حقيقة الغاء رسم الحمايه على القمح

الكاتب: رامي -
حقيقة الغاء رسم الحمايه على القمح
حقيقة إلغاء معدل الحماية للقمح، وفيما يتعلق بإلغاء معدل الحماية للقمح، أفادت المؤسسة العامة للحبوب في المملكة العربية السعودية أن مصلحة الزكاة والضرائب والجمارك أصرت على قرار إلغاء الحماية. معدل. ينطبق على واردات القمح إلى المملكة العربية السعودية. السعودية صدر القرار بعد تكليف شركة المطاحن بالقطاع الخاص، لذلك تم اتخاذ هذا القرار للسماح للشركة بشراء القمح من السوق العالمية ومن المؤسسة العامة للحبوب، لذلك سنشرح لكم في هذا المقال. حول طرق الواقع التالية لإلغاء رسوم حماية القمح.

حقيقة إلغاء رسم حماية القمح
حقيقة إلغاء رسم حماية القمح

أفادت الهيئة العامة للحبوب في المملكة العربية السعودية، بأن هيئة الجمارك السعودية ألغت رسم الحماية المفروضة على واردات القمح إلى المملكة العربية السعودية، وأكدت رسميًا أن القرار صدر عن وزير المالية السعودي. وأعلنت المملكة العربية السعودية رسميًا عبر صحيفة سعودية أن السعودية هي أكبر مشتر للحبوب في العالم وإحدى الدول.

أصدر وزير المالية قراراً بإلغاء رسم حماية القمح بناءً على مذكرة محافظ الزكاة والضرائب والجمارك وتقرير ة فئة القمح بالتنسيق مع إدارة الدولة للتجارة الخارجية. التعريفة. بتاريخ 11/12/1443 هـ.

وبناءً على المرسوم الملكي رقم م / 39 وتاريخ 25/4/1443 هـ، تم تعديل النقطة الثانية من المرسوم الملكي رقم م / 9 وتاريخ 6/4/1393 هـ ليصبحنصها كما يلي وفق الحد الأعلى الذي وعدت به المملكة. . في منظمة التجارة العالمية، ووفقًا لتوصيات الإدارة العامة للجمارك والتنسيق المسبق مع الإدارة العامة للتجارة الخارجية، يتم الترويج للصناعات الوطنية والمنتجات الزراعية المحلية، على أن يقوم الطرفان بإجراء تحقيقات مشتركة لإظهار التأثير المتوقع. على التوقعات الاقتصادية قبل التعديل. يُنشر القرار في الجريدة الرسمية، بما في ذلك تاريخ نفاذ التعديل المحدد.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook