سبب بكاء ميسي خلال مؤتمر الوداع

الكاتب: رامي -
سبب بكاء ميسي خلال مؤتمر الوداع
وأعلن برشلونة رسميًا سبب بكاء ميسي خلال مؤتمر الوداع في بيان رسمي من أسطورة النادي الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد فشل الطرفين في التوصل إلى اتفاق لتجديد عقد ميسي. بعد أن كان ميسي قريبًا جدًا من تجديد عقده مرة أخرى، وهنا نص البيان الرسمي من نادي برشلونة بشأن رحيل ليونيل ميسي، حيث يبحث الكثير من جمهوره عن سبب رحيل ميسي عن برشلونة. أنه قضى كامل مسيرته الكروية في برشلونة، وأنه كان بطلًا في النادي الكتالوني لسنوات عديدة، وفاز بجميع أنواع البطولات وانتهى عقد اللاعب في نهاية الموسم. موسم 2022/2022، لذا كان اللاعبالأرجنتيني حراً هذا العام، وفي هذا المقال سنتحدث عن خروج ميسي المفاجئ.

سبب بكاء ميسي خلال مؤتمر الوداع
سبب بكاء ميسي خلال مؤتمر الوداع

انفجر الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبكاء خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده حاليًا لتوديع برشلونة وجمهوره، وغادر ليونيل ميسي رسميًا برشلونة الخميس الماضي ويقترب من ارتداء قميص باريس سان جيرمان، وفي بداية اليوم. . وفي كلمة النجم الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم، بحضور لاعبي برشلونة وإدارة النادي، انفجر بولجاس باكيا أمام زملائه قبل انطلاق المؤتمر، عدة لاعبي برشلونة. تفاعلوا مع ميسي، تذرف دموع الحزن على نجم برشلونة التاريخي، وتجدر الإشارة إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قرر عقد مؤتمر صحفي، لتوديع برشلونة وجمهورها والحديث عن … أسباب العطلة الرسمية.

انفجر أسطورة برشلونة ليونيل ميسي في البكاء قبل بدء مؤتمر الوداع. يعقد أسطورة برشلونة ليونيل ميسي مؤتمرا صحفيا، اليوم الأحد، بعد إعلان مغادرته البلوجرانا. وقال برشلونة في بيان على موقعه الرسمي على الإنترنت، إن ليونيل ميسي سيعقد مؤتمرا صحفيا في الملعب. المعسكر، الأحد، الظهر، وسأتحدث إلى وسائل الإعلام. وأشار بيان من نادي برشلونة إلى أن مؤتمر ليونيل ميسي سيبث على القناة الرسمية للنادي مع ترجمة باللغة الإنجليزية.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook