قصة احمد المنسي بطل مسلسل الاختيار رمضان 2022

الكاتب: رامي -
قصة احمد المنسي بطل مسلسل الاختيار رمضان 2022
حكاية أحمد المنسي بطل مسلسل “اختيار رمضان 2022”، وهي من المسلسلات الرائعة التي حظيت بشعبية عامة في المشهد المصري والعربيبشكل عام، وبعد الحلقات القليلة الأولى التي حظيت بشعبية كبيرة. تم عرضه في العديد من الصفحات الاجتماعية والتعليقات المبهرة حول هذا الإنتاج الفني العظيم الذي قدمه الفنانون، وكذلك التناسق الكبير بين الأدوار المختلفة التي ظهرت بشكل عام، وهذا يعتبر من المسلسلات التي تحاكي الواقع المصري العظيم عندما تعرضت لأحداث مؤلمة في مواجهة الإرهاب والتطرف الفكري في صحراء سيناء، وخلال العمليات التي يقودها الجيش ضد الإرهابيين، كان استشهاد أحمد المنسي أحد الضباط المصريين الذين شاركوا في إتمام هذا الهجوم. أعلن عن العملية بشكل ملحوظ.

أحداث مسلسل The Choice
حكاية أحمد المنسي بطل مسلسل “الاختيار”
أبطال وممثلو مسلسل The Choice
موعد عرض مسلسل “الاختيار” والقنوات الناقلة له
أحداث مسلسل The Choice

وتناولت هذه السلسلة العديد من الأحداث المتنوعة، من أبرزها الترويج للكرامة الوطنية للجيش المصري العظيم، الذي يقف للدفاع عن البلاد من الإرهابيين الذين يمكن أن يزرعوا فيها فسادًا كبيرًا. من الفنانين الدور الرئيسي والرائع لهم، وكيف عمل الفنان أمير كرار والتأثير الكبير على تمثيل المشهد عند الانفجار وقت الإفطار الذي كان الجنود المصريون يستعدون له واستشهاد أحمد المنسي، وعلى الرغم من هذا الأمر الذي سيطر إلى حد كبير على العديد من الأحداث الأخرى التي عملت على الانتماء الكبير والصحيح للوطن. وسلط الضوء على التدريبات العسكرية التي أجراها ضباط وجنود مصريون استعدادًا للقتال.

حكاية أحمد المنسي بطل مسلسل “الاختيار”

أحمد المنسي هو أحد عناصر وضباط الجيش المصري وقائد كتيبة 103 في الصاعقة. استشهد في مدينة رفح عام 2017، بعد أن استجاب للهجومالإرهابي الذي نفذته مجموعة من الإرهابيين. والخيانة الكبرى التي تعرض لها من قبل الإرهابي هشام العشماوي الذي أعلن انضمامه إلى داعش. يعرض هذا المسلسل حقيقة الإنسان، بالإضافة إلى جوانب عديدة من حياة الشهيد، بالإضافة إلى بعض الجولات والجولات التي كان يقوم بها أثناء العمليات العسكرية، وكان الدور الرئيسي للشهيد الفنان المبدع أمير كرارة.

أبطال وممثلو مسلسل The Choice

وشارك في تحقيق هذا المسلسل عدد كبير من الفنانين الذين برزت بطولاتهم في العمل الفني الرائع لمسلسل “الاختيار” الذي يحاكي الواقع الذي يعيشه الجيش على الحدود وما هي الجوانب الإنسانية التي يتمتع بها الجيش. في أسلوب العرض الفني، لكن الممثلين جسّدوا العديد من التصاميم الإبداعية التي عززت روح الانتماء للوطن المصري، ومن أبرز الفنانين

أمير كرارة
احمد العوضي
دينا فؤاد
احمد وفيق
ضيا عبدالخالق
معتز هشام
رضوى جودة
اسلام حافظ
احمد سالم
محمد رجب
عمرو سعد
عابد عناني
محمد إمام
كريم محمد

يشار إلى أنه قدم أيضًا العديد من الشخصيات المهمة والبارزة التي لم تظهر في الحلقات القليلة الأولى من المسلسل، وكذلك بعض ضيوف الشرف الذين كان لهم حضور كبير وأداء رائع.

موعد عرض مسلسل “الاختيار” والقنوات الناقلة له

تم العمل على تحديد التاريخ الذي يمكن أن يستوعب عددًا كبيرًا من المشاهدين الذين يتمتعون بحضور ملحوظ ومشاهدة ممتعة في سياق عرض الحلقات المختلفة التي يحتوي عليها. ON Drama الذي لم يحدد موعده حتى الآن بسبب الارتباك الكبير في جدوله، وعرض العديد منالمسلسلات المتنوعة خلال شهر رمضان.
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook