جزر البهاما أين تقع

الكاتب: رامي -
جزر البهاما أين تقع
أين تقع جزر البهاما تقع جزر البهاما في قارة الكاريبي، وهي منطقة مستقلة لا تحتلها أي دولة، وتبلغ مساحتها حوالي 13880 كيلومترًا، ويبلغ عدد سكانها حوالي 182182 نسمة، وفقًا لإحصاءات عام 2012. على السياحة لتطوير اقتصادها، حيث يأتي الكثير من السياح من جميع أنحاء العالملقضاء إجازاتهم الصيفية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجذابة التي تزيد من اهتمام السائحين، بحيث يأتون إليها على مدار العام بحثًا عن أنشطة ترفيهية وترفيهية.

أين تقع جزر البهاما
السياحة في جزر البهاما
كيفية السفر إلى جزر البهاما
أين تقع جزر البهاما

تقع جزر البهاما في البر الرئيسي لمنطقة البحر الكاريبي وتضم حوالي 700 جزيرة تختلف في المناخ والتضاريس والبيئة، ومعظمها يحتوي على شعاب مرجانية ورملية، وبعضها عبارة عن شعاب مرجانية وبعضها جزر منخفضة. تقع جزر البهاما على ارتفاع 63 مترًا فوق مستوى سطح البحر،وتحتوي جزر البهاما على العديد من البحيرات الرائعة والمسطحات المائية الصغيرة، كما يوجد نهر في جزيرة أندرس.

السياحة في جزر البهاما

تتمتع جزر البهاما بالعديد من المزايا التي تجعلها من أفضل المواقع السياحية في العالم، حيث تتميز بالمياه العذبة الصافية والمباني المعمارية المميزة والشاهقة، فضلاً عن المتاحف مثل متحف Sniper والعديد من المعارض الفنية، وجزر الباهاما . تضم مجموعة من المدن، مثل Fincastle Fort، والتي تم بناؤها لغرض الدفاع عن الجزر وتضم مجموعة من الأسواق السياحية المهمة التي تعبر عن ثقافة شعب جزر البهاما، وهذا يساهم بشكل فعال وحقيقي في جزر البهاما، كونها مركز اهتمام السياح من جميع أنحاء العالم.

كيفية السفر إلى جزر البهاما

تشمل التسهيلات لمواطني الاتحاد الأوروبي دخولهم إلى جزر البهاما بدون تأشيرة سفر، ويمكن لمواطني الهند الحصول على تأشيرة سفر في جزر البهاما لمدة 90 يومًا، وتضم جزر البهاما مجموعة متميزة من الفنادق والأماكن السياحية الجاهزة لاستقبال السائحين من جميع أنحاء العالم،وتتميز هذه الفنادق بالمفروشات الرائعة التي تدل على نبل وأصالة جزر البهاما، وينصح منظمو الرحلات الذين يزورون جزر البهاما بكونها مكانًا سائحًا متميزًا ومناسبًا للترفيه والاستجمام. أنشطة ترفيهية متنوعة وهي مكان في أوج الأهمية الجغرافية.

في الختام، نتمنى لو تحدثنا بشكل جيد وقدمنا ??معلومات مفيدة عن جزر البهاما، حيث تقع، وتحدثنا عن أهمية جزر البهاما في السياحة والجغرافيا وكيفية السفر إلى دول الاتحاد الأوروبي والهند، بالإضافة إلى . الى المواقع السياحية والفنادق.
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook