طريقة حجز اسم تجاري بالشروط الجديدة 2022

الكاتب: رامي -
طريقة حجز اسم تجاري بالشروط الجديدة 2022
كيفية حجز اسم تجاري في وزارة التجارة توفر وزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، ومن الخدمات الإلكترونية المتوفرة خدمة حجز اسم تجاري في وزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي لوزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية. هذه الخدمة توفر الكثير من الوقت والجهد. في هذا المقال سنخبرك بكافة التفاصيل الخاصة بحجز اسم تجاري لدى وزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية، فاستمر في قراءة المقال.

كيفية حجز الاسم التجاري
طلب اسم تجاري بوزارة التجارة
رابط حجز الاسم التجاري mci.gov.sa
قم بتسجيل الدخول إلى وزارة التجارة
وزارة التجارة رقم.
كيفية حجز الاسم التجاري

لمعرفة كيفية حجز اسم تجاري إلكترونيًا لدى وزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية، قم بما يلي:

من هنا، انتقل مباشرة إلى الموقع الرسمي لوزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية.
اضغط على الخدمات الإلكترونية.
اضغط على خدمة حجز الاسم التجاري.
تسجيل الدخول إلى الحساب.
أدخل اسم المستخدم الخاص بك في الحقل المقدم.
أدخل كلمة المرور في الحقل المقدم.
انقر فوق تسجيل الدخول.
انقر فوق الأسماء التجارية الخاصة بي.
أدخل المعلومات المطلوبة.
انقر فوق الاستعلام الأول.
انقر فوق إرسال الطلب.
طلب اسم تجاري بوزارة التجارة

لمعرفة كيفية طلب اسم تجاري إلكترونيًا من وزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية عبر الموقع الرسمي لوزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية، قم بما يلي:

من هنا انتقل مباشرة إلى الموقع الرسمي لوزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية.
اضغط على الخدمات الإلكترونية.
انقر فوق الاستعلام عن الاسم التجاري.
أدخل الاسم التجاري في الحقل المقدم.
حدد طريقة البحث.
انقر فوق الزر “بحث”.
يتم عرض جميع الأسماء التجارية.
رابط حجز الاسم التجاري mci.gov.sa

قدمت وزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية رابطًا خاصًا لحجز اسم تجاري لدى وزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية. هذا الرابط خاص بالموقع الرسمي لوزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية والذهاب للرابط مباشرة من هنا.

قم بتسجيل الدخول إلى وزارة التجارة

تقدم وزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية مجموعة واسعة من الخدمات الإلكترونية لكل من المواطنين والأجانب في المملكة العربية السعودية من مختلف الجنسيات لتسهيل الاستفادة من الخدمات التي تقدمها وزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية. المملكة العربية السعودية.

تقدم وزارة التجارة والصناعة خدماتها الإلكترونية عبر خدمة الدخول الموحد عبر بوابة مراس أو عبر الوصول الوطني الموحد، بشرط أن يكون للمستخدم حساب على بوابة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية. has Arabia، ومن ثم يمكنك التسجيل فيخدمة الدخول الموحد عن طريق إدخال المعلومات المطلوبة واتباع الخطوات ثم النقر فوق تسجيل الدخول بعد الموافقة على شروط وأحكام الموقع.

وزارة التجارة رقم.

تقدم وزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية خدمة الرقم الواحد 920000667 بالإضافة إلى معلومات متنوعة عن الأنشطة التجاريةوالصناعية، وكذلك تمديد واستخراج السجل التجاري، وتسجيل الشركات والعلامات التجارية، وإصدار السجل التجاري. التراخيص وغيرها لدعم والرد على استفسارات المواطنين خدمات تقديم الشكاوى الصناعية وهو 8001241616 الرقم المخصص للرد على المراسلات لوزارة التجارةبالمملكة العربية السعودية
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook