تعلم رسم العين للمبتدئين بالمكياج بطريقة سهلة

الكاتب: رامي -
تعلم رسم العين للمبتدئين بالمكياج بطريقة سهلة
خطوات تطبيق المكياج على العين من أهم خطوات المكياج المناسب إتقان رسم العيون حيث تحب معظم النساء الماكياج الذي تستخدمه النساء لإظهار جمالهن وملامح وجههن وتحديد وإتقان استخدامه، ولكن البعض منهم لا يعرف كيفية وضع المكياج بشكل صحيح، وهنا كيفية رسم العيون بشكل صحيح.

خطوات رسم العين الصغيرة
خطوات لرسم عين كبيرة بالماكياج
تشكل العيون المستديرة
خطوات لرسم عين بعيدة بأدوات المكياج
أغمضي عينيك بالمكياج
ماكياج للعيون الكبيرة
مكياج للعيون المتجعده
مكياج للعيون الممتلئة
خطوات رسم العين الصغيرة

تحب معظم النساء رسم العيون، لكنهن لا يعرفن كيف وماذا يستخدمن لإبراز عيونهن وما هو مناسب لعينهن ونوع عينهن، فكل ما يرتدينهن هو الماسكارا أو الكحل أو الآيلاينر، لكنه يفعل ذلك. ليس هو السبيل للذهاب لأن كل نوع عين له رسم معين. فيما يلي الخطوات الأولى في رسم عين صغيرة

للعيون الصغيرة: رسم محدد ومحدد لإبراز جمالها بشكل صحيح، بحيث لا يضطر صاحب العيون الصغيرة إلى رسم كحل كبير وعملاق، حيث أن هذا لا يعطي العين الشكل المناسب والشكل المطلوب، ولا يعطيها إنه الشكل الذي يجعله جذابًا ووسيمًا، لكن عليك أن تجعل عينيك جذابة. إذا كان خط الآيلاينر رقيقًا جدًا، فإليك خطوات رسمه:

الخطوة الأولى: لا ترسم من داخل العين، ارسم خطًا رفيعًا من الخارج بحيث تكون قد أكملت الخطوة الأولى في رسم العين الصغيرة.
الخطوة الثانية: أثناء رسم هذا الخط الرفيع من محدد العيون، اسحبه قليلاً واسحبه للخارج
الخطوة الثالثة: هذه الخطوات السابقة تبدأ على منطقة معينة في العين حتى نحصل على الشكل الذي نريده وهو مركز الجفن العلوي وليس الجفن السفلي وهو بعيد قليلاً عن حدود وخطوط تقسيم العين. عين.
الخطوة الرابعة: والخطوة الأخيرة، وهذه الخطوة مهمة جدًا بسببك، والكثير من الناس يقعون في هذه العقبة ولا يزالون يفعلون ذلك، لكن كل هذا خطأ، وهو أن الكثير من الناس وضعوا شيئًا صغيرًا و كحل رفيع يرسم خطًا في الجفن السفلي للعين، وهذه الخطوة خاطئة، يجب أن تتم بأعين صغيرة.
خطوات لرسم عين كبيرة بالماكياج

يختلف رسم العين الكبيرة عن العين الصغيرة، ولا يجب معالجة كلتا العينين بطريقة واحدة، ولكن يجب اتباع خطوات معينة لرسم العين الكبيرة واتباع الخطوات التي ذكرتها سابقًا لرسم العين الصغيرة، والخطوات لا ينبغي عكسها لتجعل العين تبدو جذابة وجميلة مع التركيز. إليك طريقة سهلة للغاية لرسم عين كبيرة مثل هذا:

أولاً: يحتاج صاحب العيون الكبيرة إلى تحديد العين حتى تبرز العين وتحدد العين بالآيلاينر وتحدد العين من كلا الجفون العلوية والسفلية كما تلاحظ، على عكس العين الصغيرة تمامًا وهذا يدل على أن كل نوع من العين له رسم معين لا ينبغي أن يعكسه أي منهما.

ثانيًا، استخدمي محدد العيون وابدئي بالرسم على الجفن العلوي بخط رفيع أو خط عريض، على عكس العين الصغيرة.

ثالثًا: عند رسم عين صاحب العيون الكبيرة بالآيلاينر، عليك أن تبدأ من داخل العين وليس من خارج العين، على سبيل المثال. ب. عيون صغيرة، ثم الوصول إلى الخط للخارج واسحب خط الآيلاينر قليلاً واسحبه

رابعًا، كرري هذه الخطوات على الجفن السفلي من العين أيضًا، حيث تستخدمين الكحل وترسمي خطًا داخل نفسك، ويكون سمك الخط في الجفن العلوي، ويكون هذا الخط تحت الرموش، وتبدأين من من الداخل واسحبه إلى الخارج، لكنه يحتاج إلى الانكماش. كانت نهاية السطر العلوي والخط السفلي وتلك هي خطوات رسم العين الكبيرة، وكانت على العكس تمامًا من رسم العين الصغيرة.

تشكل العيون المستديرة

خطوات رسم هذا النوع من العيون، وهي العين على شكل دائرة، تشبه إلى حد ما خطوات رسم عين كبيرة، مع اختلاف وتباين طفيف.

أولاً، تعتمد خطوات رسم عين دائرية أيضًا على استخدام محدد العيون، كما تفعل خطوات رسم عين كاملة، فكلا النوعين يعتمدان على استخدام محدد العيون.
ثانيًا، بحيث ترسم خطًا رفيعًا من داخل الجفن إلى خارج الجفن، من الجفن العلوي و
ثالثًا، ارسمي خطًا رفيعًا من الداخل إلى الخارج، أسفل الرموش أيضًا، من الجفن السفلي.
رابعًا، يختلف رسم العين الكبيرة عن رسم العين الدائرية في هذه الخطوة، فعند رسم خط كحل العين على الجفن السفلي وكذلك الجفن العلوي، لا يكون الخطان في النهاية، ولكن يظل الخطان مفتوحين بحيث يكون كل خط منفصلاً وهذه كانت خطوات رسم العين الدائرية، الطريقة البسيطة لجعل العين تبدو جذابة.
خطوات لرسم عين بعيدة بأدوات المكياج

في رسم وتحديد هذا النوع من العيون، هناك خطوات معينة تحتاج إلى اتخاذها لإبراز الجمال، وهذه العيون أيضًا تشبه خطوات رسم العين الكبيرة، لذا اتبعنا:

لرسم العيون المتباعدة، تحتاج أولاً إلى تحديد العينين وليس البدء من جانب واحد، ولكن تحديد العين من خارج العين.
ثانيًا، بعد التركيز على الجزء الخارجي من العين، ارسمي خطًا رفيعًا من محدد العيون، لكن عليك أن تبدأي من منتصف الجفن حتى ترسمي خطًا رفيعًا ثم تسحبيها للأعلى وللخارج.
ثالثًا، كرر الخطوة السابقة على الجفن السفلي بحيث يتم رسم خط رفيع موازي لخط العين العلوي
رابعًا، في هذا النوع من العيون، يجب أن تلتقي الخطوط العلوية والسفلية، مثل العيون الكبيرة وعلى عكس العيون المستديرة تمامًا.
خامساً، بعد تحديد العين بالآيلاينر على الجفن العلوي والجفن السفلي لإبراز جمالها، تحتاج إلى استخدام طلاء العين، ويفضل استخدام طلاء العين السوداء وتطبيقه فقط على الجزء الخارجي من العين، وتم الانتهاء بنجاح من رسم العيون المتباعدة.
أغمضي عينيك بالمكياج

اللقطات المقربة لها مكياج خاص بها لأن أولئك الذين أغلقت عيونهم يريدون جعل عيونهم تبدو أكبر وأوسع، ويجب عليك استخدام مكياج يسمى مكياج سموكي، تحتاج إلى استخدام ظلال العيون مع استخدام الألوان الفاتحة منه. ومن لديه عيون مغلقة يجب عدم استخدام ظلال العيون ذات الألوان الداكنة لذلك يجب استخدام اللون الفاتح للعيون في داخل العين وتدرج الألوان من الداخل بألوان فاتحة ثم إلى الخارج بألوان داكنة ولكن لنفس اللون و مجموعة تعطي العين شكلاً أكبر وأوسع.

ماكياج للعيون الكبيرة

كما أن للعيون المنقسمة مكياجها الخاص حتى لا يعودوا يبدون مكانيًا ومميزًا ويكون لهم شكل جذاب ورائع، ونستخدم مكياجًا يسمى مكياج ميتاليك، وهو المكياج المناسب للمرأة ذات العيون الطويلة حيث أن هذه العيون كبيرة وواسعة. تستخدم المنطقة الكثير من ظلال اللون ولكن لهذا النوع من العيون لها الفرشاة الخاصة بها وهي عبارة عن فرشاة رفيعة وتستخدم طلاء معدني وحاول إزالة أي فائض بحيث تكون ناعمة ثم قم بتحديد الجفن باستخدام لون برونزي وبعد التحديد، امزج جميع الألوان حتى تصبح متجانسة.

مكياج للعيون المتجعده

بالنسبة للعيون المبطنة، يتم استخدام مكياج خاص لإبراز تلك العيون المبطنة، وبالنسبة لهذا النوع من العيون، يجب عدم استخدام ظلال العيون السوداء على العين بأكملها ويجب تجنبها لأنها تجعد شكل العين. يجب على صاحب العيون المخططة استخدام ظلال فاتحة من داخل العين، ولكي تظهر العين ولا تظهر بالشكل المبطن، تحتاج إلى استخدام اللون البيج الدافئ والمواءمة مع اللون الآخر باتجاه عظم الحاجب وبعده. لإكمال هذه الخطوة، تحتاج إلى تحديد العين، ويجب ألا يتم هذا التحديد من جانب واحد، ولكن من الخارج إلى الداخل. ويفضل استخدام اللون البني في هذه الخطوة، ويفضل أن يكون لونه بني فاتح، واستخدام هذا اللون على خط الرموش السفلي أيضًا.

مكياج للعيون الممتلئة

بالنسبة لأي امرأة ذات عيون بارزة، فكري في استخدام مكياج يسمى مكياج سموكي لأن هذا النوع من المكياج لن يُظهر الجزء الكبير والواسع من جفنك، ويجب أيضًا استخدام الظلال بألوان داكنة حول Supernatant لتقليل عينيك و اجعل عينيك تبدوان جميلتين ومتناسقتين، ويفضل أيضًا استخدام Illuminate على عظم الحاجب والزاوية الخارجية للعين، واستخدمي لونًا متوسطًا باستخدام الفرشاة الخاصة بك. لتحديد العين، عليكأن تختار من أعلى وأسفل، ولكن بألوان داكنة، ثم تخلط الألوان حتى تصبح متجانسة.

لذلك سنوضح لك خطوات رسم العين ووضع المكياج المناسب حسب نوع العين.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook