تسجيل الدخول فيس بوك Facebook

الكاتب: رامي -
تسجيل الدخول فيس بوك Facebook
تسجيل الدخول إلى Facebook يود الكثيرون معرفة الطريق. تأسس فيسبوك في اليوم الثالث عشر من عام 2003 في مارس، وحدث ذلك بعدالتزام قوي جدًا من الطالب مارك زوكربيرج، الذي كان يدرس في جامعة هارفارد في ذلك الوقت والذي كان في الصف الثاني عندما حاول العديد من زملائي في الجامعة القيام بذلك. أعطه فكرة سرقة، لكنه احتفظ بها وقاتلهم بكل قوته

يعمل مارك بجد لتسهيل استخدام Facebook على الأشخاص. قام بتحديث الموقع في عام 2013 وجديد بحيث يعمل بسلاسة على الأجهزة المحمولة وأنظمة Android دون الحاجة إلى إنشاء حساب مع Yahoo.

ويمكنه بسهولة دعم الاتصال الصوتي على الهاتف بنبرة واضحة، وقام بتحديث آخر لجعل تطبيق Facebook يدعم اتصالات الفيديو من جميعأنحاء العالم بعد قطع الاتصال، لذلك كان الاتصال به متقطعًا ولم يتمكن أحد من ذلك. استخدمه.

سجّل الدخول إلى Facebook
تسجيل الدخول الى الفيسبوك
حساب الفيسبوك
سجّل الدخول إلى Facebook

تطبيق Facebook هو تطبيق التواصل الاجتماعي الرئيسي والذي من خلاله يمكن التواصل مع أي شخص أو مشاركة الصور وكتابة الرسائلومشاركة الكلمات. عند دخوله الفيسبوك يقوم المستخدم بملء استبيان عنه حتى يتمكن أصدقاؤه من التعرف على نفسه ويكتب اسمه ويتكون من قسمين ويكتب البلد والمدينة واسم المنطقة التي يعيش فيها ويكتب رقم هاتفه، بحيث إذا فقد حسابه يمكنه الحصول على حسابه وإدخال نوعه سواء كان فتى أو بنت يقوم بكتابة تاريخ ميلاده وهذه هي البيانات الأساسية التي يقوم المستخدم بإدخالها عند كتابة البريد الإلكتروني الذي يتواصل مع المستخدم الذي يسجل دخوله. . بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشخص التسجيل برقم الهاتف عندما يريد الدخول إلى موقع التواصل الاجتماعي.

تسجيل الدخول الى الفيسبوك

بعد أن ينشئ المستخدم حسابًا شخصيًا له على موقع Facebook، بغض النظر عما إذا كان يستخدم رقم هاتفه أو يستخدم حساب Gmail الخاص به، سيفتح Facebook وسيرى خيارين، الأول هو تسجيل الدخول والآخر هو لإمكانية إنشاء حساب جديد على Facebook، يقوم بالضغط على Facebook تسجيل الدخول، يظهر الحقل الأول له في الحساب الإلكتروني أو رقم الهاتف ويتكون الآخرون من كلمة المرور التي استخدمها سابقًا عند إنشاء الحساب، يقوم بإدخال البيانات وهي يجب أن يكون صحيحًا الترتيب الذي كتبه عند إنشاء الحساب ويسجل الدخول، تظهر قائمة بالأشخاص الذين قد يعرفهم وينقر على إضافة صديق ليكون مجموعة كبيرة من الأصدقاء، وتكون صفحته على Facebook جاهزة عندما يقبلالناس صديق الصديق طلب أن يرسله ويبدأ في مشاركة رسائلهم والأشياء التي يرسلونها إليه ، ويمكنه التواصل معهم بسهولة في هذه المرحلة.

حساب الفيسبوك

بعد أن يقوم المستخدم بإنشاء حساب شخصي له على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، عليه إدخال بعض البيانات لتقريبه من أصدقائيوالتعرف عليه بسهولة للجميع، مثل الزيارات.

وأيضًا الهوايات التي يفضلها مثل السباحة وقراءة الكتب والمشي وغيرها من الهوايات التي يستمتع بها.

يوجد أيضًا صندوق بالكتب المفضلة للمستخدم حتى يتمكن من اختيار الكتاب الذي قرأه أو الكتاب الذي يحب قراءته ويمكن أن تكون هذه المعلومات خاصة بأشخاص معينين أو يمكن لجميع المستخدمين مشاهدتها.
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook