طريقة عمل ميك اب للعروسة

الكاتب: رامي -
طريقة عمل ميك اب للعروسة
الطريق إلى مكياج كامل سهل إذا اتبعت الخطوات الصحيحة لتطبيق الماكياج بالتسلسل، مع الأدوات اللازمة لتطبيق المكياج على الوجه والرقبة، لتزويدك بمظهر متناغم ومميز وجذاب، لأن المكياج ضروري لكل امرأة لإظهار ملامح وجهها وبقع جمالها. .

طريقة عمل مكياج كامل للعروس عروس
بداية طور العين
كيفية عمل مكياج كامل في المنزل
قبل وضع المكياج، جهزي البشرة أولاً
ثانيًا، الماكياج
كيفية عمل مكياج كامل خطوة بخطوة
بداية التأسيس
أضف اللمعان إلى الوجه
أدوات مكياج كاملة
طريقة عمل مكياج كامل للعروس عروس

غالبًا ما تحتاج العرائس إلى عمل مكياج ليلة زفافهن وهو مزيج من الرقة، مع بعض الألوان العصرية، مع مكياج المساء، بحيث يكون للعروس إطلالة جميلة ورائعة في ليلة زفافها ويلفت الانتباه إليها من الجمال المفرط الذي يصرف الانتباه. من مكياجها.

السطور القليلة التالية تشرح كيفية عمل مكياج العروس بالكامل ليلة زفافها، وسيكون ذلك غير تقليدي تمامًا، ونعتمد على استخدام ألوان البنفسجي كنوع من التغيير والتجديد للعروس أثناء المكياج.

أولاً، يتم تطبيق كريم الأساس على الوجه والرقبة ويتم توزيعه بشكل جيد، مع التأكد من أن لون كريم الأساس أو كريم الأساس مناسب للون البشرة، أو أغمق بدرجة واحدة، وأفضل نوع لنوع البشرة المختار البشرة سواء كانت مختلطة أو جافة أو دهنية.
ثانيًا، يتم وضع الكونسيلر أو الكونسيلر على أي بثور أو بثور في الجلد لإخفائها ووضعها أيضًا على المنطقة المحيطة بالعينين.
ثالثًا، يتم تحديد محيط الوجه من خلال إبراز مناطق جمالك وإخفاء عيوب بشرتك والمناطق الكبيرة مثل الأنف، لأن خطوط الكنتور تسمح لك بالتحكم في حجم ملامح وجهك.
بداية طور العين
رابعًا، ضعي ظل العيون بلون بنفسجي، مع مراعاة تدرج اللون حيث يتجه اللون الفاتح نحو الزاوية الداخلية للعين ويتم وضع اللون الداكن على طرف العين أثناء مزج الألوان معًا لإنشاء شكل جذاب.
الخامس: ضعي الكحل فوق خط الرموش، ابدئي من الزاوية الداخلية للعين مع شدها للخارج.إذا كانت عيناك ضيقة يمكنك وضع الكاجال الخفيف على داخل العين، ولكن إذا كانت عيناك متسعتان يمكنك وضع اللون الداكن. الكحل الأسود لخط الرموش من داخل العين مما يمنحك مظهرا جذابا عندما تنظر.
سادساً، ضعي الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية للحصول على رموش أكثر سمكًا وأطول. لاحظ أن مستحضرات التجميل من مصدر موثوق ومقاومة للماء حتى تتمكن من التدوين معهم لفترة أطول حتى انتهاء حفل الزفاف.
سابعاً: ضعي أحمر الخدود ويفضل أن يكون لونه وردي ليتناسب مع ظل الجفون، ثم ضعي أحمر الشفاه باللون البنفسجي ويفضل أن يكون بنفس درجة ظل الجفون متوسط ??درجة لونه.
ثامناً: يتم وضع الهايلايتر على الجلد حتى يلمع في منطقة الجبهة من الجبهة وفي المنطقة فوق الشفتين في المنتصف وفي منتصف الذقن وعلى جانبي الخد.
كيفية عمل مكياج كامل في المنزل

تنقسم طريقة وضع المكياج إلى جزأين يتم مناقشتهما أدناه.

قبل وضع المكياج، جهزي البشرة أولاً

تحتاجين إلى التأكد من خلو البشرة من بقايا المكياج السابقة باستخدام مزيل مكياج وقطن نظيف، يحتاج الوجه إلى غسل جيد بماء فاتر مع لوشن مناسب لحالة الجلد، ثم يأتي اللفافة لترطيب البشرة. مرطب عالي الجودة، ويمكنك استبداله بقطعة قطن مبللة بالماء ضعي كريم الأساس أو كريم الأساس على الجلد ومنطقة العنق والأذن باستخدام خلاط تجميل أو فرشاة خاصة لتطبيق الكريم، ضعي القليل من الإعداد للقيام بذلك رش على بشرتك حتى يبقى المكياج خفيفًا ولا يتأثر بالعرق.

ثانيًا، الماكياج
يتم وضع المسحوق على المنطقة المحيطة بالأنف وتحت الصدغ.
ثم يتم تطبيق أحمر الخدود بفرشاة خاصة.
يوضع ظل العيون فوق العين مع مراعاة أنه لا يتعدى الجفن.
يتم ضغط الرموش الصناعية بمجعد الرموش ثم يتم تثبيتها بغراء الرموش.
ضعي الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية لتكثيف الرموش وتبدو طبيعية مع مراعاة اتجاه الفرشاة لأعلى ولأسفل حتى لا تلتصق الرموش ببعضها البعض.
ضعي الكحل على خط الرموش لإظهار جمال العين وجعلها تبدو أكثر اتساعًا.
يتم تأطير الشفاه باستخدام بطانة خاصة بها، ثم يتم وضع أحمر الشفاه في منطقة التحديد.
يتم تطبيق الهايلايتر لمنح البشرة القليل من اللمعان.
كيفية عمل مكياج كامل خطوة بخطوة

الخطوة الأولى هي غسل البشرة وتنظيفها: من الضروري إزالة الأتربة أو الشوائب الموجودة على الجلد بمنظف مناسب لنوع البشرة حتى لا يضرها، ويفضل البعض الكيماويات في تنظيف البشرة، والهدف من ذلك: لا يقصد بهذا التطهير أن يتفاعل مع زيت البشرة أو الشوائب الموجودة فيه مع مستحضرات التجميل، والتي لها تأثير سلبي على الجلد، كما تقلل من مرونة الجلد عند امتصاص المواد المطبقة عليه.

الخطوة الثانية هي وضع المرطب: هذه الخطوة تحمي البشرة من الجفاف والذي بدوره يؤدي إلى ظهور سريع لعلامات الشيخوخة ويخلق بعض التشققات في المكياج التي تفسد مظهرك، كما يمكنك ترطيب بشرتك بزيوت طبيعية واحدة مثل زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو زيت الجوجوبا الذي يخفي تجاعيد الوجه الصغيرة.

الخطوة الثالثة هي وضع البرايمر على الجلد: كثير من النساء راضيات عن استخدام كريم الأساس بدون برايمر، ولكن إذا كنت تريد أن يستمر مكياجك لفترة أطول، فسيتعين عليك استخدام البرايمر لأنه سيحمي بشرتك، ويحد من إفراز دهون البشرة الزائدة مما يساعد كريم الأساس على الثبات ولا يتأثر بعوامل خارجية مثل ارتفاع درجة الحرارة أو الرطوبة ويلعب البرايمر دورًا كبيرًا في ملء تجاعيد الوجه الصغيرة وتقليل التشققات التي تستهدفها والتي تشوه المظهر الخارجي. مظهر المكياج ويجعل علامات الشيخوخة أكثر وضوحًا، البرايمر ضروري إذا كان لديك بثور أو بثور على وجهك، حيث أنه يخلق حاجزًا بين بشرة الوجه والمكياج الذي يتم وضعه وبالتالي لا تظهر البثور. تتفاعل مع المواد الكيميائية الموجودة في المكياج، مما يتسبب في تلفها وزيادة حجم البثور.

بداية التأسيس

الخطوة الرابعة هي تطبيق كريم الأساس: يتم تطبيق بعض نقاط كريم الأساس على أماكن مختلفة من الجلد وتوزع بواسطة خلاط الجمال على مناطق الوجه والرقبة حتى تعطي لونًا للوجه. وجميع البقع الموجودة على الوجه مخفية.

خافي العيوب الخطوة الخامسة: الكونسيلر أو كما يطلق عليه، يتم تطبيق الكونسيلر على الهالات السوداء والبثور والبثور ويمكن صنع محيط الوجه به.

أضف اللمعان إلى الوجه

الخطوة السادسة هي تطبيق أحمر الخدود: هذا المنتج مهم جدًا في جعل الوجه يبدو صحيًا وحيويًا وجذابًا، وقد تكتفي بعض النساء بمجرد وضع أحمر الخدود دون الذهاب إلى بقية البشرة لتحضير الماكياج للانتباه. ل. عالي.

الخطوة السابعة: ظل الجفون: يتم وضع ظلال العيون من الزاوية الداخلية للعين إلى الخارج. عند وضع ظل الجفون هو وقت أو تطبيق المكياج، لأن مكياج العمل يختلف عن مكياج المساء والمكياج. -up يختلف عن الأصدقاء في رحلة معًا.

الخطوة الثامنة: ضعي الكحل والمسكرة: يوضع الكحل فوق خط الرموش لإضافة اتساع للعيون، ثم توضع الماسكارا على الرموش لزيادة كثافتها.

الخطوة التاسعة: قلم التحديد ورذاذ التثبيت بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، يتم وضع القليل من قلم التحديد لجعل الوجه يبدو لامعًا، وفي النهاية يتم رش بعض رذاذ التثبيت للحفاظ على ثبات المكياج لفترة أطول.

أدوات مكياج كاملة

لا توجد امرأة ليس لديها أداة مكياج لأنها من الأشياء الضرورية لاستخدامها في جميع المناسبات سواء كانت مناسبة خاصة أو مناسبة رسمية، وإذا كنت مبتدئة في المكياج فهذه قائمة مواد التجميل التي يجب استخدامها عند وضع المكياج على بشرتك.

مجموعة فرش لوضع المكياج على البشرة، تباع غالبًا كمجموعة كاملة في متاجر التجميل.
المخفي.
كريم الأساس.
استحى أو استحى.
ظلال العيون أو ظلال العيون.
قلم كحل أو كحل مزدوج.
قلم كحل.
ماسكارا.
أحمر الخدود أو أحمر الشفاه.
اسفنجة وضع المكياج أو خلاط التجميل.
قلم تحديد الشفاه.
ملمع شفاه.
التمهيدي.
مسحوق.
محيط شكل.
الهايلايتر.
قلم الحواجب.

بعد معرفة كيفية عمل مكياج كامل، عليك التفكير في تناسق الألوان مع أكثر من عامل واحد، مثل لون البشرة، ولون العينين، ولون الشعر، والألوان التي ستجعل جمالك يبرز أكثر، سيكون عليك استخدمها كثيرًا. لتجعلك تبدو مثيرًا وجذابًا.
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook