حل عذرا لقد وصلت للحد الاقصى من عدد المشاهدات المتزامنة شاهد نت

الكاتب: رامي -
حل عذرا لقد وصلت للحد الاقصى من عدد المشاهدات المتزامنة شاهد نت
عذرا، لقد وصلت إلى الحد الأقصى لعدد المشاهدات المتزامنة، شاهد نت، الرسالة التي يواجهها العديد من المشاهدين على شبكة MBC Shahid،وهم يبحثون عن أفضل الطرق للتخلص من هذه المشكلة التي يواجهونها والتي أصبحت يركز العديد من الباحثين على الإنترنت، لذا سنقدم لك الآن طريقة لحل المشكلة. عذرًا، لقد وصلت إلى الحد الأقصى لعدد المشاهدات المتزامنة المرئية.

منصة شاهد نت
عذرًا، لقد وصلت إلى الحد الأقصى لعدد المشاهدات المتزامنة. راقب
عذرا، لقد وصلت إلى الحد الأقصى لعدد المشاهدات.
كيفية الاشتراك في منصة شاهد
شاهد سعر اشتراك VIP 2022
منصة شاهد نت

منصة شاهد، وهي أول منصة عربية تقدم خدمة الفيديو عند الطلب في الشرق الأوسط، أطلقتها MBC Media Group في عام 2011، وأصبحتمن أشهر وأشهر المنصات للفيديو عند الطلب مع اشتراك في النظام، وأصبحت أيضًا منصة البث العربي ذات الشهرة العالمية وموطن إنتاجات الجودة والمواصفات العربية الأصلية التي تضاهي العالم. كما تحتوي على مسلسل شهيد الأصلي، بالإضافة إلى برامج شاهد الأولى التي تحتوي على مسلسلات يتم بثها لأول مرة، بالإضافة إلى البث المباشر لعدد من القنوات التلفزيونية العربية التي تحظى بعدد كبير من المشاهدين.

بلغ عدد مستخدمي منصة شاهد وشاهد VIP حوالي 27 مليون مستخدم، ووصل عدد مشاهدات الفيديو على المنصة إلى أكثر من 248 مليون مشاهدة، وكذلك خدمة OTT التي تبث المحتوى عبر الإنترنت. تتمتع Shahid VIP بحصة سوقية تقدر بـ 85? من مشاهدات الفيديو عند الطلب على OD في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأصبحت الأولى في المنطقة.

أصبحت منصة شاهد توفر مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات والعروض والعروض وغيرها. وقد تمكنت من توفير أكثر من 25000 ساعةمن الترفيه العربي عالي الجودة، بما في ذلك المسلسلات العربية والأفلام والمنتجات الرئيسية. العالم وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الأصلية من المسلسلات والمواسم الجديدة التي تم عرضها على الهواء مباشرة بواسطة Shahid VIP قبل عرضها في دور العرض.

عذرًا، لقد وصلت إلى الحد الأقصى لعدد المشاهدات المتزامنة. راقب

عذرًا، لقد وصلت إلى الحد الأقصى لعدد المشاهدات المتزامنة. تعد المشاهدة مشكلة شائعة للعديد من مشاهدي الأفلام والمسلسلات المجانية على منصة شاهد، حيث تحسب منصة شاهد عددًا من الساعات المجانية للمشاهدين لأول مرة، من أجل تجربة متعة المشاهدة على منصة شاهد نت. تقدم مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات العربية الأصلية كاملة وبجودة HD، ولحل هذه المشكلة يجب على المشاهد الاشتراك في Shahid VIP مع شهر واحد أو اشتراك سنوي للحصول على ساعات مشاهدة مجانية، وسوف نوضح لك كيف للاشتراك في منصة شاهد.

عذرا، لقد وصلت إلى الحد الأقصى لعدد المشاهدات.

يمكن حل هذه المشكلة عن طريق إلغاء الحساب الذي قمت بتسجيل الدخول من خلاله إلى منصة شاهد، وحذف السجل وملفات تعريف الارتباط في المتصفح أو الدخول من خلال التصفح المتخفي، وإنشاء حساب جديد لمشاهدة أي فيلم أو مسلسل تقدمه للشبكة مجانًا.، والتمتع بالمشاهدة المجانية على منصة شاهد لنجاح ذلك، يجب تنظيف سجل المشاهدات السابقة، حيث يحافظ على تسجيلات دخول المشتركين داخل المتصفح، ويمنع الحصول على ساعات جديدة إذا لم يتم محوها.

كيفية الاشتراك في منصة شاهد

يمكن لجميع الأشخاص الذين يرغبون في الاشتراك في خدمة شاهد المدفوعة الاشتراك بعد الفترة المجانية التي تأتي مع رسالة (عذرًا، لقد وصلت إلى الحد الأقصى لعدد المشاهدات المتزامنة لشاهد)، تحتاج إلى دفع رسوم الاشتراك لمتابعة مشاهدة الأفلام. والمسلسلات التي تقدمها الشبكة، وبالتالي يمكنك الاشتراك في المنصة باتباع الخطوات التالية

تسجيل الدخول إلى موقع VIP الخاص بشاهد “من خلال الموقع الرسمي”.
انقر فوق جرب مشاهدة VIP الآن.
حدد الحزمة المناسبة.
تم تحديد طريقة الدفع المناسبة لك.
أدخل عنوان بريدك الالكتروني.
قم بتدوين كلمة المرور.
أدخل تفاصيل الدفع الخاصة بك.
بعد الاشتراك، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة ما تريد من محتوى VIP الخاص بشاهد.
شاهد سعر اشتراك VIP 2022

تعتبر منصة شاهد من أشهر المنصات لعرض عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الشيقة التي تحتاج إلى اشتراك مدفوع لتتمكن من الحصول على ساعات مفتوحة لمشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات التي تقدمها الشبكة، لذا يجب معرفة السعر من IP الخاص بشاهد. الاشتراك في المملكةالعربية السعودية وهو كالتالي

سعر اشتراك Shahid VIP الشهري 29.62 ريال سعودي شهريًا.
سعر الاشتراك في باقة VIP السنوية لشاهد حوالي 270 ريال سعودي في السنة.
شارك المقالة:
35 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook