رابط الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين في السعودية

الكاتب: رامي -
رابط الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين في السعودية
يتم الاستعلام عن نتائج كفاءة المعلمين من قبل المركز المعين، المركز الوطني للقياس والتقويم، ويعتبر هذا الاختبار من أهم الاختبارات التي يقوم بها المواطنون في المملكة العربية السعودية لأن نتائج هذا الاختبار هي مركز اهتمام بالنسبة لهم. المعلمين الممثلين في المملكة للترقيات تم تضمين نتائج الكفاءات في السير الذاتية للمعلمين، لذلك تتعلم مقالتنا كيفية الاستعلام عن نتائج كفاءات التدريس في المملكة العربية السعودية.

حول اختبار كفاءة المعلم
كيف تستفسر عن نتائج كفاءات المعلمين؟
كيفية الاستعلام عن نتائج كفاءات المعلم بالرقم الموحد
كيفية الاستعلام عن نتائج اختبارات القياس
الارتباط بالهيئة لتقويم التدريب والتعليم
حول اختبار كفاءة المعلم

اختبارات كفاءة المعلم هي إحدى أدوات زيادة قدرة المعلمين على تحسين مهاراتهم وقدراتهم المختلفة، ويتم التأكيد على أن المعلمين لديهم الكفاءة اللازمة لممارسة مهنة التدريس وهذا الاختبار يشتمل على شرط أساسي مهم للحصول على رخصة الممارسة الطب هو مهنة التدريس، ويتكون هذا الاختبار من جزأين، أولهما اختبار تعليمي عام، ويشترك في هذا الاختبار جميع المعلمين، والاختبار الثاني هو اختبار التخصص، ويغطي هذا النوع من الاختبارات المفاهيم وهيكل التخصص وذلك لأن التخصصات التي تقرها الهيئة موجهة لجميع المعلمين .

كيف تستفسر عن نتائج كفاءات المعلمين؟

بعد اكتمال الاختبار، يكون التصحيح إلكترونيًا وتلقائيًا ويتم تحليل نتائج الاختبار بحيث تتم مراجعة المعلومات حول المختبرين وتصحيحها ومراجعتها يمكن أن تستغرق هذه العملية حوالي 3 أسابيع، وحتى يتم إعلان النتائج إلكترونيًا، ترسل الهيئة النتيجة إلى الأماكن التي تريدها، كما يتمإرسال أعلى درجة حصل عليها المعلم، ويتم إرسال النسخة الإلكترونية دون الحاجة إلى ذلك. سيتم إرسال شهادة ورقية وإرسال النتيجة برسالة نصية قصيرة للهاتف ويمكنك الاستعلام عن نتائج كفاءات المعلمين من خلال الرقم الفردي للمركز أو من خلال الحساب الإلكتروني للهيئة من خلال الخطوات التالية:

يمكن الوصول إلى التقويم وسلطات المسح عبر .
أدخل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك.
أدخل الاختبارات المسجلة للمعلمين والمعلمين.
حدد “اختبار الكفاءة”.
تظهر نتيجة اختبارك في الاختبار.
كيفية الاستعلام عن نتائج كفاءات المعلم بالرقم الموحد

تم توفير رقم واحد من قبل هيئة تقييم التعليم والتدريب، والمتقدمون هم مدرسون التحري تعرف على نتيجة الاختبار من خلال الاتصال بهذا الرقم الشامل لأن هذه الخدمة هي خدمة استعلام ممتازة من وزارة التعليم السعودية لتوفير الوقت والجهد للمعلمين ويمكنك الاستفسار عن نتائج كفاءة المعلم على الرقم 920033555.

كيفية الاستعلام عن نتائج اختبارات القياس

يمكنك الاطلاع على نتائج الاختبارات الموحدة على موقع الوكالة، بحيث تتاح للجميع الفرصة لمعرفة تفاصيل نتائج اختبارات القياس، أو التعرف على الاختبارات التي تقيس مهارات الطالب ومهارات الطالبات. جيد في المملكة العربية السعودية.

يتم الوصول إلى خدمة عداد الاستفسار عن طريق .
يتم التسجيل برقم مكتب التسجيل وكلمة المرور.
أكد أنك لست روبوتًا.
تسجيل الدخول.
أدخل رقم الهوية أو رقم المشترك.
حدد الاختبار.
انقر فوق “بحث”.
يتم عرض قائمة النتائج.
الارتباط بالهيئة لتقويم التدريب والتعليم

في المملكة العربية السعودية يتم إجراء العديد من الاختبارات المتعلقة بالمعلمين والمعلمات حيث تعتبر هذه الاختبارات اختبارات مهمة لقياس وتقييم المعلمين وأيضًا للحصول على نتائج مختلفة من اختبارات التوظيف في التعليم وهذه الاختبارات تساعد أيضًا في الخدمة المهنية للوزارة من التعليم، لهذا نقدم لك الرابط إلى السلطة .
شارك المقالة:
17 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook