تسجيل الدخول في البوابة التعليمية البحرين

الكاتب: رامي -
تسجيل الدخول في البوابة التعليمية البحرين
بوابة البحرين التعليمية كيفية الوصول إلى البوابة التعليمية البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم البحرين محتوى تعليمي رقمي البوابة التعليمية مصر محتوى رقمي درجات طالب وزارة التربية والتعليم البحرين وظائف وزارة التربية والتعليم كتب إلكترونية.

رابط التسجيل على بوابة البحرين التعليمية. في الساعات الماضية، شهدت محركات الاستكشاف الخاصة بجوجل زيادة كبيرة في بوابة البحرين التعليمية، والتي أعلنت عنها سابقًا وزارة التربية والتعليم البحرينية، والتي ستأتي من أجل استمرار التعليم عن بعد داخل البحرين. بعد آخر بيان صادر عن دولة البحرين بأنه من خلال إيقاف الدراسة على مستوى جميع مدارس البحرين، سنراقب ونزودك في هذا الاقتراح بجميع التفاصيل المقدمة حول تلك البوابة حاليًا وكيفية الوصول إليها.

تسجيل الدخول إلى بوابة البحرين التعليمية edunet.bh

كشفت وزارة التربية والتعليم البحرينية، في الساعات الماضية، عن منصة جديدة جاهزة إلكترونياً بالكامل للتعلم الإلكتروني داخل البحرين، وذلك بعد بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم البحرينية بشأن عرقلة الدراسة حتى تسليمها. مستوى جميع المدارس والجامعات.

وفي نطاق هذا القرار، ستسعى الوزارة إلى إيجاد وسائل بديلة لإكمال التعليم عن بعد داخل البحرين، من حيث إعداد منصة بوابة البحرين التعليمية بشكل متكامل بحيث يكون لديها بنك مليء بالأسئلة التعليمية والإيضاحات والدروس. لذلك سنقوم برصده ومتابعته من خلال الفقرة التالية. هذه المنصة حاليا من خلال الفقرة التالية.

توج تطبيق البوابة التعليمية لوزارة التربية والتعليم بتقييم 1.6 من 5 لمستخدمي IOS لهواتف iPhone، وبتقييم 2.7 من 5 لمستخدمي أندرويد.

وشارك 750 شخصًا في التقييم من خلال النظامين، أظهروا من خلال تعليقاتهم عدم رضاهم الشديد عن التطبيق بسبب بطئه وصعوبة الوصولإليه واستخدامه بآلية مناسبة بسبب الضغط.

وذكر وافد آخر يدعى أحمد أن هناك أزمة خطيرة في التطبيق، حيث طلب من المطورين تعديل واسترجاع اسم المستخدم وكلمة المرور وربطهما برسالة جوال أو بريد إلكتروني، لعدم وجود خاصية استعادة كلمة المرور إلا الرجوع إلى المدرسة.

أفادت وزارة التربية والتعليم أن تطبيق البوابة التعليمية “EduNet” الذي تم تنفيذه بالتزامن مع مشروع التمكين الرقمي في التعليم، يوفر خدمات إدارية وتعليمية لجميع المستويات التعليمية ويسمح بالتراسل بين الهيئات التعليمية والإدارية والطلاب وأولياء الأمور.

أشارت معظم التعليقات إلى عدم الرضا عن البطء الشديد للتطبيق عند الوصول إليه.

وأوضح أن خدمات تطبيق البوابة التعليمية تكمن في عرض الدورات ووظائفها وندوات المناقشة والدروس الإلكترونية، وعرض ساعات الدراسة، وإظهار حضور الطلاب وغيابهم، وعرض معلومات الملف الشخصي، وعرض الإعلانات والفعاليات، وإرسال الرسائل بين المربين. عملية.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook