تقوية الأظافر وتطويلها خلال يومين

الكاتب: رامي -
تقوية الأظافر وتطويلها خلال يومين
نحتاج إلى خلطات تقوية الأظافر لجعل الأظافر جميلة وقوية وصحية حيث تعتبر من أهم عوامل وخصائص أيدي المرأة الجذابة ويمكن أن تتلف الأظافر أو تتشقق باستخدام أنواع من التركيبات التي تؤدي إلى التشقق، وبالتالي تحتاج إلى مجموعة العناية أو الخلطات لتقوية الأظافر.

خليط ملح البحر مع عصير الليمون
العسل والبيض وزيت الزيتون
اخلطي زيت الزيتون مع عصير الليمون
زيت الزيتون
الثوم لنمو الأظافر
أهم النصائح لتقوية أظافرك
خليط ملح البحر مع عصير الليمون

يتم خلط ملعقة من ملح البحر مع ملعقة من عصير الليمون بماء دافئ، ثم يوضع هذا الخليط لتقوية الأظافر لمدة ربع ساعة على الأقل، إذا لم يكن هناك طلاء، اشطف الأظافر جيداً بالقشدة أو الزيت. ترطيب اليدين أو استخدام زبدة الشيا.

تطبيق هذا الخليط يوميًا لمدة خمسة عشر يومًا سينتج عنه أظافر قوية وصحية، ويمكنك استخدامه للتخلص من أي ألوان غير مرغوب فيها. بالإضافة إلى قطرتين من زيت الورد الأساسي، يمكنك الحصول على رائحة جذابة وجميلة.

العسل والبيض وزيت الزيتون

أربع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون بالإضافة إلى ملعقتين من العسل يتم خلطها مع بيضة مخفوقة، وتخلط جميع المكونات جيدًا، ثم توضع الأظافر فيها لمدة ربع ساعة.

ثم يتم شطف الأظافر جيداً بالماء دون استخدام الصابون، ويستخدم هذا الخليط مرتين أسبوعياً لمدة ثلاثة أسابيع، وبذلك تحصل على أظافر قوية وجميلة وجذابة، وبالتالي فإن هذا الخليط يعمل على ترطيب العناية باليدين وتقليل الهشاشة.

اخلطي زيت الزيتون مع عصير الليمون

عند خلط زيت الزيتون جيدًا مع عصير الليمون، فإن هذه الوصفة ستحمي الأظافر من التشقق، كما تحميها من التشقق وتقوي الأظافر كل ساعة.

ثم اشطفي جيدًا بالماء الدافئ، استخدمي هذا المزيج مرتين أسبوعياً لمدة ثلاثة أسابيع، ستحصلين على أظافر قوية وصحية، فضلاً عن عدم وجود تشققات.

زيت الزيتون

يمكنك فقط استخدام زيت الزيتون، وهو مزيج بسيط وسهل وغير مكلف من خلطات تقوية الأظافر لتغذية وتقوية وترطيب وتغذية الأظافر حيث يتم امتصاص زيت الزيتون بسهولة في خلايا الأظافر ويبقى الزيت فيها لمدة ربع ساعة تعطى للأظافر، ثم تشطف بالماء الدافئ وتجفف بطريقة جيدة وتستخدم يومياً لتغذية وترطيب وتقوية الأظافر واليدين.

الثوم لنمو الأظافر

الثوم مفيد وصحي لإطالة الأظافر، وهذا الخليط عبارة عن مزيج بسيط وسهل بين الخلطات لتقوية وإطالة الأظافر، ولا يكلفك الكثير من المال أو الجهد أو الوقت، ويتم وضع فصوص من الثوم فيها. زجاجة بزيت الزيتون وتركها لمدة أسبوع، ثم استخدام قطعة قطن نظيفة مغموسة في هذا الخليط من الزيت والثوم ومسح جميع أظافرك كل يوم سوف يعطيك أفضل النتائج.

هناك طريقة أسهل لتقطيع الثوم إلى نصفين، ثم قم بتدليك الأظافر بماء الثوم واترك الأظافر حتى يجف الثوم وتشطف الأظافر بالماء، وهذه الطريقة هي إغلاق الأظافر بأسرع وقت ممكن.

أهم النصائح لتقوية أظافرك
تساعد أطقم العناية الشخصية بالأظافر على إيقاف تشقق الأظافر، لذلك من الأفضل حماية أظافرك، وتوخي عناية كبيرة وعناية خاصة في الأعمال المنزلية وعند ارتداء القفازات وارتداءها
يفضل ارتداء القفازات عند تنظيف الصحون والأواني وغسلها، حيث تؤدي كثرة الماء على يديك إلى ضعف الأظافر وتشققها.
التلميع المستمر للأظافر واستخدام مزيل الأظافر يضعفها ويغير لونها، مما يؤدي إلى تقطيع الأظافر أو كسرها بسرعة.

أخيرًا، هناك العديد من الخلطات المفيدة والصحية لتقوية الأظافر التي من شأنها ترطيب وتقوية الأظافر بطريقة بسيطة وسهلة وغير مكلفة للجلد، وشرب كمية كافية من الماء، وارتداء القفازات عند القيام بالأعمال اللازمة في المنزل.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook