تعرف على إدوارد ميندى حارس المرمى السنغالي

الكاتب: رامي -
تعرف على إدوارد ميندى حارس المرمى السنغالي
يتمتع إدوارد ميندي بمكانة رائعة في البحث على محرك بحث google حيث تعتبر كرة القدم ذات أهمية قصوى لكثير من الناس في العالم وهناكالعديد من اللاعبين البارزين حول العالم وفي الأسطر القليلة التالية نقدم معلومات عن اللاعب السنغالي إدوارد ميندي، لاعب كرة قدم عالمي، وإليكم التفاصيل في الأسطر القليلة القادمة.

إدوارد ميندي
نقطة تحول في حياة ميندي
بطولات ميندي المتعددة
إدوارد ميندي

لاعب كرة قدم سنغالي، من مواليد مارس 1992 في فرنسا، برع كحارس مرمى، ولعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي وبدأ مسيرته عندما دخل أكاديمية لوهافر للشباب في سن الثالثة. اهتم به وتجاهله، لذلك اضطر إلى الابتعاد واللعب في CS MUNICIPAUX Le Have ثم بدأ مسيرته الاحترافية في Cherbourg، والتي كانت في ذلك الوقت الدرجة الثالثة في الدوري الفرنسي وبقي في ذلك النادي حتى 2014.

نقطة تحول في حياة ميندي

ثم تركه ووقع عقدًا مع أولمبيك مرسيليا ولعب موسم 2015 ولكن لم يكن محظوظًا بما يكفي للعب مع هذا الفريق ثم انضم إلى ستاد ريمس لموسم 2016-2017، وكان محظوظًا هذه المرة بعد أن كان طرد حارس المرمى الرئيسي وقد قدم أداءً جيدًا بشكل ملحوظ وأن هذه المرةحافظت على قدميه قوية ومستقرة ولعب سبع مباريات، على الرغم من توقف الكرة، فقد حقق بطولات رائعة سجل صغر سنه في ذلك الوقت، كان صغيرا.

بطولات ميندي المتعددة

يمكن الاعتماد على إدوارد ميندي لعدة مواسم متتالية في الدوري الفرنسي، أظهر فيها خدماته الرائعة. ساعد ريمس في الفوز بلقب الدرجة الثانية الفرنسية وتم ترقيته إلى الصف الأول في الموسم التالي. لكن مقابل مبلغ صغير في عامي 2019 و 2022، وقع تشيلسي مع ميندي مقابل 22 مليونجنيه إسترليني لمدة خمس سنوات متتالية وكانت هذه فرصة رائعة له ولمهاراته.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook