تعرف على الاسطورة الاكثر غرابة عند الهنود

الكاتب: رامي -
تعرف على الاسطورة الاكثر غرابة عند الهنود
يعتبر الطائر الذي لا يحترق، حسب الهنود، من أكثر الألغاز إرباكًا. تعد الألغاز من أصعب الألعاب، لأن معظمها لا يمكن تفسيره بدرجة كافية. تتطلب لعبة الألغاز تفكيرًا مكثفًا للتوصل إلى الحل الصحيح. أن هذه الأساطير قد تكون موجودة منذ آلاف السنين، ومن الصعب العثور عليها أو مصدرها، وبعضها يتعلق بالعديد من البلدان حول العالم.

عصفور لا يحترق حسب الهنود
معلومات عن السمندل
عصفور لا يحترق حسب الهنود

الجواب على هذا اللغز هو السمندل، حيث أن الأساطير في دول القارة الآسيوية كثيرة ومتنوعة خاصة في الصين والهند، وقد ظهرت العديد من الأساطير المختلفة في تلك البلدان على مر القرون، ومن بين تلك الأساطير نجد الأسطورة من الطير الذي لا يحترق.

يقال أن السمندل هو طائر موجود في ولاية الهند يتغذى على العديد من النباتات مثل نبات الزنجبيل. وقيل أن العرب الجاهليين قبل ظهور الإسلام كانوا يؤمنون بوجودها، ويطلقون عليها اسم فينيكس.

معلومات عن السمندل

كل المعلومات التي يمكن الحصول عليها عن هذا الطائر هي معلومات بسيطة وقليلة للغاية، وأهمها ما يلي

هذا الطائر لا يحترق أبدًا، مهما كان جسمه يلمس النار.
يحب السمندل البقاء في النار ويقال إنه يبيض ويعيش فيها.
السمندل طائر كبير وطويل نسبيًا عن بقية الطيور المشتركة.
السمندل له أجنحة كبيرة تغطي جسمه بالكامل.

كل ما سبق مجرد أقوال ومعتقدات، ولا دليل يثبت صحتها، ولا يجب أخذها بعين الاعتبار، والسبب في ذلك أن السمندل هو طائر أسطوري وليس طائرًا حقيقيًا، وظهر اسمه فقط مرة واحدة في أسطورة هندية.

في النهاية عرفنا حل لغز طائر لا يحترق في الأساطير التي يدعيها الهنود من داخل ثقافات البلاد، وبعضهم يحمل أجزاء صحيحة من التاريخ، ولكن بطريقة أخرى، و تظهر هذه الأساطير بشكل عادي على أيدي الكهنة في المعابد ودور العبادة، وهذه الأساطير دائمًا خاصة. شخص أو شيء خارق للطبيعة وطبيعي.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook