رابط استعلام نتائج كفايات المعلمين بالخطوات 1444

الكاتب: رامي -
رابط استعلام نتائج كفايات المعلمين بالخطوات 1444
نقدم لكم من خلال هذا المقال رابط وشرح طريقة للاستعلام عن نتائج قياس القدرات بالسجل المدني رقم 1443. وقد تم إنشاء المركز الوطني للقياس عام 1421 هـ بأمر ملكي لتولي مهمة صياغة الاختبارات التي تقيس مستوى التحصيل العلمي للطلاب قبل دخولهم الجامعة، ومنذ ذلكالوقت أجرت آلاف اختبارات القدرات لآلاف الطلاب لأولئك الذين يستعدون للالتحاق بالتعليم الجامعي، واليوم على موقع الاخبار تن نقدم لكم الخطوات كيفية الاستفسار عن نتيجة اختبار القدرات المعرفية لعام 1443 فتابعونا.

رابط وشرح طريقة الاستفسار عن نتائج قياس القدرات مع السجل المدني رقم 1443
رابط وشرح طريقة الاستفسار عن نتائج قياس القدرات مع السجل المدني رقم 1443

تقوم جميع القطاعات الحكومية في السعودية حاليًا بتحويل الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين في المملكة إلى خدمات إلكترونية لتسهيلها وتوفير الوقت وطول الإجراءات المطلوبة للمعاملات الورقية.

وفي هذا السياق يوفر المركز الوطني للقياس لجميع المستفيدين منه عددًا من الخدمات الإلكترونية، بما في ذلك إمكانية التحقق من نتائج القدرات التي نشرحها لكم بالتفصيل أدناه.

للاستعلام عن نتيجة اختبار القدرات الخاص بك، عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس، ونزودك برابط للاستعلام، بحيث يمكنك الذهاب إليه مباشرة بمجرد النقر على هذا الرابط.
بعد أن تذهب إلى الموقع الرسمي، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي، والخطوة الأولى هي كتابة رقم التسجيل المدني الخاص بك.
الخطوة الثانية هي كتابة كلمة المرور، والخطوة الثالثة هي كتابة رمز التحقق الذي يظهر أمامك ثم الضغط على “تسجيل الدخول”
بعد تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي، انتقل الآن إلى النقر فوق “النتائج”، والتي يتعين عليك من خلالها اختيار نوع الاختبار، وهو اختبار الكفاءة، حتى تتمكن من رؤية نتيجتك.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook