طريقة تحديث منصة مدرستي 2022

الكاتب: رامي -
طريقة تحديث منصة مدرستي 2022
تزايدت معدلات البحث مؤخرًا في طريق تحديث منصة مدرستي التي أطلقتها المملكة لإكمال الدراسة عن بُعد من خلال إنشاء فصول افتراضية يتم فيها شرح الدروس من قبل المعلمين، لكن بعضها كان لديه طلاب خلال هذه المنصة، تسببت العديد من المشكلات في قيام وزارة التربية والتعليم بإصدار التعليمات. يقوم الطلاب بتحديثه حتى تتمكن من إكمال الدراسة دون معاناة خلال هذا الوقت، لذلك سنقوم بشرح كافة التفاصيل حول التحديث لكم في هذه المقالة.

تحديث النظام الأساسي لمدرستي
تحديث بيانات النظام الأساسي
تحديث الرابط لمنصة مدرستي
تحديث النظام الأساسي لمدرستي

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن تحديث منصة مدرستي حتى يتمكن الطلاب من الوصول وسماع الدروس والشروحات دون أي صعوبة حيث تسبب الإصدار القديم في حدوث بعض المشاكل للطلاب سواء كانت إجابة على اسم مستخدم خاطئ أم لا مما دفعهم إلى تحديثه للسماح للطلاب بالمشاركة في الوضع الافتراضي دورات على المنصة هذا العام .

تحديث بيانات النظام الأساسي

يمكنك تحديث هذه المنصة سواء كانت على الهواتف الذكية أو على جميع أجهزة الكمبيوتر وغيرها، وسنشرح لك طريقة التحديث باتباع الخطوات التالية:

أولاً، انتقل إلى موقع العودة إلى المدرسة من خلال النقر فوق. انقر .
يتم كتابة رقم هوية الشخص أو رقم إقامته وفقًا لذلك.
أدخل رقم الهاتف المحمول ورمز التحقق، ثم انقر فوق تحقق.
ثم يتم إدخال جميع بيانات الطالب ثم الضغط على تأكيد الحساب.
أخيرًا سيتم الحصول على كلمة مرور واسم مستخدم للطالب.
تحديث الرابط لمنصة مدرستي

كل الطلاب يريدون المشاركة منصة مدرستي دون وجود أي مشاكل في متابعة دروسهم شرحها المعلمون ولكن النسخة القديمة من منصة مدرستي تسببت في بعض المشاكل التي دفعت الوزارة إلى تحديثها لاستكمال الدراسة دون أخطاء ويمكن تحديثها بالضغط على تصبح  بكل سهولة ويسر.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook