قرار قصر العمل في المجمعات التجارية المغلقة على المواطنين السعوديين

الكاتب: رامي -
قرار قصر العمل في المجمعات التجارية المغلقة على المواطنين السعوديين
قرار حصر العمل في المجمعات التجارية المغلقة أمام المواطنين السعوديين، تعمل الجهات الحكومية ذات العلاقة في المملكة العربية السعودية على تغطية غالبية القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية والعمل على مساعدة المواطنين السعوديين للعمل فيها. على جميع قطاعات المملكة المختلفة العمل على دعم الشباب السعودي لاتخاذ القرارات الأخيرة. هو قرار يحد من العمل في مراكز التسوق المغلقة أمام المواطنين السعوديين للعمل على دعم الشباب السعودي للحصول على أفضل فرص العمل لهم، ومن خلال القسم التالي سنشرح أكثر وشرح بالتفصيل عنواننا الرئيسي الذي يتحدث عن القرار حصر العمل في مراكز التسوق المغلقة أمام المواطنين السعوديين.

تقصر المملكة العربية السعودية العمل في مراكز التسوق على المواطنين
قرار حصر العمل في المجمعات التجارية المغلقة أمام المواطنين السعوديين
تقصر المملكة العربية السعودية العمل في مراكز التسوق على المواطنين

يسري مفعول قرار التصفية بعد 120 يومًا من تاريخ نشره في 25 شعبان 1443 هـ. العمالة غير السعودية في مهن سعودية محدودة وعدمالالتزام بالنسب السعودية، حيث تضمن القرار الأول حصر العمل بالسعوديين في جميع الأنشطة والمهن في مجمعات التسوق المغلقة (مراكز التسوق) ومكاتب إدارة مجمعات التسوق المغلقة، باستثناء عدد محدود من الأنشطة والمهن في هذه المجمعات.

ومن المتوقع أن تساهم هذه القرارات في توفير 51 ألف فرصة عمل للسعوديين من الجنسين، مشيرة إلى أن الوزارة أكدت على ضرورة الالتزامبالقرارات المتخذة والالتزام بقواعد مؤسسات الأعمال، تفاديا لتطبيق العقوبات. ضد المخالفين، ويمكن لأصحاب العمل الاطلاع على الأدلة الإجرائية لهذه القرارات من خلال موقع الوزارة.

قرار حصر العمل في المجمعات التجارية المغلقة أمام المواطنين السعوديين

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، مؤخرًا، أن قرار تعيين المواطنين السعوديين في “حصر العمل في المجمعات التجارية المغلقة أمام السعوديين” سيدخل حيز التنفيذ، على أن يتم تنفيذ هذا القرار بحزم. وتبدأ يوم الأربعاء 25 ذي الحجة 1443 هـ الموافق 4 أغسطس من العام الجاري 2022 م وتنتهي المدة التي صدر فيها القرار. مسموح.
شارك المقالة:
16 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook