تصريح خروج شاليه في الكويت اثناء الحظر

الكاتب: رامي -
تصريح خروج شاليه في الكويت اثناء الحظر
من بين التصاريح الجديدة التي بدأت وزارة الداخلية الكويتية في السماح للمواطنين بالحصول عليها عبر موقع اللجنة العامة للمعلومات المدنية، تصريح خروج فيلا خلال فترة حظر التجول في الكويت 2022، مع شروط وضوابط تهدف إلى تنظيم عملية مغادرة المواطنين والمقيمين. منازلفي أوقات الحظر ضمن مساعي حكومة دولة الكويت لمواجهة انتشار فيروس كورونا الشرق الأوسط الجديد بين المواطنين الكويتيين.

تصريح خدمة لتغيير الإقامة أثناء الحظر في الكويت
خطوات مغادرة الشاليه
رابط تصريح الخروج للشاليهات والجوقات
تصريح خدمة لتغيير الإقامة أثناء الحظر في الكويت

قبل الحديث عن إجراءات الحصول على تصريح خروج فيلا في الكويت خلال فترة الحظر، دعونا أولاً نوضح أن الحكومة الكويتية بدأت في إصدار تصريح لتغيير الإقامة خلال فترة الحظر خلال الأيام القليلة الماضية من خلال موقع إلكتروني وتطبيق، بالتزامن مع استمرار حظر التجوال الكلي حتى نهاية مايو 2022 على الأقل.

وأشارت وزارة الداخلية الكويتية إلى أن الحصول على تصريح الخروج والذهاب إلى الشاليه سيتم بشروط محددة وهي

تعطى الشهادة لمواطن أو مقيم مرة واحدة فقط، وهي متوفرة لمدة يومين فقط ومدتها أربع ساعات فقط.

يجب على الشخص تأكيد الحضور عند الوصول إلى الوجهة المقصودة، من خلال طلب اللجنة العامة للمعلومات المدنية في الكويت، وتصاريح حظر التجول، وفي حالة منع الحضور من خلال التطبيق، سيقوم النظام تلقائيًا بمنع الشخص الذي أدلى بالبيان من الحصول التصاريح في المستقبل القريب.

خطوات مغادرة الشاليه

الإذن بمغادرة الشاليه والذهاب إليه من بين التصاريح المؤقتة التي يتم الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني للجنة العامة للمعلومات المدنية في الكويت من خلال الاستماع للتعليمات التالية

ادخل إلى موقع لجنة المعلومات المدنية العامة من خلال الرابط التالي https//curfew.paci.gov.kw/ اضغط لاستخراج تصريح خروجوقت الحظر.
اكتب جميع البيانات اللازمة من الاسم ورقم الهوية ورقم السيارة ومكان الإقامة.
لسبب المغادرة اضغط على استخراج تصريح الخروج من الشاليه.
بمجرد الانتهاء من إدخال المعلومات بشكل كامل وصحيح، انقر فوق تسجيل التطبيق.
يجب على المواطن أو المقيم الانتظار حتى وصول رسالة التأكيد الخاصة بالموافقة على طلبهم لاستخراج الأدلة.

الجدير بالذكر أن لجنة الإعلام المدني وجهت شكاوى للجمهور بخصوص التحقق من صحة المعلومات المدخلة في استمارة التقديم. وإلا سيتعرض الشخص لمخالفة ما نص عليه القانون رقم 8/1969 الخاص بالاحتياطات الصحية والوقاية من الأمراض المعدية، وتصل العقوبة على تلك العقوبة بالحبس ستة أشهر وغرامة يمكن تمديدها حتى 5000 دينار كويتي.

رابط تصريح الخروج للشاليهات والجوقات

في إطار رغبة وزارة الداخلية بدولة الكويت في تنظيم عملية مغادرة المواطنين والمقيمين من منازلهم، فقد صرحت الوزارة بتلقي جميع طلبات الحصول على التصاريح الأمنية لمغادرة المنازل على اختلاف أنواعها، حيث وكذلك الاطباء او الذهاب الى مختلف الشاليهات والمتنزهات من خلال رابط لجنة المعلومات المدنية العامة.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook