قصائد حسينية مكتوبة مع اللحن

الكاتب: رامي -
قصائد حسينية مكتوبة مع اللحن
قصائد الحسيني المكتوبة باللحن، تعتبر القصيدة من الأنواع الشعرية للأدب العربي، وهي من دلالات بلاغة العرب. هذه هي الرسالة التي يريد الشاعر أن ينقلها من خلال هذه الأبيات الشعرية والخيال والأسلوب والأنظمة، وسنعرض لكم في هذا المقال مجموعة من قصائد الحسيني مكتوبة من لحنه الخاص، حيث نجد الكثير من الأشخاص الذين يحبون القصائد و روايات. نحن مهتمون جدًا بالقصائد، فهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من أفضل القصائد المتميزة، ومن خلال الموقع الرسمي سنتعرف على قصائد الحسينية المكتوبة باللحن.

قصائد الحسينية مكتوبة يا ليل طول ساعاتك يا ليل احمل آهاتك
قصائد الحسينية مكتوبة يا ليل طول ساعاتك يا ليل احمل آهاتك

هناك العديد من القصائد الجميلة للحسيني التي تجذب انتباه الكثير من الناس، حيث يتحدث معظمها عن بعض التصرفات التي تزيد من سمو القيم وتجاوزها بين الأفراد.

ما دامت ليلة الفراق، وطالما أنك مستيقظ، أرجو ألا تكون من العربة، رغم أنها أبهرت حسين، لكن الليلة لا يمكنك رؤية عيني مقابل راتب. ليل، لقد فقدت الأمل يا هاجمني إلى الأبد

8 ********************** 8

إنها ليلة عقيلة زينب، خدر قوامي المعروف، ليس عندي شفة واحدة، يا أستر يسلم الستارة، إلى جان، يا ليل، أنا أعيش فيه. أنا أستسلم للقدر، أمري.

8 ********************** 8

والله لقد خانني الدرس. يصف هذه الليلة، مثل قطيع القطط، التي خرجت لتوديع الفاطميين. أردتك أن تعتني ببناتك يا حامي الحمى في حداد عليهن.

8 *********************** 8

كل من كان عنيداً ووليه يذرف دموع الحزن، بيته لحسين أبو الياما.

8 ************************ 8

آه، رباب، الحناء، النوج، البجهة، عبد الله، طائر الجنة، نائم، ويداه تربحان.

8 ************************** 8

زينب العباس شقيقها كان عنيداً وعنيداً، وكانت عنيدة وقذف من قبل أخيها باي أشلون، باجر، غلي، يا راعي المودة، يا راعي الزعان، اتركيني للوطن، أوه نعم، عباس. عدوان

8 ************************* 8

وفي نهاية هذا المقال نتعرف على مجموعة من القصائد المكتوبة منها الحسينية، والقصائد المكتوبة بالصفعة والحسينية، والقصائد المكتوبة بالزنجبيل والحسينية، والقصائد المكتوبة بلغة البحر الطويل.
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook