حقيقة وفاة مهند حامد البلوي

الكاتب: رامي -
حقيقة وفاة مهند حامد البلوي
وفاة مهند حامد البلوي المواطن السعودي مهند حماد البلوي في الخامسة عشرة من عمره، والذي تسببت قصته في حزن شديد في المملكة العربية السعودية جراء التدهور الكبير في صحته بعد تسلمه ولي العهد. لقاح ضد الفيروس حسب عدة ضمانات من أقاربه عندما تعرض للقاح. وانتشر هاشتاغ نيابة عنه، وخلال هذا الهاشتاج، سأل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن حياة مهند البلوي الذي لم يتجاوز الخامسة عشرة من عمره، وتدهورت صحته فور إصابته بها. فيروس كورونا . بعد إصابتها بالثدي أصيب اللقاح بمضاعفات خطيرة عديدة وأصبحت حالتها خطيرة للغاية.

من هو مهند حامد البلوي
حقيقة وفاة مهند حامد البلوي
من هو مهند حامد البلوي

الهلع الذي أصاب مهند حميد البلوي كان بسبب تلقيه جرعة من لقاح فيروس كورونا. تلقى مهند اللقاح، وبدأت صحته تتدهور بشكل كبير، وكان لديه جلطة في رئتيه، مما جعله يعاني في العناية المركزة بأجهزة التنفس الصناعي، وانتشر هاشتاغ “أنقذ مهند حماد البلوي” على نطاق واسع، وعلق الجميع ورد فيه ضرورة إنقاذ حياة مهند البلوي ومنع التطعيم الإلزامي لفيروس كورونا، ومن التعليقات التي جاءت في هذا الهاشتاج اللقاح الذي تلقاه مهند وتولى أمره فور حدوثه. نفس اللقاح الذي حصل عليه طفلك.

حقيقة وفاة مهند حامد البلوي

أثار انتشار هاشتاغ “أنقذوا مهند البلعاوي” العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن قصة مهند حماد البلوي، التي تسببت في حزن شديد في قلوب كل من عرف هذه القصة، والتي تدور حول سن الخامسة عشرة – العجوز مهند البلوي المصاب بفيروس كورونا. أصيب بجلطة في رئته، بسبب إصابته بحساسية في الصدر، وخبر وفاته مجرد إشاعة لأنه في العناية المركزة حتى الآن.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook