علم التنجيم اصوله واسسه

الكاتب: رامي -
علم التنجيم اصوله واسسه
"الاستنتاجات من الظروف الفلكية على الحوادث التي يمكن أن تؤثر على أي شخص أو التي تحدث على الأرض فيما يسمى بالحوادث الأرضية، يقصد بها علم التنجيم. في هذا الأمر، إنها مسألة غير طبيعية حتى من وجهة نظر منطقية ولا يتم تصديق صلاحيتها ومن خلال مجموعة من الفقرات التالية نتعرف مرة أخرى على مزايا وأسس هذه النظرية التي تتعلق بعمل التنبؤات والتنبؤات المبنية على على ما يحدث في الأحداث الفلكية.

استنتاج من الظروف الفلكية حول الحوادث
ما هي العوامل التي تقوم على علم التنجيم؟
مسقط رأس علم التنجيم
ما هو علم التنجيم عند الولادة؟
حول علم التنجيم الانتقائي
ما هو علم التنجيم الأرضي؟
علم التنجيم الطبي
ماذا يعني علم التنجيم العلاقة؟
علم التنجيم وأنظمته في الشريعة الإسلامية
استنتاج من الظروف الفلكية حول الحوادث

لقد كانت مسألة منتشرة منذ العصور القديمة، ولا يزال الإيمان بهذه الاستنتاجات مستمرا حتى يومنا هذا، وهو العلم المتخصص في علم التنجيم، وهو أحد فروع العلم الزائف الذي يشير إلى وجود تأثير ويدعي أن هناك تأثير يعطي من خلال الجسيمات الكونية وتصادماتها وكل ما يحدث لها على سطح الأرض .

يدعي ما يسمى بعلم التنجيم أن النجوم والشمس وموقع القمر لها التأثير الأكبر على حياة الإنسان وتطوراته والمواقف التي يتعرض لها طوال حياته.
إن معتقدات علم التنجيم واستنتاجاته خاطئة وليس لها معنى علمي مثبت ؛ كما أنها تربط تاريخ ميلاد الإنسان بحركات الكواكب والنجوم في الوسط الفلكي.
علم التنجيم لا يستند إلى أي حقيقة تنتمي إلى العلم أو أي من فروعه، وقد تم تعريفه على أنه أحد الاستنتاجات الخاطئة التي ليس لها منطق وهي أحد أشكال الدجل وآمن به الكثيرون.
ما هي العوامل التي تقوم على علم التنجيم؟

إن استنتاج الظروف الفلكية للأحداث هو ما يصفه علم التنجيم ويسعى إليه في السنوات الأخيرة، وهو مبني على المواقف التي تظهر للأجرام الكوكبية ومواقع العلامات الفلكية التي تتداخل مع الوقت الدقيق لتاريخ ميلاد الإنسان. .

يشير المؤمنون بهذا العلم إلى أن المواقف التي تحدث للجميع ترتبط ارتباطًا وثيقًا ومنظمًا بشخصية وطبيعة كل شخص.
يعتقد بعض الذين يعترفون بهذا العلم أن السمات الشخصية المختلفة والعواطف والمشاعر والعلاقات تستند إلى حركات جسيمات الفضاء والكواكب وموقعها من الشمس.
يشير المنجمون إلى العلاقات الاجتماعية والشخصية المختلفة لعلامات الأبراج.
مسقط رأس علم التنجيم

بدأ علم التنجيم في بلاد ما بين النهرين، خاصة في الفترة الوسطى بين القرنين السابع عشر والتاسع عشر، وكان استنتاج الظروف الفلكية من الصدفة هو مبدأه ومصدره، خاصة من هذه المنطقة إلى اليونان، حيث انتشر بعيدًا في بقية العالم. البلدان.

في عصرنا، يرتبط علم التنجيم ارتباطًا وثيقًا بالظروف الفلكية وما يحدث في توسع الفضاء، ويبدو أن العلاقة بين هذا العلم وأنظمة الأبراج الفلكية أكبر، وبناءً على هذه الأنظمة، يضع علم التنجيم أسسه، ويخرج منه. الاستنتاجات.
الهدف هو شرح مدى تأثير الأبراج وقوة سيطرتها على شخصية الإنسان وخصائصه وخصائصه.
ما هو علم التنجيم عند الولادة؟
أحد فروع علم التنجيم الخاطئ المبني على استنتاج الظروف الفلكية حول الأحداث المختلفة التي تحدث على كوكب الأرض.
يُعرف أيضًا باسم علم التنجيم الجيني، وهو نظام علم التنجيم، والذي تتمثل مفاهيمه الرئيسية في أنه يمكن أن يكون هناك مخطط يسجل بدقة مسار حياة الفرد من الولادة إلى الولادة وخاصة من وقت ولادته أو ولادتها تاريخ الوقت.
حول علم التنجيم الانتقائي

يمكن أن تأتي الاستدلالات من الظروف الفلكية حول الأحداث الجارية، والمواقف المختلفة بين الناس وطبيعة علاقاتهم من أسس علم التنجيم الانتقائي، وهذا ما يعتقده أولئك الذين يؤمنون بصحة مبادئ هذا الفرع من العلوم الزائفة.

هذا الفرع موجود في معظم التقاليد والعادات السائدة في علم التنجيم العام.
وفقًا لهذا الفرع، يعيد الشخص المقتنع تأكيد قدرته على الاستدلال أو التنبؤ بحدوث حدث أو حدث ويؤمن بتأثير الحالات الفلكية المختلفة في لحظة معينة.
يستخدم هذا الفرع بشكل أساسي لقياس نطاق التواريخ الموجودة للأحداث، على سبيل المثال ب- التنبؤ بمواعيد الزواج وما إلى ذلك.
ما هو علم التنجيم الأرضي؟
تستند العديد من طرق استنتاج الحالات الفلكية من الحوادث إلى أساسيات علم التنجيم الأرضي.
يدعي المنجم الذي يؤمن بهذا الفرع قدرته الفائقة على التنبؤ بمواعيد الحوادث الكبرى على نطاق عالمي.
من خلال هذا الفرع، المعروف باسم علم التنجيم العلماني، يتم إجراء التنبؤات والدراسات لبعض الأحداث التي مرت أو ستحدث في بعض البلدان أو المؤسسات المهمة أو الشخصيات العامة.
علم التنجيم الطبي
يرتبط هذا الفرع من علم التنجيم باسمه بالظروف الصحية للإنسان والأمراض التي يتعرض لها، ويتعلق أيضًا بالتنبؤ بما سيحدث للإنسان بسبب اعتلالات صحية وهذه ادعاءات لا تستند إلى أساس صحيح .
أقدم فروع علم التنجيم ولسنوات وقرون، اعتقد أولئك الذين يؤمنون بهذا العلم الزائف أن هناك علاقة بين أعضاء وأنظمة وأجزاء الجسم والكواكب وأنظمة التنجيم المختلفة.
ماذا يعني علم التنجيم العلاقة؟
الفرع الفلكي للعلاقة التي يمكن أن تربط الناس للأسف موجود منذ العصور القديمة ويبني كل أسس أي علاقة اجتماعية بين شخصين على علامات فلكية وحركة الكواكب سواء كانت قريبة منهم أو بعيدة عن موقع النجم الشمسي .
يعد اشتقاق الحالات التنجيمية من الحوادث والعلاقات الاجتماعية من خلال فرع علم التنجيم العلائقي من أكثر الأمور شيوعًا ويؤمن بها الكثيرون.
يراقب جوانب العلاقة ويشرح ما سيحدث في المستقبل ومدى انسجام الناس مع بعضهم البعض.
علم التنجيم وأنظمته في الشريعة الإسلامية

تدين الشريعة الإسلامية وتحرم هذه المعتقدات الباطلة والفاسدة، ويعتبر الدين هذا النوع من الاستدلال عملاً سحريًا وعرافة من بين الذنوب والمحظورات في شريعتنا الإسلامية السمحة.

هذا العلم المعروف باسم علم التنجيم يقوم على أشياء غير حقيقية والتي من المرجح ألا تكون أوهامًا وليس لها أساس أو حقيقة، وكل هذه معتقدات وتنبؤات مبنية على أحداث وتنبؤات غير واقعية لحركة كوكب نحو شيء ما. وكل هذه أمور غامضة لا يدركها. يتم التعرف عليهم من قبل أصحاب الوعي الناضج.
لا تؤمن الديانات المختلفة والكتب السماوية بعلم التنجيم وتدين أي شخص يقوم بمثل هذه الأعمال الفلكية التي هي من أسس الدجال والتي تقوم في الأصل على انحطاط عقول الناس.
يقوم علم التنجيم أساسًا على الأقوال التي تنبئ بما لا يُرى وما يحدث في المستقبل، وهذا بلا شك غير منطقي، ومن الحماقة الاعتراف بصحة أحد المبادئ الضعيفة لما يسمى بالعلم الذي لم تثبت الحقائق أنه يتعارض مع مبادئ الإسلام.
والله تعالى وحده يعلم ما هو غير المنظور، فعلم التنجيم شكل وموضوع مرفوض في ديننا الإسلامي.

استنتاج من الظروف الفلكية حول الحوادث. لقد ناقشنا هذا في البحث والمناقشة بناءً على بعض المعلومات حول هذا العلم الزائف وغير المثبت. ويمكن القول أن علم التنجيم بفروعه وأسسه المختلفة ليس له أي دليل علمي، بل يُنظر إليه على أنه استخفاف بالعقل البشري لأنه حرم ومدين بالدين الإسلامي، فهو كل من يؤمن به لأنه يتعارض مع العقل البشري. معتقدات المسلمين"
شارك المقالة:
27 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook