حقيقة وفاة عقيلة صالح قبل قليل

الكاتب: رامي -
حقيقة وفاة عقيلة صالح قبل قليل
حقيقة وفاة عقيلة صالح في حادث مروري صدم الجميع وشاركه العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن بعض الجهات نفت هذا الخبر واعتبرته إشاعة كيدية كشخصية سياسية بارزة، وفي هذا المقال نعرض حقيقة. لوفاة عقيلة صالح.

حقيقة وفاة عقيلة صالح في حادث سير
نفي وفاة عقيلة صالح بحادث سير
عن عقيلة صالح
حقيقة وفاة عقيلة صالح في حادث سير

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة عقيلة صالح المتحدث باسم مجلس النواب الليبي، يوم الاثنين 2 أغسطس 2022، فيحادث مروري مؤسف، أطلق العنان لموجة حزن على وفاته، قبل أن يصبح. واضح. للجمهور أن هذا الخبر إشاعة كاذبة وأن الرجل لا يزال حيا ولم يتعرض لشيء سيء.

نفي وفاة عقيلة صالح بحادث سير

نفى المركز الإعلامي لرئاسة مجلس النواب الليبي نبأ وفاة رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح في حادث مروري، حيث أصدر بيانا يؤكد كذب الإشاعة. انتشار الموت. الحقيقي هو المركز الإعلامي لرئاسة مجلس النواب الليبي.

عن عقيلة صالح

عقيلة صالح المستشار عقيلة صالح عيسى العبيدي من مواليد 1 يناير 1944 بمنطقة القبة الليبية. صالح العبيدي مقابل أبو بكر بيرة، وتجاوز الأول بفارق ضئيل للغاية بثلاثة أصوات، وحصل على بكالوريوس القانون العام من جامعة بنغازي عام 1970، وكان أول ما فعله بعد التخرج. عضوًا في هيئة قضاة وزارة العدل عام 1971، حيث عمل مساعدًا للنيابة العامة ثم أصبح رئيسًا للنيابة، بعد ذلك تم تكليفه بالعمل في محكمة استئناف الجبل الأخضر عام 1976.

وهنا وصلنا إلى خاتمة المقال حول حقيقة وفاة عقيلة صالح في حادث مروري، حيث نعرض تفاصيل الخبر الذي روى عن وفاة عقيلة صالح في حادث مروري، كما استعرضنا الملخص. . لها.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook