رابط تسجيل الدخولة بوابة تم لنقل ملكية المركبات

الكاتب: رامي -
رابط تسجيل الدخولة بوابة تم لنقل ملكية المركبات
"توفر بوابة خدمات مرور تم خدمات إلكترونية للسلامة المرورية. تم توفير ذلك مؤخرًا من قبل وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية ويعتبر أحد الخدمات لمالكي السيارات والمركبات الخدمية وكذلك لجميع وسائط النقل المسجلة في البرنامج الإلكتروني.

خدمات النقل من بوابة تم بوابة
ما هو مزود الخدمة؟
بوابة المرور تام
التطبيق المباشر
خدمات النقل من بوابة تم بوابة

تقدم بوابة تم العديد من الخدمات من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لتلك الخدمة ويمكن لأصحاب السيارات والمركبات الوصول إليها للتعرف على جميع المعلومات والخدمات المتاحة من هنا.

يمكن سرد الخدمات الإلكترونية الرئيسية التي يقدمها لتوفير بوابة لحركة المرور على النحو التالي:

يمكن لمستخدم الخدمة تسجيل الدخول إلى “تم” لطلب معلومات حول المركبات.
يمكن للمستخدم إضافة أو إزالة السائق الفعلي للمركبة.
يقدم التطبيق خدمة استعلام المواطن عن المخالفات المدفوعة للسيارة
يمكن للمواطن الاستعلام عن حالة التأمين على السيارة.
يقدم برنامج تم خدمات منح أو إلغاء الموافقة الدولية.
من خلال التطبيق يمكنك التأكد من بيانات السيارات الجديدة.
خدمات التطبيقات التي تساعد صاحب السيارة في التعرف على الرقم التسلسلي للسيارة.
التطبيق يتيح للمواطن معرفة رخص القيادة.
يمكن الاستعلام عن بيانات السيارة وبيانات المالك عبر التطبيق.
يمكن بعد ذلك الاعتراف بالحصول على منافع نقل الملكية في الطلب.
كما يقدم التطبيق خدمات تحديث وإصدار رخص القيادة.
ما هو مزود الخدمة؟

بعد التعرف على بوابة خدمات المرور، يسأل الكثير من الناس ما هو مزود خدمة تم ؛ يمكن القول أنها من المصادر الرئيسية التي يمتد نطاق التطبيق حيث يتم تنفيذ خدمات النقل من خلال تطبيق تم من هذه المعلومات وبالتالي يتم توفير خدمات النقل لجميع المركبات والسيارات بطريقة إلكترونية بسيطة من خلال الاشتراك في الخدمات يتميز تطبيق وخدمات تم الموجودة على البوابة بالعديد من المزايا، ويمكن ذكر بعضها على النحو التالي:

تتميز الخدمات بالسرعة والدقة والأمان المطلق في تنفيذ جميع معاملات السيارات.
تكاليف الخدمة منخفضة ورخيصة.
ينظم TAMM جميع المعلومات والبيانات التي يطلبها المستخدم.
بوابة المرور تام

الخدمات التي تقدمها بوابة خدمات المرور هي علم لأمن المعلومات. عندما يتم الحصول على هذه البيانات والمعلومات من خلال أجهزة شركة البوند السعودية، وهي المزود الرئيسي لجميع الخدمات الإلكترونية وتوفر جميع الخدمات والمعلومات لكل من النقل والسيارات.

من خلال هذه الخدمات التسهيلات التي تشمل أساطيل سواء كانت كبيرة أو متوسطة أو شركات سيارات كبيرة، وجميع الشركات التي تنشط في نظام التأجير اليومي أو طويل الأجل، وكذلك جميع الشركات والمؤسسات التي تنشط في مجال النقل والسيارات معلومات أساطيل المركبات التي يمتلكونها أو تحت سيطرتهم أو التي يتم التعامل معها من خلال المبيعات أو الشراء.

كما يقدم خدمة تطبيقية، في حالة وحدات المرور، تم تحديث قواعد البيانات بمعلومات حول السيارات التي يتم تداولها، ويمكن للعميل نقل الملكية فور اكتمال البيع ويمكن الحصول على استمارة السيارة بسهولة ومن خلال تطبيق يمكن للمستخدم التعرف على السائق الفعلي للمركبة أو السائق المعتمد سواء كانت في المملكة العربية السعودية أو في الخارج، ومساعدة وكالات السيارات في إصدار تراخيص الملكية وتوفير لوحات ترخيص رقمية للسيارات بوتيرة سريعة للغاية.

التطبيق المباشر

نظرًا لأهمية بوابة تم لخدمات النقل، قام العديد من السعوديين بتنزيل التطبيق على هواتفهم المحمولة، ويوفر برنامج تم موقعًا إلكترونيًا مباشرًا حيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بخدماته من خلال مشاهدة البث المباشر للموقع ويمكن للمواطن السعودي أو المقيم. اشترك في الصفحة المباشرة لتطبيق تم باتباع إحدى الطرق الخاصة.

إذا اضطر المستخدم إلى دفع مبلغ رمزي من المال للاشتراك في هذه الخدمة، فيمكنه الاستفادة من برنامج الموقع المباشر الذي يوفر عددًا من الخدمات الرئيسية التي يحتاجها المواطن الأرقام التالية التي توفرها الخدمة للمواطن والمقيم، والأرقام: (920002931) و (920002901)."
شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook