حمل تطبيق شركة المياه الوطنية في السعودية

الكاتب: رامي -
حمل تطبيق شركة المياه الوطنية في السعودية
قم بتنزيل تطبيق شركة المياه الوطنية للهواتف الذكيةأصبح الآن مطلوباً من قبل العديد من السعوديين حيث يوفر هذا التطبيق العديد من الخدمات للعملاء حيث أطلقت الشركة الوطنية مؤخراً هذا التطبيق ليكون من أحدث أدوات التطوير التي اتخذتها الشركة لإتاحة ما يقرب من 30خدمة إلكترونية من خلال هذا التطبيق و يمكنك الآن التعرف على أهم هذه الخدمات والحصول على رابط تنزيل مباشر للتطبيق.

شركة المياه الوطنية السعودية NWC
حمل تطبيق شركة المياه الوطنية للهواتف الذكية
خدمات التطبيقات
شركة المياه الوطنية السعودية NWC

إنها شركة حكومية في المملكه العربيه السعوديهتأسست شركة المياه الوطنية في عام 2008 لتكون مسؤولة عن كل ما يتعلق بشبكات المياهوالصرف الصحي، ومنذ ذلك الحين عملت الشركة بجدية لتحسين إمدادات المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي، وقد تصدت الإدارة لجميع عوامل ندرة المياه في أوب. بسبب النمو السكاني والاستهلاك الكبير أو لأسباب أخرى، فهي بيد من حديد للحفاظ على استمرار الحياة في المملكة طبيعيًا وتقدميًا، وفقًا لرؤية 2030 التي تحولها المملكة العربية السعودية، ولديها أيضًا تطبيق أطلقت شركة المياه الوطنية للهواتف الذكية للعملعلى تسهيل العديد من الخدمات للمواطنين.

حمل تطبيق شركة المياه الوطنية للهواتف الذكية

كما ذكرنا سابقًا، هذا تطبيق أطلقها شركة المياه الوطنيةليكون رابط اتصال دائم بينه وبين المواطن، مع توفير الكثير من الوقت والجهد على المواطن وموظفي الشركة لتقديم خدمات متنوعة، وبالتالي يمكن لأصحاب جهاز أندرويد استخدام التطبيق من خلال رابط التحميل. التطبيق لكل من Android و iPhone باستخدام الرابط لتنزيل التطبيق لأجهزة iPhone مزيد من المعلومات حول الشركة أو كيفية التواصل مع الشركة دوناستخدام التطبيق وتسجيل الدخول عبر رابط شركة المياه الوطنيةيمكنك معرفة المزيد حول الفوترة والاستخدام من خلال زيارة موقع الشركة على الويب.

خدمات التطبيقات

كما ذكرنا سابقاً فإن تطبيق شركة المياه الوطنية يوفر للعميل حوالي 30 خدمة، من أهمها ما يلي:

عملية دفع الفاتورة الإلكترونية.
تقدم بطلب للحصول على خزانات المياه.
يمكن للعميل الاعتراض على قيمة الفاتورة.
تقديم طلب متابعة سواء لمياه الصرف الصحي أو المياه.
إذن لغسل الخزان.
الإبلاغ عن انقطاع المياه.
قفل الموقت.
قم بتنشيط العداد مرة أخرى بعد حظره مؤقتًا.
قم بتغيير كل من منطقة الملكية والشقة الخاصة بالعقار.

لذلك قمنا بتوفير رابط تنزيل تطبيق شركة المياه الوطنية للهواتف الذكية وذكرنا الخدمات الرئيسية التي يمكنك الاستمتاع بها بمجرد تنزيل التطبيق على الهاتف.
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook