سبب وفاة حسن كامل الخشيشي

الكاتب: رامي -
سبب وفاة حسن كامل الخشيشي
سبب وفاة حسن كامل محمد عبد الخشيشي الذي أطلق موجة من ردود الفعل المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتهامات مختلفة حول هوية قاتله. لهذا السبب يبحث الكثيرون عن سبب وفاة حسن خاخاشي، وفي هذا المقال نشرح هذا السبب من خلال ة معلومات عن الحشد الشعبي في العراق.

سبب وفاة حسن كامل محمد عبد الخششي
وفاة حسن خكاشي
من هم الحشد الشعبي
سبب وفاة حسن كامل محمد عبد الخششي

سبب وفاة حسن كامل محمد عبد الخشيشي تعرضه لحادث مروري أثناء قيادته لسيارته في منطقة الشوملي، بحسب هيئة الحشد الشعبي في العراق. يلقب شهيدا رحمه الله.

وفاة حسن خكاشي

حسن كامل محمد عبد الخشي أحد كتائب الحشد الشعبي في العراق. أعلن اليوم الاثنين 2022، عن وفاته رسمياً اللواء التاسع لقوات الحشدالشعبي. هيئة الحشد الشعبي، انقلبت السيارة بعد أن فقد السائق السيطرة عليها وقادهم إلى وفاتهم، وأثناء إعلان وفاة حسن الخشخاشي ذكر أن له أدواراً بطولية ساهمت في الدفاع عن وطنه العراق. ضد الأعداء والعصابات التي كانت تلتهمه وتحاول زعزعة استقراره وأمنه .. دوره البطولي في حفظ أمن محافظة صلاح الدين الذي كان مسؤولاً عنه.

من هم الحشد الشعبي

الحشد الشعبي هو مجموع القوات النظامية في دولة العراق، ويعتبر من القوات المسلحة العراقية. وبالنسبة للحشد الشعبي الذي يضم مجموعة من الكتائب والفصائل المختلفة، فقد صدر أمر بتسليحها لمواجهة الإرهاب.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook