تفاصيل وفاة عائلة اردنية في السعودية

الكاتب: رامي -
تفاصيل وفاة عائلة اردنية في السعودية
تفاصيل وفاة عائلة أردنية في السعودية، وفي حادث مروع، تحدثت الخارجية الأردنية عن تفاصيل وفاة أسرة أردنية بأكملها في السعودية. وأكد أنه يسعى باستمرار إلى دراسة وقائع الحادث بسبب حادث بعد ما حدث، وهو حادث مروري تعرض فيه 5 مواطنين من عائلة. وفي منطقة حائلبالمملكة العربية السعودية، حيث أسفر الحادث عن وفاة الأب وإصابة زوجته وطفلين وطفلهما الثالث. وقال متحدث رسمي باسم الوزارة إن الوزارة تعمل جاهدة للتواصل مع أفراد الأسرة الأردنية من أجل نقل رفات المتوفين إلى الأردن. وهذا يشير إلى أن السفارة الأردنية في الرياض تعمل جاهدة لتوفير السلامة والحماية للفتيات اللائي يخضعن للعلاج حاليًا ولا تزال صحتهن محفوفة بالمخاطر.

وفاة أسرة أردنية في السعودية
تفاصيل وفاة 4 أفراد من عائلة أردنية في السعودية
اسماء افراد العائلة
وفاة أسرة أردنية في حادث مروري مروع في السعودية
وفاة أسرة أردنية في السعودية

أفادت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، في حادثة مروعة تورطت فيها أسرة أردنية في السعودية، أنها تعاملت بعد حادث مروري مؤسف مع ما حدث من خلال مركز العمليات والسفارة الأردنية في الرياض، حيث قدم خمسة مواطنين. عائلة. تعرضوا لمناطق باردة في السعودية، وأسفر حادث مروع عن وفاة رب الأسرة وزوجته وطفليه، وإصابة طفلهم الثالث بجروح خطيرة.

تفاصيل وفاة 4 أفراد من عائلة أردنية في السعودية

وقالت المتحدثة باسم الوزارة السفير ضيف الله فايز، إن الوزارة مستمرة في التعاون مع أسر العوائل الأردنية لنقل جثمان المتوفى إلى الأردن، وأن صحته مهمة للغاية. وأعربت فايز عن حزنها وخالص تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيد، متمنية للفتاة المصابة الشفاء العاجل.

اسماء افراد العائلة

في شمال جوبا، وخاصة في منطقة حائل، تعرضت عائلة أردنية لحادث مروري. وبحسب المصادر، تعيش الأسرة في دولة قطر وتتكون من أب وأم وطفلين وطفل. ولدت لأن العائلة تسافر من الأردن إلى قطر عبر المملكة العربية السعودية. ونتيجة لذلك، أدى حادث سيارة الأم إلى وفاة الأب والأم، بالإضافة إلى وفاة الفتاة (بانا) والطفل (نعيم)، تعيش هناك فتاة أخرى. وحدة العناية المركزة (HLA).

وفاة أسرة أردنية في حادث مروري مروع في السعودية

أفادت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، أنها تراقب، من خلال مركز العمليات والسفارة الأردنية بالرياض، خمسة مواطنين من عائلة أردنية في منطقة حائل السعودية تعرضوا للأسف لحادث مروري أدى إلى وفيات. وأصيب رب الأسرة وزوجته وطفلاهما وطفلهما الثالث. وصرح المتحدث الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله الفايز أن الوزارة تجري اتصالات مع أسر العوائل الأردنية لنقل جثامين المتوفين إلى الأردن.

حادث مأساوي، تم تداول التفاصيل، وقع حادث مأساوي لعائلة مكونة من خمسة أفراد، باستثناء هارا الصغيرة، ماتوا جميعًا. أضاءت الحادثة قلوب الكثير من الناس وبكوا جميعًا على ما حدث للأسرة. لقد فقدت كل شيء بسبب الموت المفاجئ.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook