / نبيل حسين يحيى الفقيه – مواطن يمني – اليوم الأربعاء 25/12/1443 هـ في بلدة خميس مشيط بمنطقة عسير.

في نهاية المقال نأمل أن تكون الإجابة كافية. نتمنى لكم التوفيق في جميع مراحل التعليم. يسعدنا تلقي أسئلتكم ومقترحاتكم من خلال مشاركتكم معنا. نأمل منكم مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، بالضغط على الأزرار الموجودة في نهاية المقال.
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook