طريقة تفعيل بصمة الوجه في تطبيق الهوية الرقمية

الكاتب: رامي -
طريقة تفعيل بصمة الوجه في تطبيق الهوية الرقمية
"تفعيل طباعة الوجه في تطبيق الهوية الرقمية، الذي يعد من آخر التطبيقات الكبرى التي تم إطلاقها في دولة الإمارات، من أجل التنفيذ الكامل للهوية الرقمية في مختلف مناطق الإمارات، كجزء من عملية التطوير الكبيرة التي تم إطلاقها. من قبل حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف تطوير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين داخل أراضي الدولة، ومن خلال الأسطر التالية سنتحدث عن تطبيق الهوية الرقمية وتفعيل الهوية الرقمية.

طلب الهوية الرقمية
تفعيل طباعة الوجه في تطبيق الهوية الرقمية
قم بتنزيل تطبيق الهوية الرقمية
طلب الهوية الرقمية

الهوية الرقمية من الخدمات الإلكترونية المهمة التي أطلقتها حكومة الإمارات في الفترة الماضية، وهي أول هوية وطنية ورقمية لجميع المواطنين والمقيمين والزوار داخل الدولة. يتم استخدامه لإجراء المعاملات مع الحكومة والسلطات والوكالات الفيدرالية والمحلية داخل الدولة من خلال الهوية الرقمية، يسهل على الشخص الحصول على جميع الخدمات المتاحة في الدولة من خلال الهاتف الذكي، حيث لم يعد لديه أي منها من المهم الذهاب إلى المكاتب أو تسجيل الدخول بالاسم وكلمة المرور، حيث يتم الإدخال لتنفيذ جميع المعاملات المختلفة من خلال طباعة الوجه المسجل في التطبيق.

تم الكشف عن تطبيق الهوية الرقمية في معرض جيتكس للتقنية عام 2022، في ظل التعاون المشترك بين هيئة تنظيم الاتصالات والحكومةالرقمية ودبي الذكية وهيئة أبوظبي الرقمية، وكان الهدف الرئيسي للتطبيق التخلص من لجميع المعاملات الورقية ودعم التحول الرقمي.

تفعيل طباعة الوجه في تطبيق الهوية الرقمية

طلبت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة من جميع المواطنين والمقيمين داخل الدولة، تفعيل التطبيق على هواتفهم المحمولة، للاستفادة من جميع الخدمات المقدمة داخل التطبيق، حيث أن عملية التسجيل سهلة للغاية، ومن الممكن تسجيل وتفعيل البصمة باتباع الآتي

قم بتنزيل التطبيق على هاتفك.
قم بتثبيت التطبيق وافتحه على هاتفك المحمول.
انقر فوق التسجيل في التطبيق.
املأ جميع البيانات المطلوبة.
عند النقر فوق تنشيط Face ID، سيبدأ التطبيق في فحص شعار التطبيق.
سيتم فحص البيانات المسجلة وسيتم إنشاء رقم التعريف.
أخيرًا، سيؤكد التطبيق عملية المصادقة ببصمة الإصبع.
قم بتنزيل تطبيق الهوية الرقمية

أطلقت حكومة دولة الإمارات تطبيق الهوية الرقمية لجميع المواطنين والمقيمين داخل الدولة، من أجل البدء في تفعيل التطبيق على هواتفهم والحصول على جميع الخدمات التي تمت إضافتها داخل التطبيق.

في النهاية وصلنا بك إلى ختام المقال الخاص بتفعيل طباعة الوجه في تطبيق الهوية الرقمية ؛ نقدم من خلالها كافة المعلومات الخاصة بتفعيل البصمة في تطبيق الهوية الرقمية."
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook