حقيقة انتقال ميسي الى باريس

الكاتب: رامي -
حقيقة انتقال ميسي الى باريس
حقيقة انتقال ميسي إلى باريس، تعتبر كرة القدم من أكثر الرياضات شعبية في العالم، لذلك تشعر أن الكثير من الناس في هذا العالم لديهم اهتمام خاص بمشاهدة كرة القدم ودعم الأندية المختلفة التي تلعب هذه الكرة. وفقًا للإحصاءات الدولية، تعد كرة القدم هي الرياضة الأكثر شيوعًا، حيث يلعب حوالي 250 مليون لاعب كرة قدم في أكثر من 200 دولة حول العالم. في العالم، لكن اللعبة ليونيل ميسي، لاعب كرة قدم وهوعضو سابق في برشلونة، وهناك الكثير من الأخبار التي تشير إلى انتقال ميسي إلى باريس، ولهذا سنتحدث اليوم عن انتقال ميسي إلى باريس. .

من هو ليونيل ميسي – ويكيبيديا
تفاصيل انتقال ميسي إلى باريس
سبب رحيل ميسي عن برشلونة
من هو ليونيل ميسي – ويكيبيديا

اللاعب الأرجنتيني ليونيل أندريس ميسي، المولود في 24 يونيو 1987 في روزاريو بالأرجنتين، يبلغ الآن 40 عامًا ويقترب من الرابعة والأربعين، عملميسي كلاعب متميز ومبدع في فريق كرة القدم الإسباني، خاصة في برشلونة. يلعب ليونيل ميسي كقائد ومهاجم للمنتخب الأرجنتيني، ويُعد من أشهر اللاعبين وأكثرهم إبداعًا وتميزًا في هذه الرياضة. حقق سبعة ألقاب في الكأس الملكية، وفاز بأربعة في دوري أبطال أوروبا وعشرة ألقاب في الدوري الإسباني.

سجل ليونيل ميسي ما يقرب من 474 هدفًا خلال مسيرته الإسبانية خلال الدوري الإسباني وسجل رسميًا 750 هدفًا لنادي برشلونة، حيث انضمميسي إلى فريق برشلونة عندما كان صغيراً، حوالي ثلاثة عشر عامًا، ولعب مباراته الأولى. في الدوري. في سن السابعة قبل عشر سنوات، في أكتوبر 2004، وفي السنوات الأولى التي لعب فيها ميسي مع برشلونة، تمكنوا من الحصول على فريق يفوز بأول ثلاثية لكرة القدم في تاريخه ويفوز بأول كرة ذهبية عندما كان عمره اثنان وعشرون عامًا فقط.

تفاصيل انتقال ميسي إلى باريس

رأينا أن ليونيل ميسي من أبرز الأبطال في كرة القدم العالمية، لأنه أظهر نجاحه وعمل على تحقيق العديد من الإنجازات خلال مسيرته الرياضية، خاصة خلال فترة انضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني، ولكن تم بث الكثير من الأخبار خلال هذه الفترة، مما يشير إلى نية ميسي الرحيل. حول انتقال برشلونة إلى فريق آخر هو باريس سان جيرمان، الأمر الذي تسبب في انتشار القلق في قلوب جماهيره وأنصاره خلال المباراة لفريق برشلونة وأثار العديد من التساؤلات. معهم.

أعلنت بعض الصحف الإسبانية الليلة، بشكل صريح ورسمي، أن ميسي لم يعد جزءًا من فريق برشلونة، حيث تم إغلاق الصفقات والمفاوضات لتجديد عقده الذي انتهى في بداية يوليو، على الرغم من الأنباء. ما نقله برشلونة عن نية ميسي تجديد عقده مع الفريق، لكن النادي الكتالوني أنهى هذا الأمر وأصدر بيانًا رسميًا بهذا الشأن، حيث جاء في هذا البيان أنه رغم النية الواضحة لتجديد العقد، هذا انتهى ولن يعود ميسي لفريق برشلونة بسبب بعض الصعوبات. والعقبات والقوانين الاقتصادية والهيكلية الواردة في الدوري الاسباني.

كما أن راتب ميسي مرتفع للغاية وحتى الأندية الكبيرة لا تستطيع تحمله. الحد الأقصى للراتب الذي يمكن أن يدفعه الدوري الإسباني لبرشلونة هو350 مليون يورو سنويًا، لكن راتب ليونيل ميسي هو 50 مليون يورو سنويًا، ولم يخرج ميسي ببيان يعلن أنه رحل عن فريق برشلونة وانتقل إلى فريق آخر. لذلك فإن الإشاعة حول انتقال ميسي إلى فريق باريس غير صحيحة، إلا إذا أعلنها ليونيل ميسي في الموسم المقبل.

سبب رحيل ميسي عن برشلونة

وقال برشلونة في بيانه، أسباب انفصال فريق برشلونة، إن الفريق يحاول الوصول إلى اتفاق وأن الطرفين لديهما نية واضحة للتوصل إلى حل مرض لتوقيع اتفاق جديد. ، ولكن هذا هو. لا المحفظة ولا المحفظة. لم يحدث ذلك بسبب العقبات المالية والهيكلية التي واجهها الفريق مؤخرًا، وكان رحيل ميسي من النادي غير سعيد لكلا الطرفين، وفي النهاية فشل كلا الجانبين في تحقيق أهدافهما.
شارك المقالة:
30 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook